Maroom

Maroom

نطالب بصرف البشوت بعد القرار الذي نشر بجريدة المدينه

الامانه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لبس البشوت ومزاحمة اصحاب المراتب العليا اصبح وشيكا بعد هذا التقرير الذي نشرته جريدة المدينه

انا اعتقد انه رغم غض الطرف عن القضيه والتهاون بها اصبح هناك من يلعب بأعصاب المعلمين والمعلمات

ولكن هل يحق لنا مطالبه الشئون الماليه بصرف البشوت للمعلمين اللذين اصبحو يوازون مرتبه 13 كما وصفهم التقرير ومطالبه الماليه بصرف مبلغ مليون ريال تحسين تلك الاوضاع المتدهوره وصرف سيارات فارهه من اجل ان لا نشوه سمعه تلك المراتب العليا

هل سنرى المعلمين في تلك البشوت والابتسامه تملآ محياهم بعد هذا التقرير لعلها تخفف من هوله الصدمه التي تلقوها المعلمين والمعلمات

ام ان الاعلام اصبح يجامل بعد ان تبين له ان القضيه لن تحسم واراد مجامله اصحاب القرار

الامانه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بشت وبدل سكن وعند التقاعد نلتحق بعضوية مجلس الشورى

ماراح يحطونا لاننا حسينا بالظلم ولا نرضى بالظلم لغيرنا

ولكن اعتقد اذا تم دعمنا كما هو الحاصل مع بعض اعضاء المجلس الشورى من دعم لا يقل عن 500الف على رأس كل سنه وتأمين طبي وبدل سكن ممكن اننا ننسى اخواننا بعد ان ننغمس بالمال والرفاهيه كما هو حال الكثير من الاعضاء ونتفرغ فقط للاقتراحات التي لاتصب في مصلحه المواطن من معاقبه وغيرها من الغرامات

البريمي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انشاءالله لاحطوني فى مجلس الشوري ابخترح اسبتدال جميع مواظفين الدولة بالعمالة الوافدة (700ريال راتب 600 ) حتي يتم القضاء على الهدر المالى

م

متفههههم

زائر
يامعلمين اشغلكم الله بكلام الجرايد،،، دعوهم يتكلموا ماأرادوا

أبو نواف 23

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا وكيل مدرسة وخدمتي 17 سنة وماني محتاج الا سائق يوصلني الساعة العاشرة صباحا والبشت مانكره اذا صرفوها بنفس

تأبط فقراً

<p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا
عضو مميز
انا حاليا ً متأبط البشت الشتوي وجالس انتظر البشت اللي بيرسلونه لي اللجنه الوزاريه ههههههههههههههههههه ياليت يستعجلون ترى ذبحني الحررررر

يقولون البشت عليه شعار وزارة التربية والتعليم ههههههههههههه ياربي ارحمنا برحمتك

ffaahhdd

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكله فيه صفقه مع شركه تصدر للوزارة بشوت وفيها مكاسب كثيرة ................... الله يرزقنا من واسع رزقه ...........

mloki

عضوية تميّز
عضو مميز
بشت ما أحتاج ...

لكن اذا بيصرفون جنوط سيارة مقاس 18 .. ما يخالف

المحتسب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
احسب حسابك بشت دبل اكس

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

ميمي161

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياسلام اجل أنا اعوذ كلمة انا بكون أمير قريتنا لأن امير قريتنا على المرتبة الثانية عشر وانا على المرتبة الثالثة عشر يعني أنا أحق منه في الامارة بكره بناشبه عليها
هههههههههههههههههههههههههههههههه

الامانه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اشكر جميع من مر من هنا بدون استثناء

وبالنسبه للبشوت تم رفضها من قبل وزارة الماليه كالعاده مع العلم انه تم اعتمادها وذلك بصرفها من جميع المقاسات وبجميع الالوان ولكن وزاره الماليه بررت رفضها بأنه هدر المال وانه يكلف علي الميزانيه

وبعد اجتماع اللجنه قررو بصرف بشت واحد لكل مدرسه بحيث يتناوبونه المعلمين كل اسبوع معلم وهكذا :36_1_1[1]:

ابوثامر

مشرف سابق
عضو ملتقى المعلمين
اخاف ما يعطونا مقاسنا منالبشوت كعادتهم
لكن يعطونا بدل بشوت وحن راح نتصرف
مالهم الا با الكشخة
موفق حبيبي

أعلى