Maroom

Maroom

هام هام لدبلوم اللغة اللغة الانجليزية

celebration

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني اعضاء ملتقى معلمي ومعلمات المملكة عندي سوال
انا من الحاملين لدبلوم اللغة الانجلزية بعد المرحله الجامعية والحمد لله تم اضافة درجة اضافية لنا بعد الله ثم المجهودات التي قام بها الاخوان جزاهم الله كل خير وكان نصر القرار انه باثر رجعي من 1/5/1430 يعني راح تكون هناك فروقات ان شاء الله السوال هو
كم احسب فروقات من شهر ه الى الشهر اللي راح تجي فيه الزياده يعنى انا الحين راتبي هو 7675 اللي هو راتب الدرجه الاولى من المستوى الخامس ولكن بعد اضافة الدرجه سيكون الراتب 8119 يعني كم راح تجينا فروقات

وشكرا لكم

معلم الرياض

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سمعت الذي يحصل على مؤهل سنتين بعد الجامعه يعادل ماجستير وظيفيأ , في زميل لي بأمانة جدة حاصل على دبلوم عالي مابعد الجامعه وظيفته اومرتبته تعادل ماجستير وظيفيأ , بمعنى نحن حاصلين على دبلوم مابعد الجامعه سنتين نستحق المستوى السادس لاننا نعادل ماجستير وظيفيأ ولاتستغربون اننا قد نكون نستحق المستوى السادس لأن والله ياأخوان اكثر الانظمه والقوانين لم نعلم عنها الابعد التخبطات الاخيرة من الوزارة والديوان وانكشاف الستار ولكن الله يمهل ولا يهمل اسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد​

:36_1_31[1]:

سلطان الشريف

إدارة الملتقى
عضو مميز
اخي الكريم لو حسبتها من الشهر الخامس الى الشهر العاشر سته اشهر .
وكل شهر 440 تقريبا 2640ونسبة 10% يعني في حدود 2904 . تقريبا .
واذا كنت من دفعة 27 هناك فروقات المدة من 9|8|1427 الى 18|12|1427والتي اذا هداهم الله وصرفوها تقريبا 5125+ 2904=8029 يعني ثمانيه الاف لك عندهم ماخذها ماخذها اذا ما جت في الدنيا احتسبها في الاخرة

بحر الاماني

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سمعت الذي يحصل على مؤهل سنتين بعد الجامعه يعادل ماجستير وظيفيأ , في زميل لي بأمانة جدة حاصل على دبلوم عالي مابعد الجامعه وظيفته اومرتبته تعادل ماجستير وظيفيأ , بمعنى نحن حاصلين على دبلوم مابعد الجامعه سنتين نستحق المستوى السادس لاننا نعادل ماجستير وظيفيأ ولاتستغربون اننا قد نكون نستحق المستوى السادس لأن والله ياأخوان اكثر الانظمه والقوانين لم نعلم عنها الابعد التخبطات الاخيرة من الوزارة والديوان وانكشاف الستار ولكن الله يمهل ولا يهمل اسأل الله لي ولكم التوفيق والسداد​

:36_1_31[1]:

ههههههههه احلى ماجستير

اقول احمد ربك بس ,, من جد بن ادم طمااااااااااع

s211

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ههههههههه احلى ماجستير

اقول احمد ربك بس ,, من جد بن ادم طمااااااااااع

من يقول باستحقاق الحاصل عى الدبلوم (سنتين ) بعد البكلاريوس للمستوى السادس
هذا الكلام صحيح ولاكن الحاصل هو هضم حقوق من الخدمة المدنية وتم مرسلتهم حيث اوضحوا ان التعيين جاء على الدبلوم لذلك لا تستحقون السادس .
وبعد البحث والاطلاع اتضح بطلان مزاعمهم , حيث تمنح الجامعات المعترف فيها دوليا الدبلومات
بعد البكلاريوس بمسمى ( دبلوم عالي ) عندما يكون تخصص الدبلوم مغاير للبكلاريوس اما اذا كان نفس التخصص فهو ماجستير .
تحياتي ابوعبدالعزيز

celebration

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اخي الكريم لو حسبتها من الشهر الخامس الى الشهر العاشر سته اشهر .
وكل شهر 440 تقريبا 2640ونسبة 10% يعني في حدود 2904 . تقريبا .
واذا كنت من دفعة 27 هناك فروقات المدة من 9|8|1427 الى 18|12|1427والتي اذا هداهم الله وصرفوها تقريبا 5125+ 2904=8029 يعني ثمانيه الاف لك عندهم ماخذها ماخذها اذا ما جت في الدنيا احتسبها في الاخرة

نعم اخوي سلطان الشريف انا من دفعة 27 لكن مافهمت حنا اخذنا فروقات قبل ثلاث شهور وهي الفرق بين راتب المستوى الخامس والمستوى الثاني
مع العلم اخوي سلطان انا كنت من الفتره 9- -8 الى 18-12 على نظام التعاقد
يعني في النهايه هل ستكون الفروقات 2900 تقريبا
شكرا لكم

ابو اريام

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
زي ما ذكر اخونا سلطان فروقات6 اشهر مع زياد 10% في حدود 2900 هذا اذا صرفت هذا الشهر ولا اتوقع تصرف هذا الشهر ربما تتاخر شهرين او ثلاثه زي ما تعودنا

saudi

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بارك الله في جهودكم المخلصة وياليت احد يرفع لنا صورة من القرار

سلطان الشريف

إدارة الملتقى
عضو مميز
لم يصلنا صورة الى القرار الى لان .
والقرار كان في الوزارة وطلع عليه احد الأخوة وطبعا الوزارة راح تشير الى رقم وتاريخ القرار في خطابات للادارات من اجل احتساب الدرجة . وخلال الاسبوعين القادمين سوف نحاول الحصول علية ان شاء الله .

الشويمي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لم يصلنا صورة الى القرار الى لان .
والقرار كان في الوزارة وطلع عليه احد الأخوة وطبعا الوزارة راح تشير الى رقم وتاريخ القرار في خطابات للادارات من اجل احتساب الدرجة . وخلال الاسبوعين القادمين سوف نحاول الحصول علية ان شاء الله .​

جزاك الله خير اخوي سلطان وما قصرت
ونحن ننتظر الرد من الاخوان

أعلى