Maroom

لقد تم حقن مزيج من الفيتامينات في وجهي في سعيي للحصول على بشرة متوهجة وقد نجحت بالفعل

ahmed ahmed

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لقد تم حقن مزيج من الفيتامينات في وجهي في سعيي للحصول على بشرة متوهجة وقد نجحت بالفعل




سواء كان ذلك عن طريق الأمصال أو علاجات الوجه أو المستحضرات والجرعات باهظة الثمن ، فنحن جميعًا نبحث عن توهج البشرة `` المضاء من الداخل '' بعيد المنال.

يعتبر الميزوثيرابي أحدث علاج واعد بتحويل البشرة من الباهتة والباهتة إلى منارة الندى الساطعة.

احتفالًا ببيع مجلتنا المطبوعة نصف السنوية لربيع وصيف 2019 ، نقوم هنا بتفصيل كل ما تحتاج لمعرفته حول أفضل علاج في الوقت الحالي مراجعتنا المجربة و المختبرة.

الإعلانات



ما هو الميزوثيرابي؟
الميزوثيرابي هو إجراء طفيف التوغل حيث يتم إدخال سلسلة من الحقن الدقيقة من الفيتامينات والمعادن وكوكتيلات الأحماض الأمينية في طبقة الأديم المتوسط من الجلد. يعمل هذا المزيج من المكونات الذكية على تغذية البشرة وتجديدها مع تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، وكلاهما ضروري لمرونة البشرة الطبيعية.


هل أن تكون "جميلة" علامة على الامتياز؟
ماذا يمكنك أن تتوقع؟
يستغرق وقت العلاج حوالي ثلاثين دقيقة ، وعلى الرغم من أنه غير مؤلم ، إلا أنه قد يكون غير مريح بعض الشيء ، لذا يمكن استخدام كريم مخدر إذا كانت البشرة حساسة قليلاً. مع الحد الأدنى من التوقف - قد يحدث القليل من الكدمات والتورم ولكنها لن تدوم طويلاً ويجب أن تستقر في غضون 24 ساعة - ستصبح البشرة أكثر إشراقًا وترطيبًا وتغذية وثباتًا مع ملمس محسن. ينصح بدورة من 6-8 جلسات كل أسبوعين مع علاجات صيانة 1-2 مرات في السنة.

ما هي المنافع؟
يمكن للميزوثيرابي أن يحسن البشرة الباهتة والمتعبة والتجاعيد السطحية على الفور ، ولكن يمكن أن يساعد أيضًا في تحسين الدورة الدموية البطيئة ، مما يساعد الجسم على التخلص من السموم المتقدّمة بالشيخوخة. يمكن أيضًا استخدام هذا العلاج لمعالجة مشاكل التصبغ وعلاج ندبات حب الشباب والجمع بينه لتعزيز تأثيرات العلاجات التجميلية الأخرى مثل البوتوكس أو الحشو.

إليكم ما حدث عندما جربته ...
قبل موعدي ، قابلت الدكتورة مريم ، طبيبة التجميل في عيادة كادوجان ، لمناقشة `` مجالات المشاكل '' الخاصة بي وقررت ذلك مع عمري (26) ومجالات قلقي (البشرة الجافة / الباهتة / الخطوط) يظهر) أن الميزوثيرابي ، جنبًا إلى جنب مع العلاج بالضوء الأحمر والأصفر بعد ذلك ، سيكون أفضل مسار للعمل.

قدمت لي الدكتورة مريم كريمًا مخدرًا لوجهي ، مما قلل من الألم لذا أوصي به بالتأكيد.
معلومات عن حقن الميزوثيرابى للشعر
يتكون الميزوثيرابي من حمض الهيالورونيك و 12 فيتامين و 23 حمض أميني و 5 معادن و 4 أنزيمات مساعدة و 3 نيوكليوتيدات و 2 من عوامل الاختزال. استغرق العلاج حوالي 15 دقيقة. كان الأمر غير مريح ولكن يمكن التحكم فيه وشعرت وكأنه خدوش على وجهي. تدخل الإبرة وتخرج بسرعة كبيرة (إنها إبرة ضحلة تمامًا) وبينما تدخل الإبرة وتخرج ، كانت الدكتورة مريم تقوم أيضًا بتحريكها عبر / لأعلى / لأسفل وجهي تقريبًا مما يؤدي إلى كسر طبقة من الجلد مما يساعد على تجديد شبابها. من الجلد مع الفيتامينات.

شعرت أيضًا بالفيتامينات التي تتساقط على سطح بشرتي على وجهي أثناء العلاج ، وهو أمر منعش للغاية!


بعد الميزوثيرابي ، جلست تحت العلاج بالضوء الأحمر والأصفر. في البداية كان الضوء ساطعًا جدًا لدرجة أنه كان في الواقع مؤلمًا جدًا للعينين ولكن سرعان ما تلاشى بعد بضع دقائق وجلست تحت الضوء لمدة 10 دقائق. يستخدم هذا العلاج بالضوء لتحسين وظيفة الحاجز الواقي للبشرة ، وتسريع الشفاء ، وتهدئة الالتهاب ، وتوليد كولاجين جديد. تستهدف مصابيح LED الحمراء أيضًا الغدد الدهنية في الجلد لتقليل السيتوكينات المؤيدة للالتهابات والتي تتطور إلى حب الشباب المزمن.

يجب أن أعترف ، لقد غادرت العيادة بما يشبه خدوش القطط على وجهي ولكن في غضون ساعة ، كانت بشرتي متوهجة وبقيت على هذا النحو لمدة أسبوع تقريبًا. شعرت بشرتي وبداها رطبة وندية ، وهذا بالضبط ما أردت! الأمر يستحق القيام به إذا كان لديك حدث تريد حلًا سريعًا له.

بالتأكيد سأحصل على هذا العلاج مرة أخرى لأن وقت التعافي كان ضئيلاً للغاية ، وكان خاليًا من الألم تقريبًا وكانت التأثيرات فورية تقريبًا.


تعرف اكثر عن حقن الميزوثيرابى
 
أعلى