Maroom Maroom

إعلان حركة النقل الخارجي لـ30 ألف معلمة الأسبوع المقبل ومنع التجديد لمديري المدارس الأهلية

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
إعلان حركة النقل الخارجي لـ30 ألف معلمة الأسبوع المقبل ومنع التجديد لمديري المدارس الأهلية لأكثر من 6 سنوات

جدة: حسن السلمي
تعلن الإدارة العامة لشؤون المعلمات بقطاع البنات في وزارة التربية والتعليم نهاية الأسبوع المقبل نتائج مفاضلة أكثر من 30 ألف معلمة لتحقيق رغباتهن ضمن طلبات النقل الخارجي التي تقدمن بها هذا العام بعد تمديد فترة العدول عن النقل طيلة الأسبوع الجاري.
وأكد مدير عام شؤون المعلمات بالوزارة الدكتور راشد الغياض أن إعلان حركة نقل المعلمات الخارجية للعام الجاري سوف يكون يوم الأربعاء نهاية الأسبوع المقبل، وأن ما تردد عن أن إعلانها يوم غد غير صحيح.
وبرر تمديد فترة العدول حتى غد الأربعاء بحرص الوزارة على مراعاة الظروف المستجدة للمعلمات، وتحقيق طلبات العدول المتتالية عن النقل في الحركة الخارجية بسبب إلغاء العدول عن النقل نهائيا بعد إعلان حركة النقل الخارجية.
وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة بشؤون المعلمات أن أكثر من 30 ألف معلمة تقدمن هذا العام بطلبات للنقل الخارجي، وأن هذه الطلبات تركزت في اختيار النقل للمدن الرئيسية الكبرى في المملكة مما سوف يتسبب في تقليص عدد المعلمات اللاتي ستشملهن الحركة، إضافة إلى المعايير الجديدة التي اعتمدتها الوزارة هذا العام في مفاضلة المعلمات على النقل الخارجي والتي تتضمن على التالي: سنة التقدم بطلب النقل، وتاريخ المباشرة، وأن جميع المعلمات المتقدمات بطلب نقل في حركة العام الماضي لهن الأولوية، وأن المباشرة في التعليم يعتد بها بعد طرح الغياب بدون عذر من تاريخها
 

رنووودي

عضوية تميّز
عضو مميز
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ياااااارب اكتب لنا النقلة المبروكة
 

تيمون

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
قال حرص على الظروف المستجده للمعلمات ...هو لو فيه حرص مااحنا مرميات في اصقاع الارض نسف غبار كل يوم
 
أعلى