Maroom Maroom

عاجل / حددت 14 من جمادى الأولى موعداً للجلسة المقبلة... «الإدارية» تؤجل الحكم في قضية «معل

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
7.jpg


عاجل - ( ماجد الصالح )

أجّلت المحكمة الإدارية في الرياض أمس، قضية المعلمين والمعلمات التي رفعوها ضد وزارة التربية والتعليم بشأن تحسين مســــتوياتهم الوظيفيـــــة، ومطالبتهم بالفروق المادية لـ12 عاماً، إلى الـ14 من شهر جمادى الأولى المقبل.
وتقدم مندوب الوزارة بمذكرة جوابية رداً على المذكرة التي قدمها المحامي وليد المسند في الجلسة السابقة قبل شهرين، ما جعل القاضي يؤجلها.
وأوضح المدير العام لملتقى لجنة المعلمين والمعلمات والمتحدث الرسمي عبدالله الشريف أن المحكمة الإدارية عقدت لنا أول من أمس جلسة، لكنها أُجّلت لانتظار نتائج قرارات اللجنة الوزارية، مشيراً إلى أن نظام لائحة الوظائف التعليمية والقرارات التي تكفل حقوق المعلمين والمعلمات تجاهَل الدرجات المستحقة والفروقات المالية عن سنوات الخدمة.
وأضـــــــاف: «مستمرون في المطالبة بحقوقنا في تحسين مستوياتنا الوظيفية وحصولنا على الفروقات المالية عن سنوات الخدمة الماضية من خلال القضاء».
يذكر أن القضية انطلقت العام الماضي عبر الموقع الرسمي لمعلمي ومعلمات الرياض على الإنترنت، إذ رفع محامي القضية وليد المسند خطابات التظلم الرسمية لموكليه إلى وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية قبل التوجه إلى المحكمة الإدارية في منطقة الرياض.



تم إضافته يوم الأربعاء 15/04/2009 م - الموافق 20-4-1430 هـ الساعة 9:33 صباحاً
 

الغـSــامدي

<p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">سفير ا
عضو مميز
نسأل الله ان ييسر كل عسير
ويفرج كل كربه
شكرآ أخي
والشكر موصول لأبطال القضيه وعلى راسهم عبدالله الشريف وسلطان
والمحامي وليد
وكل من وقف معنا وساند القضيه
 
أعلى