Maroom Maroom

المظالم يطلب تبريراً خطياً لحجب "الدرجة المستحقة" في تحسين مستويات المعلمين والمعلمات

أحمد أبوشامه

عضو لجنة العلاقات العامة في الموقع ( القريات)
عضو مميز
الأخ همام والمؤيد له من جميع المعلمين
يظهر لنا الآن والقضية تعيش فصلها الأخير
أنه الرجل الحريص والمطالب بحقوقه كاملة
ومن يرى ويسمع ماكتب يعتقد
أنه أحد ثوار القضية
ونحن جميعا نعلم وأنا منهم أننا لم نقدم لقضيتنا
أية جهود سواء تذكر أولا تذكر
وأنا أتمنى من يتوجه بالنقد الغير هادف والمغرض
أن يقول لنا ماذا قدم للقضية.......... أو بالأحرى متى علم بالقضية
وأنا أراهن أنه لم يعلم سوا بعد صدور القرار الملكي
وعندما علم بها....هز رأسه هه هه وش قضيته وش مستوياته
أخي العزيز/همام.....اما أن تقول خيرا أو لتخرس فمك
ولك تحياتي.......

yazan95

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وأنا أيضاً أرى ذلك
إحنا أيش سوينا غير نتابع أبطال هالملتقى ونشكر وندعي .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما سوينا غير الكتابة والتعليق
وهم اللي في الميدان
جزاهم الله عنا خير الجزاء
ما قصروا ............
وسواءً تمت أفراحنا أو لم تتم فلهم منا كل الامتنان والشكر لله من قبل ومن بعد........

ا

ابو همام

زائر
الأخ همام والمؤيد له من جميع المعلمين
يظهر لنا الآن والقضية تعيش فصلها الأخير
أنه الرجل الحريص والمطالب بحقوقه كاملة
ومن يرى ويسمع ماكتب يعتقد
أنه أحد ثوار القضية
ونحن جميعا نعلم وأنا منهم أننا لم نقدم لقضيتنا
أية جهود سواء تذكر أولا تذكر
وأنا أتمنى من يتوجه بالنقد الغير هادف والمغرض
أن يقول لنا ماذا قدم للقضية.......... أو بالأحرى متى علم بالقضية
وأنا أراهن أنه لم يعلم سوا بعد صدور القرار الملكي
وعندما علم بها....هز رأسه هه هه وش قضيته وش مستوياته
أخي العزيز/همام.....اما أن تقول خيرا أو لتخرس فمك
ولك تحياتي.......

أتعلم ماذا قدمت انا لهذه القضية قدمت لها شيئاً عظيم الا وهو عدم التلاعب بمشاعر الناس وحرق اعصابهم بواسطة الاشاعات الكاذبة والاخبار العارية من الصحة
حتى الحميدي كان اسمى وارقى واشرف من مروجي الاشاعات الذين اتهموه بالكذب فبكل صراحة وبعيد عن المكابرة فهذا الشخص (الحميدي ) الذي اتهمناه انه عدو وحاقد وحاسد وكاذب للأسف اكتشفنا انه كان صادقاً في قوله لما قال التحسين لأقرب درجة
ايها الاعزاء لماذا لا نعترف بذلك ؟؟؟
واما الذين يقولون ان الدرجة المستحقة وقعت بتاريخ كذا وكذا والذي اتى يزف لنا البشارة من الرجل الفلاني للأسف هم الذين كذبوا مع خالص احترامي لهم

المتمكن

عضوية تميّز
عضو مميز
أتعلم ماذا قدمت انا لهذه القضية قدمت لها شيئاً عظيم الا وهو عدم التلاعب بمشاعر الناس وحرق اعصابهم بواسطة الاشاعات الكاذبة والاخبار العارية من الصحة
حتى الحميدي كان اسمى وارقى واشرف من مروجي الاشاعات الذين اتهموه بالكذب فبكل صراحة وبعيد عن المكابرة فهذا الشخص (الحميدي ) الذي اتهمناه انه عدو وحاقد وحاسد وكاذب للأسف اكتشفنا انه كان صادقاً في قوله لما قال التحسين لأقرب درجة
ايها الاعزاء لماذا لا نعترف بذلك ؟؟؟
واما الذين يقولون ان الدرجة المستحقة وقعت بتاريخ كذا وكذا والذي اتى يزف لنا البشارة من الرجل الفلاني للأسف هم الذين كذبوا مع خالص احترامي لهم
كيفك يابو همام
انا قريت لك أكثر من رد لمواضيع مختلفة صراحة أعصابك شوي مشدوده ..أذكر الله أول شي
ثانيا - أنا من دفعة 22 تخيل فروقاتي تجاوزت 200الف وأقسم بالله اني بديت أشيب من الهم ولكن يجب علينا أن نعذر من كان مصدره غير موثوق أنت تعرف والكل يعرف أصبحت قضيتنا حديث الناس بل حديث المملكة ..وكل شخص يتمنى أن يسبق الثاني بخبر الدرجة والفروقات .. لذلك تجد معلم قريبة في الديوان مثلا يريد الخبر من قريبة أو حتى في الوزارة ولكن ماذا نقول إذا أخطأ مصدره ..ولا تنسى بأن هناك أعضاء في المنتدى ليس بمعلم ولكن هدفه هو زعزتنا وتفرقتنا فيقوم بنشر الاشاعات والخصام بيننا ... ولكن لا يعلم بأن قلوبنا متكاتفه...!!
هدي بالك ...فهناك رجال كبار في الدولة قالوا والذي نفذ عكس ما قالوا فهل نستطيع النظر حتى في وجييههم أو الحديث عنهم .... أخي ... أنا عصبي للغاية ولكن كلي ثقة بالمولى عز وجل بأنه لن يضيع حقنا بإذنه تعالى

نقطة ضوء

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كيفك يابو همام
انا قريت لك أكثر من رد لمواضيع مختلفة صراحة أعصابك شوي مشدوده ..أذكر الله أول شي
ثانيا - أنا من دفعة 22 تخيل فروقاتي تجاوزت 200الف وأقسم بالله اني بديت أشيب من الهم ولكن يجب علينا أن نعذر من كان مصدره غير موثوق أنت تعرف والكل يعرف أصبحت قضيتنا حديث الناس بل حديث المملكة ..وكل شخص يتمنى أن يسبق الثاني بخبر الدرجة والفروقات .. لذلك تجد معلم قريبة في الديوان مثلا يريد الخبر من قريبة أو حتى في الوزارة ولكن ماذا نقول إذا أخطأ مصدره ..ولا تنسى بأن هناك أعضاء في المنتدى ليس بمعلم ولكن هدفه هو زعزتنا وتفرقتنا فيقوم بنشر الاشاعات والخصام بيننا ... ولكن لا يعلم بأن قلوبنا متكاتفه...!!
هدي بالك ...فهناك رجال كبار في الدولة قالوا والذي نفذ عكس ما قالوا فهل نستطيع النظر حتى في وجييههم أو الحديث عنهم .... أخي ... أنا عصبي للغاية ولكن كلي ثقة بالمولى عز وجل بأنه لن يضيع حقنا بإذنه تعالى

موفق لك مني أجمل تحيه

S

satam77

زائر
المختصر المفيد
هل اذا لم تتوصل التربية لصيغة تبرير للدرجة المستحقة
هل ديوان المظالم يقضي لنا بها وبالفروقات ام انه يؤجل بالقضية الى قيام الساعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نقطة ضوء

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المختصر المفيد
هل اذا لم تتوصل التربية لصيغة تبرير للدرجة المستحقة
هل ديوان المظالم يقضي لنا بها وبالفروقات ام انه يؤجل بالقضية الى قيام الساعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله أعلم

ولكن ندعو الله ليلا نهار سرا جهارا ان يعجل بحقوقنا من غير نقصان ان شاءالله تعالى

أعلى