تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.

شرح مصور لتحديث البيانات في نور وإجابة للأسئلة الشائعة عنها.

*جناح الليل*

عضوية تميّز
عضو مميز

السلام عليكم اخي ابو خالد جزاك الله كل خير
انا قمت بتحديث البيانات وتم اعتمادها من قائدة المدرسة .. المشكلة وضعت بكالوريوس تربوي وأنا خريجة اعداد معلمات للمرحلة الابتدائية .
كيف اقوم بالتعديل بعد اعتماد قائدة المدرسة ؟

اطلبي من المديرة عمل رفض ( إلغاء اعتماد )

من حساب المديرة : شؤوون المعلمات - طلبات التعديل - يظهر لها اسم مستخدمك تعمل رفض ..

في حالة عمد إمكانية الرفض و فك الاعتماد من حساب المدير
يفتح بطاقة دعم ( طالب تعديل )

من :
الدعم الفني : طلب تعديل : شؤوون المعلمين إرسال المشكلة و إرفاق صورة من المؤهل .. و متابعة الطلب لحين تعديلة في حالة إغلاق المشكلة دون تعديل يعاد إرسال الطلب مرة ثانية

*جناح الليل*

عضوية تميّز
عضو مميز
السلام عليكم ...

انا معلم جديد .. اكملت تحديث البيانات ما عدا .. (العمل الحالي)
في البيانات يظهر العمل الحالي (فارغ) وعند التعديل عليه واختيار معلم
يطلب مرفق (قرار التكليف او التسرب) ..

ما العمل في هذه الحاله ؟
كثير يستفسر عن هذه المشكله ولا توجد اجابه واضحه ؟
قم بالتعديل عليه و إرفق صورة من قرار التعيين ( فتعيينك بالقرار معلم مع بقية الدفعة و إن كان لديك صورة للأسماء التي من ضمنها اسمك بقرار التعيين يكون الأفضل

*جناح الليل*

عضوية تميّز
عضو مميز
البعض ممكن ان يقول انا لست طالب نقل خارجي فبتالي لااحتاج الى تحديث

سؤال الحين اللي مايحدث بياناته في نظام فارس ونظام نور وهو ليس طالب نقل خارجي ماهي العقوبات التي سوف تتخذ ؟؟؟؟؟؟
طيلة الاعوام السابقة كنا نقوم بتحديث البيانات في تكامل لطالبين النقل و غير طالبين النقل لتعاميم الوزراة فهنا مطلوب التحديث حتى لمن لا يرغب بالنقل الشغلة لا تقف على النقل فنور يتحرى صحة البيانات بكل حال و لشموليته بالمستقبل عن كثير من الانظمة و البرامج

Maha n

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
الله يعافيك اخوي
انا من المثبتتات بالامر السامي
ماذا اضع في تاريخ المباشرة في الوزارة
هل اضع قرار التثبيت ١٨/٩/١٤٣٣
او اضع قرار التعيين في بند محو الامية
٢٠/١١/١٤٣٠
علما بأن تاريخ مباشرتي بالمدرسة مسجل ب٢٠/١١/١٤٣٠
ولم استطع تعديله

ميسو@

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
سلام عليكم أستاذه ابو خالد عندي مشكله مااعرف ايش الحل قمت بتعديل البيانات لكن شؤون المعلمات قامو برفض الطلبي ايش السبب ارجو رد للضرورة
كتبت عند نوع الموهل جامعي ابتدائي وعند اسم جامعه جامعه الملك عبدالعزيز لأن وثيقة تخرج تشهد جامعه الملك عبدالعزيز تخرجت من إعداد المعلمات مشرفه تقول لازم تكتبي عند نوع الموهل جامعي تربوي لان شهدتك جامعه ممكن تفيدني

مرشده2015

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
مساء الخير
نحن المرشدات المعينات إرشاد طلابي في حيره من أمرنا في تحديد خانة التخصص هل نضع تخصصنا الجامعي مثلا علم نفس أم كما ورد في قرار التعيين إرشاد طلابي وفي خانة التخصص لم أجد الا ارشاد تربوي ؟؟؟

وسؤال أخر عند وضع العمل الحالي مرشد طلابي يطلب مني قرار التكليف!!!! وأنا عينت أساسا مرشدة طلابية هل أضع بدلا منه قرار التعيين

*جناح الليل*

عضوية تميّز
عضو مميز
مساء الخير
نحن المرشدات المعينات إرشاد طلابي في حيره من أمرنا في تحديد خانة التخصص هل نضع تخصصنا الجامعي مثلا علم نفس أم كما ورد في قرار التعيين إرشاد طلابي وفي خانة التخصص لم أجد الا ارشاد تربوي ؟؟؟

وسؤال أخر عند وضع العمل الحالي مرشد طلابي يطلب مني قرار التكليف!!!! وأنا عينت أساسا مرشدة طلابية هل أضع بدلا منه قرار التعيين

حسب تعميم تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية :

بالنسبة للتخصص فإنه : يتم تدوين التخصص المعتمد من واقع المؤهل الذي تم التعيين عليه ....

على سبيل المثال إن كان المؤهل الذي تعيتي عليه يحمل تخصص ( علم اجتماع ) او علم نفس فيدون كما هو بالوثيقة ...
بالنسبة للسوال الثاني عند وضع العمل مرشد طلابي فإن قرار تعيينك جاء مرشدة طلابية و يكتفى بالقرار ( قرار التعيين ) فتعيينك جاء بالاساس بمسمى و ظيفي مرشد طلابي .. لا يحتاج تكليف ..

*جناح الليل*

عضوية تميّز
عضو مميز
سلام عليكم أستاذه ابو خالد عندي مشكله مااعرف ايش الحل قمت بتعديل البيانات لكن شؤون المعلمات قامو برفض الطلبي ايش السبب ارجو رد للضرورة
كتبت عند نوع الموهل جامعي ابتدائي وعند اسم جامعه جامعه الملك عبدالعزيز لأن وثيقة تخرج تشهد جامعه الملك عبدالعزيز تخرجت من إعداد المعلمات مشرفه تقول لازم تكتبي عند نوع الموهل جامعي تربوي لان شهدتك جامعه ممكن تفيدني

بعد إذن أبو خالد ....

هل تاكدتي من ان الرفض من شؤوون المعلمات أم من مديرتك المباشرة ................................. !!!!
لان بعض المدراء و المديرات يحبون يفتون و يجتهدون ....

بالعموم يمكنك الاستفسار بالاتصال على قسم شؤون المعلمين بإدارتك أو مراجعة أحد اقاربك لشؤون المعلمين أو تقومي أنت بزيارة شؤون المعلمات و شرح اللبس بالموضوع حول انضمام كليتكم للجامعه فتخصصك بالأساس للمرحلة الابتدائية ..
أو رفع بطاقة استفسار للدعم من من حساب المديرة لشؤون المعلمات لكن الافضل التواصل معهم لان بطاقات الدعم قد لا تجدي في الوقت الحالي ...

التعديل الأخير:

نوجه

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم
أنا بياناتي حدثتها واعتمدتها ولم تظهر في صفحة المديرة
ورجعت لصفحتي لا يمكن اعتمدها مرة ثانية
وش الحل

أعلى