Maroom

مشرفنا الأستاذ / عبدالله الشمري يلتقي وزير التربية ظهر اليوم ويطلعه على تفاصيل قضيتنا .!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبــدالله الشــريف

إدارة الملتقى
بسم الله الرحمن الرحيم

قام مشرفنا الأستاذ عبدالله الشمري ظهر اليوم الأحد 11/ 3 بزيارة وزير التربية والتعليم سمو الأمير / فيصل بن عبدالله آل سعود في مكتبة بوزارة التربية والتعليم .

وقام بتهنئته بالثقة الملكية الغالية ونقل له تهنئة إدارة وأعضاء ملتقى المعلمين والمعلمات وتمنياتهم له بالتوفيق والسداد ..!!

ثم قام بإطلاع سموه على كافة تفاصيل القضية وجميع مطالب المعلمين والمعلمات بما فيهم محضري المختبرات ..!!

وقد بين الأستاذ : عبدالله الشمري لسمو الأمير أن أعضاء اللجنة الوزارية ظلموا المعلمين والمعلمات حيث صادروا حقوق المعلمين والمعلمات التي وجه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله بإعطائهم إياها والتي كفلها النظام لهم ..!!

حيث قال له في بداية حديثه ( أنا مقهور كبقية المعلمين والمعلمات وأتمنى من سموكم إعطائي الوقت الكافي لشرح تفاصيل هذ القهر والغبن الذي أشعر به لسموكم الكريم ) ...!!

حيث أنصت سمو الأمير فيصل لكلام أخينا ومشرفنا الأستاذ / عبدالله الشمري

حيث قال الأستاذ عبدالله الشمري: أن الملك حفظه الله قد أمر اللجنة الوزارية بدراسة أوضاع المعلمين والمعلمات من كافة الجوانب وأقتراح أفضل السبل لحل قضيتهم وهذا لم يتحقق حيث أن اللجنة الوزارية أقترحت أسواء السبل وقد قامت بمخالفة أمر الملك في هذا الجانب وخالفة نظام لائحة الوظائف التعليمية وجميع أنظمة الخدمة المدنية وصادرت سنوات خدمة المعلمين والمعلمات وذلك من خلال هذا التحسين الشكلي الذي لم يزد المعلمين والمعلمات إلا ظلماً إلى ظلمهم وقهراً إلى قهرهم ..!!

وأن المعلمين والمعلمات لديهم ما يدين هذه اللجنة الوزارية وما يثبت مخالفتها لإنظمة الدولة ..!!

وقد زود سمو الأمير بمجموعة من قرارات التعين التي تنص على تعيين المعلمين والمعلمات على مستويات أقل من مستوياتهم المستحقة نظاماً والتي تشير إلى إستحقاق هولاء المعلمين والمعلمات لمستويات أعلى وكذلك أرفق مع هذه القرارات لائحة الوظائف التعليمية ..!! وبين مخالفة اللجنة الصريحة لهذه الائحة ..!!

وقد بين لسموه أن تطبيق آلية تحسين المستويات التي أقرتها اللجنة الوزارية مخالفة للنظام وتقوم بسلب المعلمين والمعلمات حقوقهم وأن المادة 18 المزعومة لا تنطبق لا من قريب ولا من بعيد على المعلمين والمعلمات ..!!

وأن تطبيق هذه الآلية الظالمة سيتسبب في تساوي 6 دفعات من المعلمين وربما أكثر من ذلك في جانب المعلمات على درجة واحدة وهذا ظلم وغبن لا يمكن تحمله ..!!

وقال لسموه أن المعلمين والمعلمات يعانون من إحباط شديد ويشعرون بمرارة الظلم والغبن التي سوف تؤثر حتماً على العملية التعليمية برمتها وأن المعلمون والمعلمات لن يستطيعون العمل في هذا الوضع النفسي الصعب ..!!

وقال لسمو الوزير على معاليكم تدارك هذا الأمر في أسرع وقت فلأمر لا يحتمل التأخير وأن 100يوم التي قالها سموكم طويلة جداً على المعلمين والمعلمات المظلومين ...!!

وقال لسمو الأمير خذني أنا وبعض الإخوة من المعلمين لمقابلة (لملك حفظه الله) لنشرح له الظلم الواقع علينا من قبل اللجنة الوزارية التي صادرت حقوقنا بدون إدنى مسؤلية فرد عليه سمو الأمير فيصل وقال (( أنا محاميكم عند الملك ))


وقد كان سمو الأمير فيصل متجاوباً بشكل كبير مع كل ما قاله الأخ عبدالله الشمري وقال سموه أن قضية حقوق المعلمين هي أهم أولوياتي وبإذن الله سأكون داعماً لكم في الحصول على حقوقكم وأبشروا بالخير إن شاء الله ..!!

وقد زود مشرفنا الأستاذ / عبدالله الشمري سمو الأمير بجميع مطالب المعلمين والمعلمات والتي تتضمن الفروقات والدرجة المستحقة وسنوات البند 105 و مشكلة محضري المختبرات .!


في الختام يسر إدارة وأعضاء ملتقى المعلمين والمعلمات أن تتقدم بالشكر الجزيل لسمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود وزير التربية والتعليم على تجاوبه الغير مستغرب مع ما طرحه أخينا ومشرفنا الأستاذ / عبدالله الشمري حيث أن سموه الكريم مضرب مثل في الحكمة والتواضع وتقبل وجهات النظر وسعة الصدر .!

كما نشكر مشرفنا الأستاذ / عبدالله الشمري على شجاعته في قول الحق ودفع الظلم عن نفسه وعن إخوانه المعلمين والمعلمات


تقبلوا تحيات إخوانكم في لجنة العلاقات العامة
 

رنووودي

عضوية تميّز
عضو مميز
بارك الله فيك يابورغد وباااااااارك الله في الاستذ الفاضل وان دل على ذلك انما دل على الاخلالالالالالالالاق العاليه بارك الله فيكم من رجااااال وبارك الله في وزيرناشـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

المحترم 852

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تسلم اخي ابورغد والله يطولنا بعمرك عن جد طلتك عينا تعطينا امل بعد الله في رجوع حقوقنا كاملة بإذن الله والشكر موصول لمشرفنا عبدالله الشمري ولسمو وزيرنا ووالدنا الامير فيصل حفظه الله
 

عوض الحارثي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
شكرا لسمو الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود وزير التربية والتعليم على تجاوبه وإستضافته لزميلانا ومشرفنا عبد الله الشمري وشكرا لمشرفنا وأخينا عبدالله على ماقدمه ونسال الله أن يرزق المعلمين والمعلمات بحقوقهم أنه على كل شيء قدير . وفق الله الجميع وبارك الله فيك يا أبا رغــــــدالشريف
 

عاااااادل

عضوية تميّز
عضو مميز
[align=center]
بارك الله فيكم والله إنكم رجال ما قصرتوا أبدا الله يجزاكم خير على هذا العمل والله يبارك في جهودكم

شكرا من أعماق القلب للأخ / عبدالله الشمري

شكرا من أعماق القلب للأخ / عبدالله الشريف

شكراً ألف لمعالي وزير التربية والتعليم سمو الأمير / فيصل بن عبالله آل سعود حفظه الله
[/align]
 

أبـــو بـــدر **

عضوية تميّز
عضو مميز
كما عهدناكم ...

عطاء وتضحيات بلا حدود ..

وخير ما أملك لكم (( دعوة صادقة من القلب )) ..

أسأل الله العلي القدير أن يوفقكم في الدنيا والآخرة ..
 

دندش

<p><font color="#0000FF">نسأل الله أن يجعل قبرك رو
عضو مميز
عبدالله الشمري
ابورغد الشريف

عسى ربي ما يحرمكم من دعوات بظهر الغيب دعوتها لكم
 

m4x2000

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أسأل الله العلي القدير أن يوفقكم في الدنيا والآخرة ..
 

عبدالمحسن 5

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بارك الله فيك وفي أخينا عبدالله الشمري فأنتم نبراس لهذه القضية فلكم من خالص الدعاء والشكر على ماتقدمونه للمعلمين والمعلمات ، كذلك لصاحب السمو وزيرنا الموقر له منا كل تقدير وأحترام على وقفته النبيلة معنا فهذا شئ غير مستغرب على أبناء وأحفاد المغفور له الملك عبدالعزيز رحمه الله .
 

تأبط فقراً

<p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا
عضو مميز
جهوووودكم واضحة


وسدد الله خطاكم


والله ثم والله حتى لو لم نحصل على شيء الا أننا حصلنا على اخوة لنا نتشرف بمعرفتهم وسيسجل تاريخ التعليم اسمائهم بماء من ذهب



وشكرا ً لوزيرنا أمير التربية والتعليم على جهوده ووقوفه بجانبنا




بالتوفيق ان شاء الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى