Maroom Maroom

الدرجة المستحقة

fjdu

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المشكلة أن التحسين لاقرب راتب سوف يسبب مشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكل كبيره

كيف راح يحلون هذه المشكلة والله فضيحة أمام العالم والبشرية

حدث في مثل هذا اليوم

محظور.....وش السبب؟؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المالكي استأنف القضية

تم استئناف القضية بعد انتهاء المدة .... بعد صدور القرار اللي هي 60 يوما .

واذا كان الكلام صدق ان اعتماد اقرب راتب تم اعتماده فلماذا لم يعطينا محامينا الغالي نسخة من القرار الرسمي اللي تم فيه الاعلان واللي من خلاله يتقدم فيه للمحكمة مع بقية اوراقه ..... لاتقول لي تكتم بما ان القضية صدر فيها قرار فلا داعي للتكتم ..

اقولها لك بإذن المولى الدرجة تأتي وسوف اذكرك بكلامي ..

وتأتي وقد تغيرت ملامحها حتى لا يعرفها احد ..كما في القرار في برقية 26/2

وتأتينا باسم آخر واقل تقدير ...

تكون على هيئة التفريق بين دفعة واخرى بدرجة واحدة ...... وبذلك تحصل على درجتك المستحقة ولكن بدووووووووووووووووووووون فروقات .

ماجد الشدوي

عضوية تميّز
عضو مميز
نريد أن نوصل أصواتنا لولاة أمورنا بأننا مظلومون في هذا القرار الأخير ..

وطبعا الملك لا يرضى ولن يرضى بالظلم حتى لو على حساب الميزانية كلها وليس جزءا منها .. والملك حينما اعتمد رأي اللجنة على أنه أقرب راتب لم يكن يعلم أنه ظلم - وأجزم بذلك - بل يعتقد الملك أنه نصر المعلمين بهذا القرار ..

ام نوافي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

واذا كان الكلام صدق ان اعتماد اقرب راتب تم اعتماده فلماذا لم يعطينا محامينا الغالي نسخة من القرار الرسمي اللي تم فيه الاعلان واللي من خلاله يتقدم فيه للمحكمة مع بقية اوراقه ..... لاتقول لي تكتم بما ان القضية صدر فيها قرار فلا داعي للتكتم ..

تكون على هيئة التفريق بين دفعة واخرى بدرجة واحدة ...... وبذلك تحصل على درجتك المستحقة ولكن بدووووووووووووووووووووون فروقات .
وش المسمى تقصد
مكرمه
مانبيها
نبيها بمسماها حقوق
:36_7_8[1]:

xzxzxz

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شف ياخوك / محظور
كلامك عين العقل , ولا يقودك الا عقلك , أ- الحميدي - هداه الله - صرح تصريحين واحد ان البرقية جت للوزارة وهذا الخبر قريناه في موقع الوزارة ( الرسمي ) , التصريح الثاني عد واغلط من كثر مصادره أبو رغد والصحف والمكالمات الهاتفية , طيب لو ان الخبر الثاني حتى وان قاله الحميدي ليش ما ماذكر في موقع الوزارة ؟ وغير كذا سلطان الشريف أكد من مصادره أن الدرجة المستحقة تمت _ فعل ماضي _ ولا أظن أن ابو عبد المحسن ينقل خبر الا اذا كان 100 % , طيب ليش كل هالزوبعة , قل ليش ! أقول وبديهيا أنه علشان لا جت الدرجة المستحقة يصير لها فرحة وينسى الفروقات عدد كبير منا , وفي هالحالة تضعف المطالبة ونريح روسهم يا جعلهل للـــــــ والا بلاش , أقول تبين أعطيك الزبدة , أول كانت المؤامرة كانت بين رواقات الوزارة هالحين الظاهر انهم معطينها كيماوي وطلعت عن الوزارة ! ياخوي ترى الاعلام خطيييييييييييير جدا اليهود ملكت العالم يوم ملكت الاعلام رغم انهم اقل ديانة , لاحظ العالم , فما بالك بالعرب اللي بسرعة نزعل وبسرعة نرضى , وبسرعة نصدق وبسرعة نكذب ! على العموم اسف اني طولت , وارجع اقول انت 100% وماعليك من امعة صدقو الناس صدقنا ....:36_1_1[1]:

الأهلي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نص الخطاب من الملك ينص على التحسين الى اقرب راتب

والحميدي قالها بنفسه لوسائل الاعلام

والمشرفين هنا اتصلوا عليه وقالهم التحسين الى اقرب راتب

يعني كل هذا كذب..!!!؟؟؟​

الصمود55555

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
يا اخوان البرقية صحيحة ولكنها ليست كاملة وفيها الخير وفيها تفصيل من الملك في 21 صفحة موجهة لكل وزارة بما يخصها وزارة التربية والتعليم ذكرت من البرقية ما يخصها وذلك بإعطاء المستوى الخامس والخدمة المدنية معنية بالدرجات والمالية معنية بالفروقات والدليل على ذلك في البرقية اللتي سرب منها الصفحة الأولى ناقصة وغير واضحة وارجعوا لأعلى البرقية وتجدون عدد المرفقات وتوقيع الملك يكون على اخر صفحة ودمتم .

مداح4

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

هذا مادار في خلجات نفسي ........ وهذا الواقع والصحيح
مشكلة العساف وأعوانه الفروقاااااااااااااااااااااااااات .
وهذي الطريقة هي الطريقة الوحيدة لحل المشكلة في نظرهم .

عندي إضافة بسيطة على شكل سؤال
لماذا الحميدي لم يصرح لأقرب راتب بشكل رسمي من خلال
موقع الوزارة ؟ فهو صرح من خلال إتصال ابو رغد به فقط .
و ابو رغد بشرنا قبل فترة بتوقيع الملك على الدرجة المستحقة .
بالعربي صدقوني الدرجة المستحقة قادمة بطريقة غير مباشرة
ولكن السؤال
هل إذا أتت الدرجة هل سنسكت عن الفروقات ؟ .

ابونايف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مما ورد المنتدى الغالي مايلي:
. . .والمتضمن أن اللجنة الوزارية – عدا معالي وزير التربية و التعليم سابقاً – ( توصي بالإبقاء على توصياتها السابقة الواردة في التوصية ثانياً:

ثانياً: يكون التحسين على الوظائف المحدثة من تاريخ صدور قرارات التحسين من وزارة التربية والتعليم، ويمنح كل منهم راتب الدرجة التي تتجاوز مباشرة الراتب الحالي الذي يتقاضونه وقت صدور
قرار التحسين، تنفيذاً لمقتضى المادة (18) من نظام الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية، ولا يترتب على تحسين مستوياتهم الوظيفية صرف فروقات مالية بأثر رجعي.

http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=14751

ربما يكون كلامك سليم
ولكن ما دعى لهذه البلبله هو
عدم خروج تصريح رسمي ينص على الدرجة المستحقه
+
الشغف بمتابعة القضيه ( فقد اصبحت مادة دسمه لاي كاتب ... تستقطب جميع اطياف المجتمع حتى من هم خارج السلك التربوي
+
......... وقع في نفسي من ردود الموضوع خصوصا كلام مداح الشي الكثير باستثناء ((ما اورده zxzxzx:
وماعليك من امعة صدقو الناس صدقنا ....

اختلافك مع الغير لايعطيك الحق باستهماجهم
تعبيرا عما في خاطرك من ضغوط نفسيه باستعمال ماجاء على بالك من كلمات!

بالتوفيق للجميع
وأصبحنا وأصبح الملك لله

المتمكن

عضوية تميّز
عضو مميز
يا أخي أدخل على موقع الوزارة الرسمي وراح تلاقي نص الخبر بالخط العريض التحسين لأقرب راتب
يعني الكلام صحيح

ابو دووودي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
صدقوني لاتحلموا بالتحسين ولا غيره بوجود الحسيدي(الحميدي) لا لا لاتستغربوا فالمعلم عندهم مثل عمال النظافة

xzxzxz

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
......... ما اورده zxzxzx:
وماعليك من امعة صدقو الناس صدقنا ....

اختلافك مع الغير لايعطيك الحق باستهماجهم
تعبيرا عما في خاطرك من ضغوط نفسيه باستعمال ماجاء على بالك من كلمات!
شف يا بونايف اذا كتبت أي كلمة قبل أراعيك واراعي أي قارئ أوالادارة فأنا اراعي اولا من يعلم في القلوب ويعرف منه المضغوط نفسيا ولا يخفاه المعتدي, هذا بالنسبة للي بالي من الكلمات , أما اذا اتهمت بدون تحديد شخص بعينه فلا يلحقني شئ لأنه لاغيبة لمن لم يذكر اسمه , وبالنسبة للوثيقة التي تستشهد بها فأنا لا أكذبها وبنفس الوقت لا أصدقها ! وأخيرا أرجو أن لاتكون أنت المضغوط وإن كنت كذلك فثق أخي الكريم أنك لن تحصل الا على ما كتب الله لك , والأيام حبلى بالخير بمشيئة المولى عزوجل , وأخيرا أعتذر أن لم تفهم قولي السابق والله يعين طلابي ....

محظور.....وش السبب؟؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هذا مادار في خلجات نفسي ........ وهذا الواقع والصحيح

مشكلة العساف وأعوانه الفروقاااااااااااااااااااااااااات .
وهذي الطريقة هي الطريقة الوحيدة لحل المشكلة في نظرهم .

عندي إضافة بسيطة على شكل سؤال
لماذا الحميدي لم يصرح لأقرب راتب بشكل رسمي من خلال
موقع الوزارة ؟ فهو صرح من خلال إتصال ابو رغد به فقط .
و ابو رغد بشرنا قبل فترة بتوقيع الملك على الدرجة المستحقة .
بالعربي صدقوني الدرجة المستحقة قادمة بطريقة غير مباشرة
ولكن السؤال

هل إذا أتت الدرجة هل سنسكت عن الفروقات ؟ .

جملية تلك الاضافة اخي الغالي ...

أبو سعيد

عضوية تميّز
عضو مميز
الحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

أعلى