Maroom Maroom

ابورغد ابودانه........لماذا نترجاهم....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المجد7

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا اخوان من مده طويله وانا اسمع منكم عبارات الرجاء والتودد لكل المسؤولين نفسي اعرف من منا على حق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياشباب نشكرجهودكم لعودة الحق واستخدام كل الطرق لذلك . ولاكن ارجومنكم الوقوف عند هذا الحد ...
صاحب الحق دائما قوي وبيننا وبينهم ديوان المظالم واذا لم يجدي نفعا فرب العالمين بيننا وبينهم وعليكم بالدعاء ..
اما ان يستمر الوضع هكذا...
عبارات ترجي ومدح واستعطاف فكل هذا مرفوض تماما ...
وخاصة اننا نسمع منهم عبارات تنقط عسل لماذا لأنهم رأو اننا في موقف ضعف وكل هذا بسب عباراتنا وخضوعنا...
واغرب ماسمعته هروب المسؤولين من عملهم ويقول ان الموضوع ليس بيدهم .
وانا اقول لهم لاتطالبو المعلمين بشئ وانتم اول من تخلى عن مسؤولياته
 

ابو عبدالله999

مشرف سابق
عضو مميز
حسبنا الله ونعم الوكيل ...على من ظلمنا
ونحن في هذا المنتدى اخوة سواسية ...مصلحتنا واحدة
ومسألة قولك ترجي للأخوة المشرفين لا أعتقد ذلك ولكن هم من يقولون ويفعلون من أجل القضية
أقل شيء أنا....... وأنت والكثير من الأعضاء لم نعمل شيء((( سوى الدعاء لهم بظهر الغيب)))
فبارك الله فيهم على مافعلوه ...وجزاهم الله خير الجزاء
أما بالنسبة لدايوان المظالم فكل شيء في متمة بإذن الله
وأكرر حسبنا الله ونعم الوكيل على من ظلمنا وساعد في ظلمنا
 

صمت الأماكن

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
كلام الأخ صحيح
وبالفعل الذي زادني غضبا عندما قالوا أن الموضوع ليس بيدهم
شئ غريب جدا جدا جدا
على العموم بيننا ديوان المظالم ان شاء الله
وحسبنا الله ونعم الوكيل
على الحال الذي وصل بيننا وبين وزارتنا
 

المزيدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لنا الله في جميع الأحوال ...
أما ديوان المظالم حتى لو أصدر الحكم في صالح المعلمين مع كثرة مواعيده وتباعدها هل سيُنفذ من قبل الوزارات المعنية ( الخدمة المدنية - والمالية - والتربية والتعليم ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
توقعاتي أنه سيضرب به عرض الحائط !!
 

أبوعواد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شنسوي ياخوي المثل يقول الكلام اللين غلب الحق البين الله يرحمنا برحمته
 

ريم الفلى9999

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بارك الله فيهم وجزاهم عنا خير الجزاء ..فهم حاولو بكل مايستطيعون
والتوفيق بيد الله
 

منى العبدالعزيز

عضوية تميّز
عضو مميز
كلام الأخ صحيح
وبالفعل الذي زادني غضبا عندما قالوا أن الموضوع ليس بيدهم
شئ غريب جدا جدا جدا
على العموم بيننا ديوان المظالم ان شاء الله
وحسبنا الله ونعم الوكيل
على الحال الذي وصل بيننا وبين وزارتنا


وإذا ما عطانا ديوان المظالم بحجة أن الملك هيئة تشريعية وهو اعلى من الهيئة القضائية
وقد امر بأقرب درجة ؟؟؟؟
 
أعلى