Maroom Maroom

يقول المثل(اللي بيته من قزاز..........)إهداء الى مجلس الشورى

اشرف شيخ

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
عضو يتغيب عن 74% من الجلسات
(يجلس بالقرب من ال مفرح)
نسبة الغياب بين أعضاء مجلس الشورى %15
محمد الغامدى - الرياض - عكاظ
كشفت إحصائية لمجلس الشورى ووزعت على أعضاء المجلس أمس الأول نسب غياب الأعضاء واعتذاراتهم الإضطرارية والمرضية والاستثنائية وعدم حضورهم أجزاء من الجلسة الصباحية وبعد الظهر والمهام الرسمية التي تنتج عن الغياب. وأظهرت الإحصائية غياب عضو بارز 31 جلسة من أصل 42 جلسة بنسبة غياب 74% ونسبة تواجد 26%وهي أعلى نسبة لحالات الغياب خلال المدة المحددة بثلاثة أشهر. وجاء في الإحصائية أن ثلاثة أعضاء انقطعوا عن الحضور نهائياً بداعي المرض حيث كانت نسبة غيابهم مائة بالمائة. وتبين أن 31 عضواً سجلوا أعلى رصيد من الحضور وبنسبة 100% وتفاوتت نسبة الحضور بين الأعضاء الآخرين بين 40% و 95%. من جانب آخر أوضحت الإحصائية أن نسبة تواجد الأعضاء في الجلسات يصل إلى 85% بينما وصل عدد الإجازات الإضطرارية إلى 108 والمرضية إلى 14 والمهام الرسمية إلى 116 والإعتذار إلى 524 وعدم الحضور إلى 43 والغياب عن الحضور عن جزء أو كل الجلسة إلى 819 حالة. ووفقاً لمصادر مطلعة بمجلس الشورى فإن رصد الغياب والحضور أصبح يتم كل ثلاثة أشهر بدلا من ستة أشهر موضحاً أن هذا الرصد يتم أخذه في الاعتبار عند تجديد العضو من عدمه.
علما ان مخصصات عضو مجلس الشورى كالتالي:
400.000 في كل دورة
redface.gif

23000 مرتب شهري
redface.gif

100.000 بدل سكن
redface.gif

100.000 بدل مواصلات
redface.gif

2000 عن كل جلسة يحضرها
redface.gif

تأمين صحي شامل (يحق له العلاج في أي مستشفى حكومي أو خاص)
redface.gif




دبور وزن على خراب عشه ...............
وغلطان يامعاند بحر

صورة من غير تحية لابو هدر
 

آل علي

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
ياناس هذا مسكين ماحد عطاه وجه [..................... وقال مالي الا المعلمين اتكلم عنهم عشان انشهر
 

ابوصالح4

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عضو يتغيب عن 74% من الجلسات

(يجلس بالقرب من ال مفرح)
نسبة الغياب بين أعضاء مجلس الشورى %15
محمد الغامدى - الرياض - عكاظ
كشفت إحصائية لمجلس الشورى ووزعت على أعضاء المجلس أمس الأول نسب غياب الأعضاء واعتذاراتهم الإضطرارية والمرضية والاستثنائية وعدم حضورهم أجزاء من الجلسة الصباحية وبعد الظهر والمهام الرسمية التي تنتج عن الغياب. وأظهرت الإحصائية غياب عضو بارز 31 جلسة من أصل 42 جلسة بنسبة غياب 74% ونسبة تواجد 26%وهي أعلى نسبة لحالات الغياب خلال المدة المحددة بثلاثة أشهر. وجاء في الإحصائية أن ثلاثة أعضاء انقطعوا عن الحضور نهائياً بداعي المرض حيث كانت نسبة غيابهم مائة بالمائة. وتبين أن 31 عضواً سجلوا أعلى رصيد من الحضور وبنسبة 100% وتفاوتت نسبة الحضور بين الأعضاء الآخرين بين 40% و 95%. من جانب آخر أوضحت الإحصائية أن نسبة تواجد الأعضاء في الجلسات يصل إلى 85% بينما وصل عدد الإجازات الإضطرارية إلى 108 والمرضية إلى 14 والمهام الرسمية إلى 116 والإعتذار إلى 524 وعدم الحضور إلى 43 والغياب عن الحضور عن جزء أو كل الجلسة إلى 819 حالة. ووفقاً لمصادر مطلعة بمجلس الشورى فإن رصد الغياب والحضور أصبح يتم كل ثلاثة أشهر بدلا من ستة أشهر موضحاً أن هذا الرصد يتم أخذه في الاعتبار عند تجديد العضو من عدمه.
علما ان مخصصات عضو مجلس الشورى كالتالي:
400.000 في كل دورة
redface.gif

23000 مرتب شهري
redface.gif

100.000 بدل سكن
redface.gif

100.000 بدل مواصلات
redface.gif

2000 عن كل جلسة يحضرها
redface.gif

تأمين صحي شامل (يحق له العلاج في أي مستشفى حكومي أو خاص)
redface.gif




دبور وزن على خراب عشه ...............
وغلطان يامعاند بحر

صورة من غير تحية لابو هدر
ويش يقرب لوزير الدفاع العراقي ( الدليمي) ؟ يشبه له !! اللهم رجعه الى الصواب
 

saudmmm

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كل هذا يصير منهم سبحان الله
والله انك خطير يامفحط ماجستير مافيه شئ يفوتك بارك الله فيك
 

اشرف شيخ

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
عكاظ تحاول الاعتذار لنا بعد مخالفتهم العنوان والمضمون قبل يومين في موضوع الرواتب والرتب

بس عذرك مقبول وحقيقة ياعكاظ عرفتي كيف تعتذري لنا
 

لازم تقول

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم

طيب بعد ما أخذوا هذه الأموال الطائلة

ماذا قدموا

نحن نطالب بتسويت حقوقنا مع حقوق أعضاء مجلس الشوري
 

ابوجود

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لو الغي مجلس الفشل وأستحدثت وارقام وظيفية لحلت مشكلت البطاله بالبلد

واعتقد عدد اعضاء المجاس 150 عضو نضرب العدد ب (3500000) وهي مايخصص للعضو بالسنه تقريبا يطلع الناتج تقريبآ(525,000,000)مليون اي نصف مليااااااااااااااار سنويآ على الاقل اليس هذا هدرآ ويستحق كل عضو المحاسبة
 

ضاوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[align=center]
بعد يا جماعة قد ماعندكم هاتوا

خل الناس تشوف وتسمع

حلو يتكلمون على الناس بس مايبون حد يقرب صوبهم


امطروهم بسهامكم حتى يعرفوا من انتم
[/align]
 

اليعلوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عضو يتغيب عن 74% من الجلسات

(يجلس بالقرب من ال مفرح)
نسبة الغياب بين أعضاء مجلس الشورى %15
محمد الغامدى - الرياض - عكاظ
كشفت إحصائية لمجلس الشورى ووزعت على أعضاء المجلس أمس الأول نسب غياب الأعضاء واعتذاراتهم الإضطرارية والمرضية والاستثنائية وعدم حضورهم أجزاء من الجلسة الصباحية وبعد الظهر والمهام الرسمية التي تنتج عن الغياب. وأظهرت الإحصائية غياب عضو بارز 31 جلسة من أصل 42 جلسة بنسبة غياب 74% ونسبة تواجد 26%وهي أعلى نسبة لحالات الغياب خلال المدة المحددة بثلاثة أشهر. وجاء في الإحصائية أن ثلاثة أعضاء انقطعوا عن الحضور نهائياً بداعي المرض حيث كانت نسبة غيابهم مائة بالمائة. وتبين أن 31 عضواً سجلوا أعلى رصيد من الحضور وبنسبة 100% وتفاوتت نسبة الحضور بين الأعضاء الآخرين بين 40% و 95%. من جانب آخر أوضحت الإحصائية أن نسبة تواجد الأعضاء في الجلسات يصل إلى 85% بينما وصل عدد الإجازات الإضطرارية إلى 108 والمرضية إلى 14 والمهام الرسمية إلى 116 والإعتذار إلى 524 وعدم الحضور إلى 43 والغياب عن الحضور عن جزء أو كل الجلسة إلى 819 حالة. ووفقاً لمصادر مطلعة بمجلس الشورى فإن رصد الغياب والحضور أصبح يتم كل ثلاثة أشهر بدلا من ستة أشهر موضحاً أن هذا الرصد يتم أخذه في الاعتبار عند تجديد العضو من عدمه.
علما ان مخصصات عضو مجلس الشورى كالتالي:
400.000 في كل دورة
redface.gif

23000 مرتب شهري
redface.gif

100.000 بدل سكن
redface.gif

100.000 بدل مواصلات
redface.gif

2000 عن كل جلسة يحضرها
redface.gif

تأمين صحي شامل (يحق له العلاج في أي مستشفى حكومي أو خاص)
redface.gif




دبور وزن على خراب عشه ...............
وغلطان يامعاند بحر

صورة من غير تحية لابو هدر
ياويلهم يووووه ياليييييييييييييييييييييييييييل وششششششششششششششش هذاااااااااااا

ياكثر قرووووووووووووووووشهم هدرررررررررررررررررررر ماليييييييييييييييييييييييي

غلقت فلووووووووووس الدولة :36_11_9[1]:
 

teacher2006

أبــو فهـد ..
عضو مميز
و الله إن هالمعلومات معروفة من زمان لكن ما ود الواحد منا يتكلم لكن بما أن المفرح و غيره تفلسف

خل الناس تعرف حقيقة أعضاء مجلس الحارة قصدي مجلس الشورى الي لا يحل و لا يربط

موفق بإذن الله( أخي مفحط ماجستير ) ... لك مني أجمل تحية .
 
أعلى