Maroom

حشر مع الناس عيد .. جاء دور البرقيات لوزير التربية ..

منى العبدالعزيز

عضوية تميّز
عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقول المثل حشر مع الناس عيد
خلونا نجرب وايش راح نخسر أكثر من اللي خسرنا
مال وصحة وشوي ويروح العقل
على العموم أنا أرسلت البرقية ولمن يريد
0907030339530
والموظف يقول ما وقفنا من الضغط
وللمعلومية البرقية هذي للوزير لعل الله يسمعنا خير
خلونا نضرب الحديد وهو حامي

 

وحيد الجماعة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يالله يا شباااااااااااااااااااااااااااااااااااب

تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون نرسل ولا نتهاووووووووووووون
 

فافي11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[align=center]
كلمت مرتين ومارد
وفي الثالثة رد ..... وتكلفت برقيتي 68 ريال
وسألني الموظف عن اسم المنتدى اللي منشور فيه عن البرقية!!!!!!
قلت له كل منتديات المعلمين والمعلمات فيها ضجة:36_5_11[1]:
[/align]
 

عبدالعزيز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اتوقع ان هزيمتنا واضحة
خلاص انا تعبت ومليت
سامحوني على القصور بس
 

عميل للوزارة

عضوية تميّز
عضو مميز
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربُّ المستضعفين وانت ربّي إلى من تكلني، إلى بعيد يتجهَّمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علىِّ غضبُُ فلا أبالي، ولكنَّ عافَيَتَك أوسعُ لي. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخر ه من أن تُنزل بي غضبك أو يَحِلَّ علىَّ سخطُك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك
 

خالد السلمي

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
بسم الله نبدأ

وعلى بركة الله نرسل

شكرًا لك أختي منى العبدالعزيز
 

منى العبدالعزيز

عضوية تميّز
عضو مميز
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربُّ المستضعفين وانت ربّي إلى من تكلني، إلى بعيد يتجهَّمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علىِّ غضبُُ فلا أبالي، ولكنَّ عافَيَتَك أوسعُ لي. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخر ه من أن تُنزل بي غضبك أو يَحِلَّ علىَّ سخطُك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك


نتكل على الله ونعمل بالسبب
ان المؤمن القوي احب الى الله من المؤمن الضعيف
سندعوا الله ليل نهار
ونرسل البرقيات
ونخاطب الإعلام
فلن يكون لنا حدود أو فضاء
 

فافي11

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت ربُّ المستضعفين وانت ربّي إلى من تكلني، إلى بعيد يتجهَّمني أم إلى عدو ملكته أمري إن لم يكن بك علىِّ غضبُُ فلا أبالي، ولكنَّ عافَيَتَك أوسعُ لي. أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات، وصلح عليه أمر الدنيا والآخر ه من أن تُنزل بي غضبك أو يَحِلَّ علىَّ سخطُك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك



آآآآآآآآآآآآآمين
 

ماجد الشدوي

عضوية تميّز
عضو مميز
أنا معكم .. بس أعطونا نص مناسب للبرقية ..

وأبشروا بالبرقيات على الوزير

وسوف أرسلها أيضا له الآن على بريده الإلكتروني الموجود بموقع الوزارة وعلى جميع النواب
 

ماجد الشدوي

عضوية تميّز
عضو مميز
[align=center]
شكرا أختي منى .. ولكن لدي مداخلة إن أمكن

أيها الإخوة هذا ليس تثبيط على إرسال البرقيات ..
ولكن يعلم الله من باب التفاؤل والرد على المشككين بأن :

الملك لم يعيد دراسة الملف ليطلعوا بنفس القرار السابق هذا مستحيييييييييل ومن سابع المستحيلات ..

أنا حاس إن الكلام اللي قاله اليوم الحميدي على النظام السابق وحاس أن الدرجة المستحقة سوف تأتي وما زلت متفائل ..


والدليل أن الحميدي قال اليوم أن الدرجة المستحقة ستعلن في حينها .. وهذا يعني أنه ما وصلهم شيء من الديوان بخصوص الدرجة .. وخذوا كلام

ولكني سأرسل للوزير البرقية عن طريق الاتصالات وعن طريق إيميلات الوزير ونوابه عن طريق موقع الوزارة ..

لا بد أن نقف مع بعضنا لتجاوز هذه الصدمة
[/align]
 
أعلى