Maroom

Maroom

ماذا بعد إدخال رغبات النقل الخارجي و تأكيدها وتوقيعها ؟.

zezozaza1234

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
إذا كان آخر موعد لإدخال رغبات النقل الخارجي هو 28 /3 أي نهاية هذا الأسبوع فهل يجب إرسال طلب النقل الى جهة معينة قبل ذلك التاريخ ؟؟ أم يحفظ في المدرسة ؟؟
وفي حالة الارسال ما الذي يجب علي ارفاقه مع الطلب ؟؟
أرجو ممن لديه الإجابة سرعة الرد وشكرا ..​

عوض الحارثي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
ارسال طلب النقل عن طريق الحاسب فقط وهذه مسؤولية المدير والمشرف المنسق أما الأوراق فتحفظ في المدرسة

وفقك الله

zezozaza1234

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ارسال طلب النقل عن طريق الحاسب فقط وهذه مسؤولية المدير والمشرف المنسق أما الأوراق فتحفظ في المدرسة

وفقك الله
أشكرك أخي أبو الحارث على الاهتمام ولكن المشكلة هي أن المدير والمشرف المنسق ليس لديهم أي معلومات عن الإجراءات المتبعة و أنا المعلم الوحيد الذي يرغب في النقل من المدرسة لذلك " تلاقيني ألاحقهم من دون فائدة وعلى فكرة العام الماضي أوصلت الأوراق بنفسي إلى إدارة التربية ( الإختيار والتوزيع) علشان كذا أنا أسال هذي السنة نفس النظام والا كيف "
وشكرا..

7 / 6 / 1422 متى اتقاعد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي الكريم التعميم واضح سواء كان للمشرف المنسق او المدير او المعلم وموضح فيه كل شيء وانت ماعليك الا طباعة طلب النقل بعد ادخالك للرغبات + تعليمات النقل الخارجي ( مع التوقيع عليها ) واعطيها لمديرك كي يؤكد الطلب
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

zezozaza1234

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اخي الكريم التعميم واضح سواء كان للمشرف المنسق او المدير او المعلم وموضح فيه كل شيء وانت ماعليك الا طباعة طلب النقل بعد ادخالك للرغبات + تعليمات النقل الخارجي ( مع التوقيع عليها ) واعطيها لمديرك كي يؤكد الطلب
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
ألف شكر أخي (متى اتقاعد) وصدقني قرأت التعميم 600 مرة لكن من كثر ما عانيت من سالفة النقل صرت موسوس لدرجة اني أدخلت الرغبات وبعدين دخلت على حساب المدرسة و أكدتها بنفسي ..
على العموم ألف شكر مرة ثانية وقول آآآآمين إن شاء لله ما تتقاعد إلا بعد ما تأخذ حقوقك على " داير مليم " وتكون ساعتها بصحة وعافية ..
و الشكر موصول للأخ (عابر نت ) اللي راسلني على الخاص وما قصر معي...​

عاشق السحاب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يلعن الشيطان
تذكرت النقل وانا فقط الوحيد طالب نقل خارجي مثلك وعندي يوم بدون عذر بالرغم من احقيتي بالاضطراري
بكرة ان شاء الله نفعل الموضوع
سالفة الراتب والحقوق نستنا النقل
اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولامبلغ علمنا

zezozaza1234

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يلعن الشيطان
تذكرت النقل وانا فقط الوحيد طالب نقل خارجي مثلك وعندي يوم بدون عذر بالرغم من احقيتي بالاضطراري
بكرة ان شاء الله نفعل الموضوع
سالفة الراتب والحقوق نستنا النقل
اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا ولامبلغ علمنا
الله يوفقك يارب بس غريبة دفعة 21 وإلى الآن ما نقلت ؟؟؟

المنديل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إذا تم تأكيد الطلب من قبل المدير ادخلت على رغباتك إذا وجتها طلب نقل خارجي مؤكد .. خلاص انتظر الحركة.

أعلى