Maroom

Maroom

عاجل . خادم الحرمين الشريفين يوقف موكبه للمرة الثانية للخريجين

ابووثامر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الملك يوقف موكبة

للمرة الثانية خادم الحرمين الشريفين يوقف موكبة لخريجي كليات المعلمين وأخذ منهم العريضة
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عبدالله الرويضي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم

الشكر لله اولا ثم للرجال الذين حضروا من الخريجين

للمرة الثانية .. خادم الحرمين الشريفين يأمر موكبه بالتوقف بعد مشاهدته تجمعا لخريجي كليات المعلمين أمام قصره ظهر اليوم حيث تقدم اثنان منهم بالحديث إلى خادم الحرمين مثنيان على سمو وزير التربية وتوجيهه باستحداث 1700 وظيفة لكنهما طالبا باستحداث وظائف للبقية وأخذ خادم الحرمين طلباتهم المكتوبة قبل أن يغادر موكبه إلى مجلس الوزراء


طبعا اللي تحدث مع الملك


[glint]عمر السنوي ومحمد الأسمري[/glint]
حسب مصادري الخاااصه

والخبر تم اعلانه في صحيفة سبق
http://www.sabq.org/?action=shownews&news=4554
 

أبوخلف

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
عاجل : خادم الحرمين يوقف موكبه للاستماع لخريجين تجمعوا أمام قصره

أثنوا على سمو وزير التربية وطالبوا باستحداث وظائف
خادم الحرمين يوقف موكبه للاستماع لخريجين تجمعوا أمام قصره

(سبق) الرياض:
للمرة الثانية .. أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز موكبه بالتوقف بعد مشاهدته تجمعا لخريجي الكليات أمام قصره, حيث تقدم اثنان منهم بالحديث الى خادم الحرمين , مثنيان على وعد سمو وزير التربية باعلان1700 وظيفة خلال اسبوعين, لكنهما طالبا باستحداث وظائف للبقية .
وأخذ خادم الحرمين طلباتهم المكتوبة أثناء خروجه من قصره اليوم في طريقه لمجلس الوزراء. وكان وعد سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله أنهى التجمع الذي نفذه ٢٥٠ خريجاً من كليات المعلمين أمس امام مبنى الوزارة اليوم للمطالبة بالتعيين , حيث استقبل سموه عدداً من الخريجين وأكد لهم بأن هناك ١٧٠٠ وظيفة للخريجين سيعلن عنها خلال اسبوعين ويتم التوظيف عليها من قوائم الانتظار بالإضافة الى استحداث وظائف أخرى جديدة خلال الفترة القليلة القادمة.
وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور عبد العزيز بن جار الله الجار الله أن الأمير فيصل بن عبد الله التقى بمكتبه مجموعه من خريجي كليات المعلمين الذين يطالبون بتعيينهم والذين سبق أن وجه المقام السامي الكريم بدراسة وضعهم, وبعد ما استمع سموه الكريم لمطالبهم وجه الجهات المختصة في الوزارة بمتابعه حالتهم وذلك بالإسراع في شغل احتياج المرحلة الابتدائية من المعلمين والبالغ قرابة 1700 وظيفة من خريجي كليات المعلمين لهذين العامين وفق القوائم الموجودة لدى وزارة الخدمة المدنية.
كما وجه سموه بمعالجه أوضاع البقية وذلك من خلال تزويد وزارة الخدمة المدنية بالاحتياج للمرحلة الابتدائية عند شغور أي احتياج.
وشدد سموه على أن الوزارة تبحث كافة السبل لإنجاح العملية التربوية والتعليمية وهو واجبها، كما أن وزارة التربية والتعليم تؤدي الدور الرئيس المناط بها وهو إيصال رسالة التعليم بكل أمانه لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات، ولن تتهاون الوزارة عن أي ضعف من جانب المعلمين والمعلمات. وأضاف المتحدث الرسمي أن سمو الوزير وجه الجهات المختصة بالتدقيق في مستوى أداء المعلمين والمعلمات وخاصة في سنة التجربة (السنة الأولى من الخدمة ) وأكد سموه أن التنسيق مستمر بين هذه الوزارة والجهات الأخرى.
 

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
الله المستعان
ولا حول ولا قوة إلا بالله
أعطوا كل ذي حق حقه
ولن تكون هناك مثل هذه الأمور
 

تأبط فقراً

<p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عادل ا
عضو مميز
الى متى ؟؟!!!!


الى متى لاتتحسن الأمور حتى يتم التجمع أما قصر الملك ؟؟؟


الى متى والمسئولين غير مسئولين عن حل مثل هذه المشاكل ؟؟؟؟؟!!!!!


الى متى ؟؟!!!!!!! الى متى ؟؟ !!! الى متى ى ى ى ى ى ى ى ى ى ى ى ى ى ؟؟!!!!!!!!



لاحول ولا قوة الا بالله


اللهم ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين
 

جابر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله أبو متعب من كل خير قريب .....

لكن الله يكفيه شر البطانة الفاسدة

قبل شهرين كم يعلم الجميع طلب من موكبه الوقوف ... عند طلاب كلية المعلمين واستمع إليهم وقال لهم .. ابشروا بالخير ..... لكن انظروا ما فعلت البطانة الفاسدة ببشارة أبو متعب حفظة الله

بل انظروا ما فعلت البطانة الفاسدة في حقوق المعلمين والمعلمات الذين قالوا أن هذا من الهدر المالي وأن الدولة ستتأثر بالمبالغ الذي سوف يستوفيه المعلمين والمعلمات واحتمال أن تنهار الدولة إقتصادياً ..و و ووو إلخ

مع العلم أن أبو متعب قال أن إقتصاد الدولة لن يتأثر بالإقتصاد العالمي
 

{علي بن محمد}

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وفق الله ولي أمرنا .
اللهم ارزقه البطانة الصالحة التي تعينه وتدله على الخير .
وفق الله الخريجين
 
أعلى