Maroom Maroom

هل تتوقعون بعد التصريحاااات الحميدية يطير الكرسي منه ؟؟؟؟

الفيلسوووف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا اتمنى اعفاء الحميدي من منصبه لانه كثرها شوي هو الحيزان والجارالله في اثارت حفيظة نصف موظفي الدولة ضد قرارات اولياء الامر .................

والايام حبلى بالمفاجات !!!!!!! ويقول المثل يداك اوكتاه وفوك نفخ .......


واتمنى من الجميع كل واحد يدلوااا بدلوه لعلنا نرى كلمات تعبر عن الموقف المشين هذا ............ز



ودمتم سالمين
 
أعلى