Maroom

Maroom

وفاة معلمه = آآه مأقسى الظلم!

كوكبان0100

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
القنفذة - الوئام - عبد الله العامر :
غيب الموت المعلمة . ع . ع ( في العقد الثالث من العمر ) إحدى معلمات تعليم القنفذة بمنطقة مكة المكرمة بعد صراع أكثر من عشر سنوات مع المرض ظلت طوال هذه السنوات تستجدي وزارتي الصحة والتعليم من أجل تقديم خدمة ومساعدة لها من أجل التنسيق لها وتوفير كرسي شاغر في أحد مستشفيات المملكة ..ولكن دائما ماكانت طلباتها يرد عليها بالرفض ،أو مواعيد متأخرة جدا فقدت نصف أعضاء جسمها تباعا ،

وبحسب معلومات للوئام من ذوي الفقيدة أن معاناتها بدأت بالفشل الكلوي ثم توالت عليها الأمراض من فقد نظر إلى أن عجزت عن المشي على رجليها وأصيبت بشلل في ظل تهديدات من التعليم ومطالبات لها بالحضور وتدريس نصابها، حتى تستحق راتبها آخر الشهر. أو تقدم استقالة الأمر الذي جعلها تقدم استقالة قبل أسبوع من وفاتها .

الجدير بالذكر أن هذه المعلمة كانت تعول أسرتها كاملة بعد وفاة والدها سيما وأن أغلب أفراد الأسرة من ذكور وإناث معاقين ..

ابو عبدالله999

مشرف سابق
عضو مميز
لاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمها ويسكنها الجنة ...ويلهم أهلها الصبر

رحم الله ابي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم ارحمها ووسع مدخاها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس اللهم انس وحشتها وبدلها بخير مما كانت عليه .اللهم ااااااااامين اللهم نور لها في قبرها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.اللهم اااااااااامين اللهم لا تفتنا بعدها .اللهم ااااااااااااااامين

توتو*2008*

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم ارحمها ووسع مدخاها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس اللهم انس وحشتها وبدلها بخير مما كانت عليه .اللهم ااااااااامين اللهم نور لها في قبرها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.اللهم اااااااااامين اللهم لا تفتنا بعدها .اللهم ااااااااااااااامين

معلم2005

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون

عطر الكون

مراقبة إدارية
مراقبة عامة
الله يرحمها ويسكنها الله فسيح جناته
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

♥ حنان ♥

زائر

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
لاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
ولكن ألم يئن بعد أن تكون وزارتنا تربوية
ألم تستحق تلك المرأة تقاعد عجز طبي
ألم يكن هناك من يرأف بحالها من إدارة مدرسة وتعليم
ألم نستحق بعد أن نعالج في أرقى المستشفيات فضلا عن أدناها
وعلى حساب وزارتنا أم أنا بعد لا نستحق ذلك
ثم أين ستذهب حقوقها بعد وفاتها من سيأخذها
هل هم وارثيها أم من سيزاحمهم ممن لا يحتاجها ...!

قلم زائر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يرحمها ويسكنها الله فسيح جناته
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

خالد الشهري

<font color="#0066FF">مشرف سابق </font>
عضو مميز
لاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون

MaJoOoOoDi

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون

ابن الخشل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم ارحمها ووسع مدخلها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس اللهم انس وحشتها وبدلها بخير مما كانت عليه .اللهم ااااااااامين اللهم نور لها في قبرها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.اللهم اااااااااامين اللهم لا تفتنا بعدها .اللهم ااااااااااااااامين
لا حول ولا قوة الا بالله
وإنالله وإنا له راجعون

ابن الخشل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم ارحمها ووسع مدخلها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس اللهم انس وحشتها وبدلها بخير مما كانت عليه .اللهم ااااااااامين اللهم نور لها في قبرها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.اللهم اااااااااامين اللهم لا تفتنا بعدها .اللهم ااااااااااااااامين
لاحول ولاقوة الابالله
إنالله وإناله راجعون

ffaahhdd

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
خبر..................عاجل

صحيفة المعلمين والمعلمات : سعيد القحطاني:

كشفت مصادر خاصه للصحيفة ان وزارة التربيه والتعليم بصدد الأعلان عن الدرجه المستحقه للمعلمين والمعلمات.

ويأتي ذلك من خلال اتصال اجرته الصحيفه بأحد مسؤولي الوزارة والذي توقع الأعلان خلال الشهر الجاري.

كما اوضح ان التربيه قامت بتجهيز بيانات المعلمين والمعلمات المتعلقه بالفروقات وذلك انتظارا للتوجيهات المنتظر صدورها في هذا الشأن.

waw.vip

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يرحمها ويعوضها بالجنة ويخلف على اهلها خير يارب
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله أكـــــــــــــــــــبـــــــــــــــــر على الظالم

رومنس*

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

لاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون

أبو غلا

عضوية تميّز
عضو مميز
لاحول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويتجاوز عنها اللهم آمــــــــــــــــــــــين

الاثربي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون

فيصل الغامدي

عضوية تميز
عضو مميز
لاحول ولاقوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون