Maroom

Maroom

رأيت خادم الحرمين الشريفين في منامي

حمد---

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت في منامي أني متقدم في أمر إلى الملك حفظه الله الصراحة لا أذكر إلا وانا داخل في مكتب وفيه خادم الحرمين الشريفين ووجهه يشع نوراً ويضحك ويبتسم وكان معه اثنين لا اعرف رتبتهم وكان حفظه الله يضحك معهم ويمزح معهم وانا جالس على الكرسي وقدمت طلبي إلى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وكان يبتسم
ووعد خيرا
ولا أعرف تفسيراً لهذا
وأسأل ربي العظيم أن يبارك لنا في أعمالنا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه

فارس الخندق

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هذا من تأثير القضية عليك وليس حلم بارك الله فيك شي طبيعي موقف بتتأثر فية لازم يجيك في المنام

عطر الكون

مراقبة إدارية
مراقبة عامة
اتمنى وجود مفسر ( متخصص ) للأحلام بالملتقى
شكل القضية مسبب هاجس كبير حتى بالنوم كوابيس واحلام
الله يكون بعون الجميع

حمد---

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاكم الله خير على الردود
المهم ان تكون انت مغطي زين يا شاهد خليص بارك الله فيك
والرؤيا في المنام مو كلام فاضي بارك الله فيكم
وشكرا

الدور الثاني

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
خير ان شاء الله ما رأيت
رؤيت الحكام في المنام قضاء حوائج دنيوية,فابشر انت تقول كان مبتسم مسرور فهي قضاء حاجة تخصك فخيرا رأيت

حمد---

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله خير أخي الدور الثاني وأسأل الله سبحانه أن يقضي حاجتك وحاجتي وحاجة اخواني وأخواتي المسلمين
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآمين

حمد---

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاكي الله خيرا اختي رهف على الرد وأسال الله أن يريك ما تحبين ويكفيك الشرور ان شاء الله

س

سـالمين

زائر
المفروض رؤيا الخير ما تقولها لاحد ما يحبك (وانا احبك ولو اني ما يوم شفتك ) ( حب انترنتي ) وانت معلم وناشرها في المنتدى وشوف كم واحد في المجتمع يموت في المعلم من الحب
يعني الله يخلف على الرؤيا ديالك

حمد---

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله خير اخي شاهد خليص انت بهذا الكلام كأنك تقول ان في احد في المنتدى ما يحبوني مع اني ما اعرف ولا واحد في هذا المنتدى مع اني من اهل هذا المنتدى، ومو شرط اني اعرف احد منهم يكفي انهم اخواني من المعلمين والمعلمات واشهد الله اني احب لهم الخير مثل ما احبه لنفسي
ومشكور على حبك الانترنتي

حمد---

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ويا اخواني انا نقلت الرؤيا لعلها ان شاء الله تكون رؤيا خير لنا جميعا

س

سـالمين

زائر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رأيت في منامي أني متقدم في أمر إلى الملك حفظه الله الصراحة لا أذكر إلا وانا داخل في مكتب وفيه خادم الحرمين الشريفين ووجهه يشع نوراً ويضحك ويبتسم وكان معه اثنين لا اعرف رتبتهم وكان حفظه الله يضحك معهم ويمزح معهم وانا جالس على الكرسي وقدمت طلبي إلى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وكان يبتسم
ووعد خيرا
ولا أعرف تفسيراً لهذا
وأسأل ربي العظيم أن يبارك لنا في أعمالنا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه

:36_1_25[1]:​

mhd25

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إن صدقت رؤياك

فهي تفسير لما يحدث للقضية....

ضحك الملك في وجهك والنور الذي يشع من وجهه ووعده لك بالخير كل هذه علامات على مدى حب الملك حفظه الله لشعبه وإنه يتمنى لهم الخير..ولكن الذي يحول بينه وبين هذا الخير الذي وعدك به..هما هذان الشخصان اللذان يعبران عن البطانة..وأتوقع إن الشخصان هما الفايز والعساف وهما اللذان يحولان بين المعلمين وحقوقهم المسلوبة..وقد وقف هذان الشخصان بشراسه وأصدرا قرار اللجنة الذي هضم حقوق المعلمين أو بمعنى أصح أغتصب حقوقهم..والكرسي في الحلم وانشغال الملك بالمزاح مع هذان الشخصان يدلان على طول انتظارك مادام هذا الشخصان يشغلان الملك عن قضيتنا وهو المزاح الذي رأيته أي إنهم يصغران القضية في نظر الملك..فقط هذا تفسير حلمك...وهو ليست أخبار ستصدر بل هو تفسير فقط لماحدث...هذا والله أعلم

أعلى