Maroom Maroom

الاخ بدر البلوي للأهمية بخصوص دفعة -------1421------المغضوب عليها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الف وميم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سلام من الله عليكم

لا يخفى علينا ما قام به الاخ بدر البلوي من دور في تحسين دفعة 1422

ونتمنى منه ان يساعد الدفعة المنكوبة 1421 للحصول على حقوقها
:36_5_11[1]::36_5_11[1]::36_5_11[1]:
والمتمثلة في الفروقات في التحسين وايضا الفروقات في المساواة في الراتب مع دفعة 1422



والتنسيق مع أبناء الدفعة في الرياض لعل وعسى يكتب على يديه بإذن الله الفرج
ومن بدأ المكارم فليتمها


لأن هذه الدفعة بحق منكوبة فدفعة 1420 أخذت فروقات وكذلك دفعة 1422 حصلت عليها
أما هذه الدفعة الواقعة في النصف
1421 لم تحصل على هللة واحدة بل متساوية من فترة طويلة مع 1422
مع العلم أنها هي من أثارت قضية الفروقات في البداية وكأنها أصبحت كبش فداء وأصبحت تعاقب على ذلك

 

أسير الهم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أقول إستريح بس ما حولك أحد تو الناس الحين بعد ما طارت الطيور بأرزاقها تبون الأخ بدر يساعدكم أقول كبروا المخدة والله دفعة قشرة وما فيكم خير كل واحد فيكم ينتظر الآخر يسوى وهو قاعد يتفرج
 

عبدالله الصاهود

مراقب عام
مراقب عام
الموضوع على وشك النهاية الآن بمتابعة من قبلي وبعض الإخوة المخلصين والآن بصدد إستصدار التعاميم لإدارات التعليم .

 

Naaa$$eeeR

عضوية تميّز
عضو مميز
الموضوع على وشك النهاية الآن بمتابعة من قبلي وبعض الإخوة المخلصين والآن بصدد إستصدار التعاميم لإدارات التعليم .

بارك الله فيك اخي المستوى الضائع
والله من يوم شفتك حطيت يدك في الموضوع اطمئن قلبي .
ولك مني الدعاء والتوفيق .
 

بوسي الشريف

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
سلام من الله عليكم

لا يخفى علينا ما قام به الاخ بدر البلوي من دور في تحسين دفعة 1422

ونتمنى منه ان يساعد الدفعة المنكوبة 1421 للحصول على حقوقها
:36_5_11[1]::36_5_11[1]::36_5_11[1]:
والمتمثلة في الفروقات في التحسين وايضا الفروقات في المساواة في الراتب مع دفعة 1422



والتنسيق مع أبناء الدفعة في الرياض لعل وعسى يكتب على يديه بإذن الله الفرج
ومن بدأ المكارم فليتمها

لأن هذه الدفعة بحق منكوبة فدفعة 1420 أخذت فروقات وكذلك دفعة 1422 حصلت عليها
أما هذه الدفعة الواقعة في النصف
1421 لم تحصل على هللة واحدة بل متساوية من فترة طويلة مع 1422
مع العلم أنها هي من أثارت قضية الفروقات في البداية وكأنها أصبحت كبش فداء وأصبحت تعاقب على ذلك

ياحيف على الرجال تطلبون من اخوووكم بدر يقوم بعمل المفروض انتم تقومونا به ؟؟؟؟؟؟
 

وسيم2100

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياحيف عليكم يادفعة 21 ياحيف
يقول المثل البردان يجيب الحطي
ياخوي طالبوا بدل ما تطالب الناس عنكم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى