Maroom

Maroom

اذا استمرت الوزارة في التحسين حسب الشواغر ستحل مشكلة راتب التربوي وتجمع الدفعات على درجة @

عبد العزيز@

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا قامت الوزارة بتحسين المعلمين حسب الشواغر بحيث تمر كل دفعة على المستوى الذي يلي المستوى الحالي حتى الوصول للمستوى المستحق فستحل مشكلة راتب التربوي ويصبح راتب التربوي أعلى من راتب غير التربوي وستقلص من عدد الدفعات التي على درجة واحدة وتصبح رواتب المعلمين على المستوى الرابع والخامس على النحو التالي :
29 الدرجــــــــــــــــــة 1
28-:36_5_11[1]:--1

27--------2
26--------3
25--------4
24--------5
23--------6
22-:36_5_11[1]:--6
21--------7
20--------8
والرابع على 9
19--------9
والرابع على 10
18-------10
والرابع على 11
17-------11
والرابع على 12
ولحل مشكلة دفعة 22 يتم زيادة الدفعات من 22الى 17 درجة واحدة ويصبح على النحوالتالي :
22--:36_7_8[1]:--7
والرابع على 7
21--------8
20--------9
19--------10
18--------11
17--------12
ويا زين الدرجة المستحقة زيناه لحل المشاكل

ابو المزن

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليه لا ياحبيبي ياكله يتعدل والا خلنا على وضعنا ياشين كثر الفتاوي

دفعة 28 وعشرين هي اللي تاكل تبن لحاله

مالك حق تكفى

عبد العزيز@

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليه لا ياحبيبي ياكله يتعدل والا خلنا على وضعنا ياشين كثر الفتاوي

دفعة 28 وعشرين هي اللي تاكل تبن لحاله

مالك حق تكفى
المشكلة سوف تصير على 28 و22 ولحل هذه المشكلة يتم اضافة درجة لي 22وما قبلها واستحداث درجة قبل الدرجة الأولى توضع فيها 29 لكن الوزارة ليس بيدها ذلك
شكلي زعلت 29 :36_5_11[1]:

fjdu

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
دفعات 25 ناقصه درجتين

المفروض تكون على 6

وبعدين الي بيتعين هذه السنه يأخذ الدرجة الاولى

يأخي مالها حل إلى الدرجة المستحقه حسب سنوات الخدمة

لو ما يعطوني الدرجة 6 سوف أشتكي لاني خدمة 6 سنوات وأستحق الدرجة 6

غير كذا مرفووووووووووووووووووووووووووض

حبحر حار

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لن نرضى بغير المستوى والدرجة المستحقة والفرووووووووووقات..

نحن نطالب بحق لنا قد سلب منا ..

اخو زوبعة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليش يا اختي العزيزة
عيب عليك انت معلمة وهذا لايليق
وما كتبته هو توقع لاغير

والله مادري كيف انعم صوتي لك عشان اتحول لمعلمة لكن وانا اخوووووك وليس اختك انا زميل وليس زميلة يعني معلم وليس معلمة يعني استاذ وليس ابلى ,, فتح عيونك وشف معرفي اخو وليس اخت ,,

وثانيا مو انت اللي تعلمني العيب واللي يليق وما يليق ,, وليش غير كلامك هو اللي يطلع صح !! كلنا اتفقنا بالنهاية ان الموضوع دلخ وغبي ,, لكن كل له اسلوبه في الكلام ,, وانا دائما احب اني اقسى على الدلخ عشان يفكر صح مرة ثانية ,, فهمت وانا اخوووووووووووووووووووووووك

قم للمعلم وفه التبجيلا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وش بلاكم على الرجال اكلتوه ابكم استحوا على وجيهكم اللي مو عاجبه موضوع الرجال لا يرد العبيد اول اكلتوه اكل والحين يوم صار الوزير امير ما احد يفتح حلقه اركدوا يا واتركوا اثارت الزوبعات

عبد العزيز@

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله مادري كيف انعم صوتي لك عشان اتحول لمعلمة لكن وانا اخوووووك وليس اختك انا زميل وليس زميلة يعني معلم وليس معلمة يعني استاذ وليس ابلى ,, فتح عيونك وشف معرفي اخو وليس اخت ,,

وثانيا مو انت اللي تعلمني العيب واللي يليق وما يليق ,, وليش غير كلامك هو اللي يطلع صح !! كلنا اتفقنا بالنهاية ان الموضوع دلخ وغبي ,, لكن كل له اسلوبه في الكلام ,, وانا دائما احب اني اقسى على الدلخ عشان يفكر صح مرة ثانية ,, فهمت وانا اخوووووووووووووووووووووووك

احترما لمهنة التعليم و للرجال من الاعضاء لن استخدم الالفاظ السوقية للردعليك
فمن يقرأ مشركاتك السابقة يجد استخدامك لهذه اللفظة -وهي مردودة عليك -في الرد على الأعضاء و تنم عن ضعف في الشخصية وكثرت تلقيك لها في المجتع ولحاجتك للهروب من وقعها عليك تحاول رمي الناس بها للخروج من واقعك المؤلم
ولذلك فعليك أن تكثر من استخدام الألفاظ الايجابية ... والله يشفيك

أعلى