Maroom

Maroom

قصة معلمة

كتكوته

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابه أقص لكم قصتي كأول مشاركة لي
تعينت عام 1419 شهر 6 في الشقيق في تهامة عسير
وسكنت بالقرب من المدرسة أنا وأمي وأخوية(الله يسقي ذيك الأيام)
بيني وبين المدرسة 25كيلو وكان معي مجموعة كبيرة من بنات أبها ومديرة المدرسة شديدة ما تسمح للمعلمة بالنقل إلا بوجود بديلة مهما كانت الأسباب داومت ترم كامل وبعدها اقترح عليه أبوية اقدم انتداب لمدرسة في نفس الحي وفي يوم من الأيام أحضرت للمديرة خطاب موقع من أحد الأمراء وعندما رأت الخطاب جن جنونها وأخذت ترتجف وقالت لي بمجرد حضور البديلة سوف اخلي طرفك وفي الوقت نفسة ذهبت أنا وأبي إلى مديرة الإشراف التربوي بمحافظة بيش ومن حسن الحظ طلع أبوية يعرف زوجها حيث كانت هي حضرية من أهل مكة وأستقبلتني أحسن استقبال وطلبت منها إنتدابي للمدرسة القريبة من سكني وبالفعل داومت يوم السبت في نفس اليوم وصل خطاب إنتدابي وفورا وبلا تردد اخلت طرفي وطلبت مني تسليم العهدة التي معي وداومت اليوم الثاني في المدرسة القريبة من منزلي لمدة ترم كامل ونهاية العام جاء خطاب نقلي إلى مدينة أبها ولله الحمد والمنه.
ما يستفاد من القصة
1-لتنظر وزارة التربية والتعليم ما سببته من ضرر للمعلمات بالبعد عن السكن والأهل مع العلم أن مدارس أبها في حاجة معلمات لكن ما يمشي شيء إلا بفيتامين(و)
2-ألا تستحق كل معلمة ومعلم الدرجة المستحقة والفروقات بعد هذا العناء
3-احتساب سنوات البند 105 حق من حقوقنا ولا أقول إلا حسبي الله على من أوجد بند 105
4-ما تتكبدة المعلمة المغتربة من تكاليف في المعيشة والسكن والوزارة لا تبالي بذلك
اخيرا أقول دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب حسبي الله على من ظلمنا وسلب حقوقنا
المعذرة على الإطالة:36_7_6[1]:

عوض الحارثي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
اسال الله أن يحقق لكل معلم ومعلمة أمالهم وان يعطيهم حقوقهم أنه على كل شيء قدير

CHANEL..

مراقبة عامة
مراقبة عامة
حظك احسن من غيرك اختي الفاضله

انا تغربت 3 سنين وجا خطاب نقلي موقع من الامير عبدالرحمن

زميلاتي انتظرن بعدي ما يقرب 6 سنين حتى فقدن الامل

فوق هذا كله احباط وسرقة حقوق

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

نسال الله الفرج من عنده

أبو غلا

عضوية تميّز
عضو مميز
هذا حال كثير من المعلمين والمعلمات في السابق لكن بوجود الأمير فيصل أطال الله في عمره ونوابه الكرام سنرى مايسرى باذن الله دايما تفاءلوا بالخير تجدوه

بريق الماء

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يؤيؤيؤ ذكرتيني بالمسلسل الحزين تبعي نفس القصه والسيناريو مرمطه على الاصول يارب يسهل امورنا يارب
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ابومعاذ 28

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أوووووه يا ما في التعليم مظليم عندك أنا دفعة 23 وتعينت 24 والسبب ضياع الملف من قبل الوزارة والنتيجة تعطيل سنة والمكافأه التعيين في الربع الخالي والتنقل ما بينها وبين الليث والكامل ووادي ستارة وبعد خمس سنوات دخلت جدة هذا بدل أن يتم تعويضي عن تأخيري عن زملائي بتعييني في جدة مباشرة
لكن ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

تيمون

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
:36_15_4[1]:اما انا سيناريو غير داومت بعسير في تهامه وبعد خمس سنوات قررت اخذ اجازه استثنائيه بسبب حادث صار لي وانا في الطريق للمدرسه خلاني اكره التدريس قلت اذا ما نقلت بعد هذي السنه راح اقدم استقالتي 00مرت الايام وما نقلت يوم جت ايام العوده قالولي زميلاتي فيه اجازه جديد 00 طبعا اول ماطلعت رعاية المولود 00فرحت وقلت يالله ياكريم تاتي بالفرج من حيث لا نعلم واروح للمديره واوقع على سنتين اجازة رعاية مولود واحمد لله قبلها وكانت اجمل اجاز وانتهت اجازتي وبدا العد التنازلي 00 عبيت الاستماره وانتظرت النقل ورفعت معامله للديوان الملكي وظليت اراجعها يوم بيوم على امل 00 في الوزاره ضيعوها وجلسو يحولوني من موظف لموظف لحد مانهرت وقررت اكلم ال دكتور ال مشاري قلت يمكن يساعدني بس عشم ابليس في الجنه ويومين كامله اشحث الموظفين الي على التلفون يحولوني عليه لكن بلا جدوى00 لدرجة اني اخر واحد كلمته قلت ماراح اقفل السماعه الين اكلم الامير 00 قال عادي الصرف عليك الله يعينك عالفاتوره كل هذا وانا ابكي وما رحمني الله لا يرحم ضعفه جلست عالخط ساااااااااااعه طبعا اكلم بالجوال 00 واسمع اصواتهم وهم يسولفون الله لا يبيح منهم00 فقدت الامل وقفلت 00 وفيه رقم مسجل عندي على اساس انه سنترال الوزاره وانا يائسه ومحطمه وابكي وقدامي هذا الرقم قلت يالله ادق عليه واطلب شؤون المعلمات ودقيت
الو لو سمحت حولني على شؤون المعلمات
الطرف الثاني00 انا سكرتير نائب الوزير 00تبغين مين انتي00 فرحت قلت اجربه يمكن يساعدني00 قلت له عن المعامله ولما حسيته متعاطف معي ومن الحقره بكييييت000 رحمني الله يجزاه الجنه وساعدني بانه وضح لي الاماكن اللي عليها نقلي جاهز هي بعيده مره بس المضطر يركب الصعب ومثل ما قال لي العثمان الله يجزاه خير خلق الانسان في كبد وفعلا عبيت الاستماره بالاماكن اللي قالي عليها العثمان والحمد لله نقلت 00هو لمكان بعيد ابعد واحد بس الحمد لله صحيح انه بعيد ومتعب بس ماخسرت وضيفتي لاني لو مانقلت هذيك السنه كان فصلت

أعلى