Maroom

Maroom

درجات الأداء الوظيفي حفلة!!!!

برلنتي+

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياجماعة الخير اليوم رحت حق مركزالإشراف تبعنا بسألهم متى يدخلون درجة الأداء الوظيفي

وقالي لا تخاف بندخلها بأسرع وقت وقالي تبي تعرف درجتك قلت إيه وأنا عارفها إنها

99 وراني بيان كأنه مسير رواتب فيه أسماء المعلمين ومكتوب درجة التبادل ودرجة البطاقة

والله العظيم الفرق شاسع وفيه ناس بتطلع فوق وناس بتخسف تحت

يعني اللي ماخذ 99 بالتبادل سلم واللي ماخذ 100 بالبطاقة حدث ولا حرج وجدت ناس 92 و96 و94 و88 وقليل 100 أكثرهم 98 وتحت

الله يعين أبو 100 على التحطيم

نواف أبو تايه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وش السالفه أنا ماخذ 100 أنشاء الله ماراح يحطولي 100

قسم بالله لو مآخذ 100 غير ارفض صف اوووووووووول

moh421

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب معذرة على السؤال ؟؟

هل هناك فيه احراج لو ذكرت تبع أي مركز انت ؟؟

fjdu

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كلامه صح يعني راح يتورطوووون كثير من المعلمين

ربك يعينهم

أناهنا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
معليش ياشباب
ماهو المقصود بالتبادل والبطاقه
بصراحه مصطلحات ماادري عنها
والله ماادري وش الدنيا عليه
ولاادري المدير حط درجه أولا
مع انني ناوي اقدم النقل لكن ودي اعرف منكم الحين وش المسميات هذه؟؟

أبومنشار

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ماسأكتبه هو من فهمي للموضوع عبر ماحصل في مدرستي بهذا الخصوص ولاأعتبره مؤكد 100 %

درجة البطاقة : هي درجة تقويم الأداء الوظيفي التي يضعها مدير المدرسة بعد زيارته للمعلم في الفصل الدراسي ويوقع المعلم عليها في نموذج تقييم الأداء الوظيفي للمعلم
أي أن البطاقة هي نموذج تقييم المعلم الذي يوقع عليه المعلم بعد تقييم مدير المدرسة لأدائه خلال فصل دراسي ..أي أن درجة البطاقة هي بينك أنت ومديرك

درجة التبادل الإلكتروني : هي درجة تقويم الأداء الوظيفي التي يضعها مشرف المادة للمعلم ويسجلها في برنامج التبادل الإلكتروني وليس للمدير علاقة بها حيث يدخل للنظام مشرف المدرسة المنسق ليسجل درجات جميع معلمي المدرسة التي يشرف عليها من واقع ماهو موجود في مركز الإشراف حيث يقوم مشرفي المواد بتزويده بدرجات معلميهم في كل مدرسة ليدخل كل مشرف منسق درجات معلمي المدرسة التي يشرف عليها ..وللأسف هذه الدرجة هي المعتمدة هذا العام للنقل

الغريب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بسراحه أنا زملائي اللى تعينو معي من ثلاث سنوات ياخذون احسن منى لان مدرائهم متفاهمين في النقل

ولا يهتمى بالداخلى وانا مديري نظامى ..........

لكن السنه هذي النظاااااااااااام معى ورااااح اكون احسن منهم......

رياح المعرفة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
توجد دراسة في الوزارة بوضع الدرجة التي في نظام التبادل وذلك بسبب عدم وضع استمارة الأداء
الوظيفي لبعض المعلمين في ملفاتهم وهذا كلام مدير شؤون المعلمين باحدى ادارات التعليم

أعلى