Maroom Maroom

سمو الوزير يلتقي عدداً من خريجي كليات المعلمين

أبوخلف

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
قال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد العزيز بن جار الله الجار الله أن صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم التقى اليوم الأحد الموافق 25/3/1430هـ بمكتبه مجموعه من خريجي كليات المعلمين الذين يطالبون بتعيينهم والذين سبق أن وجه المقام السامي الكريم بدراسة وضعهم.
وبعد ما استمع سموه الكريم لمطالبهم وجه الجهات المختصة في الوزارة بمتابعه حالتهم وذلك بالإسراع في شغل احتياج المرحلة الابتدائية من المعلمين والبالغ قرابة 1700 وظيفة من خريجي كليات المعلمين لهذين العامين وفق القوائم الموجودة لدى وزارة الخدمة المدنية.
كما وجه سموه الكريم بمعالجه أوضاع البقية وذلك من خلال تزويد وزارة الخدمة المدنية بالاحتياج للمرحلة الابتدائية عند شغور أي احتياج، وشدد سموه الكريم على أن الوزارة تبحث كافة السبل لإنجاح العملية التربوية والتعليمية وهو واجبها، كما أن وزارة التربية والتعليم تؤدي الدور الرئيس المناط بها وهو إيصال رسالة التعليم بكل أمانه لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، ولن تتهاون الوزارة عن أي ضعف من جانب المعلمين والمعلمات.
وأضاف المتحدث الرسمي أن سمو الوزير وجه الجهات المختصة بالتدقيق في مستوى أداء المعلمين والمعلمات وخاصة في سنة التجربة (السنة الأولى من الخدمة ) وأكد سموه أن التنسيق مستمر بين هذه الوزارة والجهات الأخرى.
 
أ

أبومهند 99

زائر
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

أبو سعيد

عضوية تميّز
عضو مميز
[font=al-mohanad bold قال:
.[/font]
وأضاف المتحدث الرسمي أن سمو الوزير وجه الجهات المختصة بالتدقيق في مستوى أداء المعلمين والمعلمات وخاصة في سنة التجربة (السنة الأولى من الخدمة ).
هذا هو هم الوزارة الوحيد والذي تبحث عنه دائما منذ بداية عهد الرشيد الى الآن
التضييق على المعلم والبحث عن الهفوات والثغرات التي تعكر صفوة
 
أعلى