Maroom Maroom

حقن الميزوثيرابي

ahmed ahmed

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حقن الميزوثيرابي

ما هذا؟
الميزوثيرابي هو علاج بالحقن يوفر مواد مغذية لطبقات الجلد حيث يحدث إصلاح الخلايا ونموها. الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن وحمض الهيالورونيك وجميع المكونات الأساسية لخلايا الجلد السليمة يمكن الحصول عليها عن طريق الميزوثيرابي. يساعد هذا العلاج على تحسين مظهر البشرة الباهتة والمتعبة ؛ بشرة جافة وبلا حياة وتجاعيد سطحية ومثالية لتكييف البشرة قبل الجراحة أو بعدها.

كيف يتم ذلك؟
يتم إجراء سلسلة من الحقن السطحية باليد أو بأداة الحقن التي تقدم الحقن السريع لمناطق أكبر. عادة ما يكون جيد التحمل ، ولكن بالنسبة للمناطق الحساسة يمكن استخدام كريم مخدر قبل العلاج. في البداية ، ينصح بدورة من 6-8 جلسات كل أسبوعين ، مع الصيانة 1-2 مرات في السنة.

هل هناك موانع؟
لا شيء تقريبًا سوى حساسية معروفة للمكونات في كوكتيل الميزوثيرابي المقترح أو الحمل أو الرضاعة الطبيعية أو ندبات الجدرة أو العدوى النشطة أو الورم الخبيث.

هل العلاج آمن؟
نعم ، جميع المواد المستخدمة ، تحدث بشكل طبيعي في الجلد ولكنها تتحلل مع تقدم بشرتنا وتوترها. الميزوثيرابي يحل محل هذه الفيتامينات والمواد المغذية الطبيعية.

هل هي فعالة؟
جدًا ، تصبح البشرة مشرقة ورطبة ومغذّية ومشدودة ويتحسن ملمسها.

ما هي الأعراض الجانبية؟
الحد الأدنى من الكدمات والتورم والعلامات من الحقن كلها قصيرة العمر. من النادر جدا حدوث عدوى أو حساسية أو ندبة أو تصبغ.

ما الرعاية اللاحقة اللازمة؟
يتم وضع أكياس الثلج لتقليل التورم والكدمات ، ويستخدم المرطب وكريم الحماية من الشمس بعد ذلك ويمكن استخدام المكياج في اليوم التالي.

هل يمكن الجمع بين الميزوثيرابي والعلاجات التجميلية الأخرى؟ هل تتفاعل مع الأدوية الموصوفة؟
يمكن لبعض الأدوية الموصوفة أن تتفاعل مع مكونات الكوكتيلات ، لذا من الضروري استشارة طبيب التجميل إذا كان من الممكن حدوث أي تفاعلات.
 
أعلى