Maroom

Maroom

والله إنه لمن العار أن تسلب حقوقنا ونحن أكثر من 200 ألف ولا نزعزع الدنيا

الواصلي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
في الوقت الذي يسلب فيه حقوق أكثر من 200 ألف معلم ومعلمة تعطى الحوافز للعاملين في الجمارك وتزيد رواتب القطاع الصحي وهم من حيث العدد لا يشكلون ربع القطاع التعليمي ولم يتحركوا كما تحرك المعلمون وكل ما في الامر أن وزيرهم رفع للملك

والله إنه لمن العار أن نسكت ولا نزلزل الدنيا ، فنحن نفوق 200 الف معلم ومعلمة وعندما تسلب حقوقنا فيجب أن لا نوجه اللوم إلا لأنفسنا ، فلو أحس المسؤلين أننا نشكل قوة لا يستهان بها ترى هل سيقدمون على أرغامنا على التنازل عن حقوقنا
أنا هنا لا أتحدث عن منطق القوة والعنف بل عن طريق النظام والقانون الذي كفلته لنا الدولة

إذا سلبت حقوقنا فيجب أن لا نوجه العتاب واللوم للمسؤلين لانه لن تأتيك حقوقك وأنك تتوسد المخدة وما ضاع حق ورأه مطالب ويقال الطلب الهين يذهب الحق البين

فحقوقنا يعلمها الجميع لكن لا تنتظرون أن تأتيكم على طبق من ذهب فسلب هذه الحقوق احب للبعض من أن يأخذها مستحقيها

لذلك أقول لابد من التحرك وأن تقيمو الدنيا ولا تقعدوها وإذا سلبت حقوقكم فهو عار عليكم وأنت تزيدون على 200 الف

* أبو عبدالملك *

عضوية تميّز
عضو مميز
لن تضيع حقوقنا بإذن الباري ونحن نطالب بأفكارنا وأقلامنا وأرواحنا

رد الله الحقوق إلينا .. ..

عوض العسيري

عضوية تميّز
عضو مميز
و الله يا أخي كما ترى فنحن نطالب و لكن بالطرق النظامية و هم الآن يريدون منا التهور و الإقدام على فعل غير لائق... حتى يكون مخرجا لهم لإضاعة حقوقنا و تشويه سمعتنا أمام الوطن و ولاة الأمر...

نحن الان تحت المجهر...

لكن نحن وراهم ... وراهم حتى نفضح مخططاتهم

سعودالمطيري

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ومن قال لك يااخي اننا سنسكت على هذا الظلم الا تعلم يا اخي اننا قدمنا شكوانا الى ملك الملوك اللهم من كان لا يريد ان يعطينا حقوقنا او تسبب في عدم اعطانا حقوقنا او تسبب في عدم ايصالها للملك اللهم ضيق عليه عيشه واجعله لا يجد قوت عياله

rawnag

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا اشكر الاخ الواصلي على هذا الطرح الرائع والتقديم الجميل بكل صدق انا اذهلت من العنوان وطريقة البت في الموضوع بكل صدق كان طريقة الدخول في صلب الموضوع رائعة جدا وكذلك ترتيب الجمل داخل النص كانت من اروع ما رايت ، انا اعتقد انك صحفى او معلق ناجح اسأل الله لنا ولك العافية وشكرا على الموضوع الجميل وباذن الواحد الاحد نسترجع كل ما سلب منا.

الواصلي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
و الله يا أخي كما ترى فنحن نطالب و لكن بالطرق النظامية و هم الآن يريدون منا التهور و الإقدام على فعل غير لائق... حتى يكون مخرجا لهم لإضاعة حقوقنا و تشويه سمعتنا أمام الوطن و ولاة الأمر...

نحن الان تحت المجهر...

لكن نحن وراهم ... وراهم حتى نفضح مخططاتهم

نعم أخي الكريم بالطرق النظامية ولن ننجر ورأ أي عمل غير نظامي فنحن واعون ولله الحمد

وكما قلت أخي الكريم نحن وراهم

الواصلي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ومن قال لك يااخي اننا سنسكت على هذا الظلم الا تعلم يا اخي اننا قدمنا شكوانا الى ملك الملوك اللهم من كان لا يريد ان يعطينا حقوقنا او تسبب في عدم اعطانا حقوقنا او تسبب في عدم ايصالها للملك اللهم ضيق عليه عيشه واجعله لا يجد قوت عياله

جهودك مشكورة أخي الكريم سعود والله يوفق الجميع لكل خير

الواصلي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا اشكر الاخ الواصلي على هذا الطرح الرائع والتقديم الجميل بكل صدق انا اذهلت من العنوان وطريقة البت في الموضوع بكل صدق كان طريقة الدخول في صلب الموضوع رائعة جدا وكذلك ترتيب الجمل داخل النص كانت من اروع ما رايت ، انا اعتقد انك صحفى او معلق ناجح اسأل الله لنا ولك العافية وشكرا على الموضوع الجميل وباذن الواحد الاحد نسترجع كل ما سلب منا.

اسأل الله العلي القدير أن يسعدك بنيل كامل حقوقك وأن يرزقك الجنة

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
شكرا لكاتب الموضوع
وستستمر المطالبات وسيأتي من الررجال والنساء من سيستلم الراية من جديد
وستبقى الهمم مابقي الظلم قائما
وثق تماما أن ما يقولون سيكون فضيحة قانونية لن يقبلها القانونيين
بل حتى الشرع والنظام براء من قولهم
لذلك ما يقولون وليد مشوه لن يلبث أن يزول لمزبلة التعليم بهمم البواسل في كل مكان

ابو فهد 888

تربوي جديد