Maroom

استهجان من قبل المعلمين والمعلمات على منطق عضو مجلس الشورى

مطالب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم


استهجاننا واستغرابنا من تصريح عضو في مجلس يفترض فيه الوقوف مع المواطنين أيا كان مجال عملهم والسعي لإكسابهم الراحة والطمأنينة في بيوتهم وأعمالهم .
ثم استغرابنا على استغرابه ,, من أن يطالب الإنسان بحقوقه ,,وهذا أبسط حقوق الإنسان في الشريعة الإسلامية وفي جميع الانظمة والديانات !

واستغرابنا الأشد من لي النصوص "وتحويير " الحقائق من أن المعلمين الغير راضين قلة ,,وأنهم يطالبون بدرجات حسب مزاجهم وأهوائهم ,, وأن الوظائف المستحدثة لم يحصل مثلها من قبل وقد نسي أخونا العضو أن شطب العدد نفسه من الوظائف كان إجابة على استغرابه لو تمعن وتفكر .

أخيرا نستغرب أشد من استغرابه أن يكون هذا منطق عضو في مجلس يعلق عليه المواطنون في هذه البلاد الحبيبة آمالا وتطلعات كبيرة تسمو بنا نحو العالمية والرفعة في كل مجالات الحياة ..

أخيرا يجب أن لا يستغرب الإنسان من أن يرى شخصا يطالب بحقوقه فهذه الفطرة الإنسانية والتفكير المنطقي من يفسر ذلك ,, ولكن يستغرب من أن يسكت إنسان عن حقه ولو صغر هذا الحق أو كبر فعندها يجب أن يسأل المفكر والمتدبر :

ما الذي يسكت الإنسان عن حقه ؟؟!!

وأترك الإجابة للأخ العضو في مجلس الشورى المبارك ليفكر قليلا في هذا الأمر بتدبر وتمعن كبيرين لعل سعادته أو معاليه أو سيادته يصل لمعادلة يكون في حلها حلا للكثير من مشاكلنا وأزماتنا .


ونحن ننادي بحقوق الإنسان ,,, وحقوق المرأة ,, وحقوق الطفل ,, وحقوق السجين ,,, وحقوق الخادمة ...الخ وأرجو أن نفعل ما نقول ولا نكون كالذين ( يقولون مالا يفعلون )

ومن باب التذكير بين المؤمنين قول الله تعالى : ( وَلاَ تَأْكُلُواْ أَمْوَالَكُم بَيْنَكُم بِالْبَاطِلِ وَتُدْلُواْ بِهَا إِلَى الْحُكَّامِ لِتَأْكُلُواْ فَرِيقًا مِّنْ أَمْوَالِ النَّاسِ بِالإِثْمِ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى