Maroom

19 ألف معلم ومعلمة بالمدينة يقاضون «التربية»

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
محمد السلمي ـ ينبع
بدأ أكثر من 19 ألف معلم ومعلمة بمدارس منطقة المدينة المنورة اجراءات لرفع دعوى قضائية ضد وزارة التربية والتعليم للمطالبة بحقوقهم التي يرون أنها سلبت منهم بتعيينهم في مستويات تقل عن المستويات الوظيفية التي يستحقونها. واتفق هؤلاء المعلمون مبدئيا مع أحد المحامين لرفع الدعوى أمام المحكمة الإدارية "ديوان المظالم".. وقال المعلم عبدالعزيز الذبياني الذي يقوم بالتنسيق بينهم أنهم بدأوا منذ اسبوعين في التواصل مع معلمي ومعلمات المنطقة لجمع أكبر عدد من التوقيعات وتحديد سنوات تعيينهم على البند 105 أو في درجات أقل من الدرجات التي يستحقونها حسب مؤهلاتهم. وأوضح أنه ستأتي في وقت لاحق مرحلة الوكالات ومخاطبة الوزارة والمشروع في اجراءات تقديم الدعوى بناء على ردها. ومن جانبه قال المحامي الذي تم الاتفاق معه أنه سيتم رفع الدعوى أمام ديوان المظالم فور الانتهاء من حصر المعلمين واعداد الوكالات.
 

ابو زيـَــاد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
KKaa123

يعطيك العافيه على نقل هذا الخبر

واتمنى التوفيق للجميع
واستعادة جميع حقوقهم

فزمن السكوت ولى
ويقول المثل
ماضاع حق وراه مطالب
 
أعلى