Maroom Maroom

نحمد الله على خروج ولي العهد من المستشفى وهو في أتم الصحة والعافية .

ملك زماني

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الرياض 5 ربيع الآخر 1430هـ الموافق 1 إبريل 2009م واس
صدر عن الديوان الملكي اليوم البيان التالي :
// بيان من الديوان الملكي //
غادر بحمد الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام مساء يوم أمس الثلاثاء 4 ربيع الآخر 1430هـ الموافق 31 مارس 2009م المستشفى بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أنهى سموه الفترة اللازمة إثر العملية الجراحية التي أجريت لسموه في وقت سابق .
وحسب تصريح للفريق الطبي المعالج لسمو ولي العهد فقد أنهى سموه في المستشفى الفترة المحددة من قبل الأطباء بشكل جيد تماثل سموه خلالها للشفاء التام ولله الحمد وأن صحة سموه الآن هي علي خير ما يرام بفضل من الله وأنه سيمضي بعض الوقت للاستجمام والراحة .
وقد رفع سمو ولي العهد المفدى شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أيده الله على متابعته الكريمة وسؤاله الدائم طوال الفترة الماضية داعياً سموه الله العلي القدير أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء وأن يوفقه ويسدد خطاه لكل ما فيه خير الإسلام والمسلمين ونماء وعزة الوطن والمواطنين .
كما شكر سموه أصحاب السمو الملكي الأمراء إخوته وكافة أصحاب السمو على ما أبدوه من مشاعر صادقة وتمنيات طيبة أثناء فترة وجود سموه بالمستشفى داعياً سموه الله أن يديم عليهم نعمه ويجزيهم خير الجزاء .
وقدم سمو ولي العهد شكره كذلك لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية والصديقة وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين فيها وجميع من سأل عنه على طيب مشاعرهم متمنياً لهم دوام الصحة وموفور العافية .

إضافة أولى وأخيرة

كما عبر سموه عن شكره وامتنانه لمشاعر المحبة التي أبداها أصحاب الفضيلة العلماء والمعالي الوزراء وكافة رجالات الوطن وأبنائه المخلصين الأوفياء ، سائلاً سموه الله عز وجل أن يسبغ على الجميع لباس الصحة ويجزيهم خير الجزاء .
حفظ الله سمو ولي العهد من كل مكروه وأمده بعونه وتوفيقه وأدام على هذه البلاد نعمة الأمن والرخاء إنه سميع مجيب .

// انتهى // 1656 ت م


نبارك للشعب السعودي بخروج ولي العهد وقد نقلت قناة الاخبارية هذا الخبر حيث شوهد ولي العهد وهو في كامل صحته ... اللهم لك الحمد .

 

ملك زماني

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكرا لكم ،،، والله يحفظ قيادتنا الرشيدة ممثلة في ملك القلوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين الامير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني الامير نايف بن عبد العزيز .
 

دندش

<p><font color="#0000FF">نسأل الله أن يجعل قبرك رو
عضو مميز
اسال الله ان يشفيه ومرضى المسلمين ويرضيه وان يعود لنا وهو في اتم الصحة والعافية
 
ق

قبس الظلام

زائر
الشكر لله أولا وآخرا وحفظ الله لنا حكامنا وأدام علينا أمننا
 

بدر البلوي

تربوي - دعم فني سابق
لابأس طهور بإذن الله يا أبا خالد وبإذنه عز وجل تعود إلينا قريباً لوطنك الغالي وأبناء شعبك الأوفياء لك
 

صمت الأماكن

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
حمداً لله على سلامتك يا سلطان الخير
ولاباس يالمحبوب
وأجر وعافية
وطهور إن شاء الله
 

البند105

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اللهم من عليه وعلى مرضى المسلمين بالعافيه قولوا آمييييييييييييين
 

ابوالبنات

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحمد لله على السلامة ولي عهدنا الأمين
الله يشفيه ويكتب له الأجر والعافية ويعيده لنا سالماً غانماً
 
أعلى