Maroom

Maroom

وماذا بعد الاهانة الصريحة يا مسؤولة التوجيه الاداري في مكة

سنافية

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
على فكرة انا زرت المدرسه للإطمئنان على مستوى ابنتي والسؤال عنها
وجدت فيها نخبه من المعلمات الفاضلات المخلصات
أما غرفة المعلمات فعلا شي يثير الشفقة تخيلوا في معلمات جالسين على الأرض ويصححوا الدفاتر
وشكل الغرفه لا يليق بمعلمات في ادنى قريه بالمملكه مو في مهبط الوحي
والغريب يوجد في الادارة كنب مشابه للجلسة السابقه لكن يجعل الله ذالك في موازين حسناتهن والله يعينهم

yazan95

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله وأنا أختك حتى إحنا جانا التقويم الشامل وشال عنا الكنبة والستائر والزولية ( والله العظيم ما أبالغ ) حتى إن مديرتنا كانت فارشة موكيت بلستيك ( هذا اللي يشبه العشب ) في الممرات والصالات عشان يجلسون عليه الطالبات بدل البلاط البارد ، كمان شالوه ..
يعني عزيزتي هذي الأوامر موجودة بحجة اشتعال الحرائق بسرعة فيها ( مع إن المكاتب خشبية ومعرضة للإحتراق أيضاً ) المهم ، بعض المديرات إذا شتهوا نفذوا الأوامر وبعضهم وخاصة ( اللي عندها حرف الواو ) مدرستها مؤثثة من أحسن ما يكون
مشي حالك ..
الحياة حلوة .. بس نفهمها

اسم من ذهب

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بجد حال الله يعينكم عليها، بس على الأرض مو كأنه بلدي خالص؟
طيب أطلبي لهن مكاتب والخير موجود في البلد ولله الحمد، الله يحسن تصرفك يا مسؤلة.

ام محمدA

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هذا حال المعلمات وما خفي اعظم وانا لا اعرف الاخت فلها ولكن فهمت موضوعهاواود التوضيح :
صــــــــــــــــــد قـــــــــــــــتى هذا حال مدارسنا كل مااخبرتى عنه في مدرستنا وهذا حالنا

سديم فرح

عضوية تميّز
عضو مميز
هذا حال المعلمات وما خفي اعظم وانا لا اعرف الاخت فلها ولكن فهمت موضوعهاواود التوضيح :
صــــــــــــــــــد قـــــــــــــــتى هذا حال مدارسنا كل مااخبرتى عنه في مدرستنا وهذا حالنا
شكرا ام محمد انا نقلت وبمنتهى الامانة شي بسيط (غيض من فيض) لذلك قلت وماخفي اعظم لانه بالفعل هناك ظلم واستبداد في مدارس البنات في جميع انحاء المملكة وليس في مكة الله يرفع محارم الله:36_3_19[1]:

سعد عسيري

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لا تردو عليها واعلى مافي خيلها تركبه
والله المعلمات تعرضو لضلم حتى من بنات جلدتهم من زميلات عملهم

الامانه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياناس وين 136 مليار والله شي يزعل شي يقهر دائما القرارات ضد المعلم او المعلمه عندنا وعندكم خير

كهرباء التعليم

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
يابنت الحلال دقي على المباحث الإدارية وقلي إن فيه مشرفة تجمع أموال من المعلمات ولاندري وش هدفها

ممكن تدعم الإرهاب

وبتشوفين وش يصير فيها

فلها وربك يحلها2000

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله اشيد بموقف احدى المسئولات التي وقفت معنا وقفتة لاانساها ابدا اثبتت ان الدنيا ما زال فيها الخيرغداسوف تصلها الشكوى رسمي والله ينصرنا

فلها وربك يحلها2000

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله لازم نقف على كل فساد اداري من بدري لا نضيع زي ما ضاعت جدة ضاعت وسط الواسطات والمجا ملات على حساب المواطن المخلص لدينة ووطنة

فلها وربك يحلها2000

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ومازال الموقف مع المساعدة متازم الا الان ولم يحسم ونحن والله اذا لم يتحرك التوجية في مكة سوف نرفع الشكوى للوزير يحلها

أم الفهود

طاقم الإدارة
مراقبة عامة
يابنت الحلال دقي على المباحث الإدارية وقلي إن فيه مشرفة تجمع أموال من المعلمات ولاندري وش هدفها

ممكن تدعم الإرهاب

وبتشوفين وش يصير فيها
أحسن رد أعجبني حيل ردك
والله الحريم مع احترامي لنفسي ولك حرة ماترضى بالضيم مايمشون الا بالقوة وارغامهن على التعامل معك من مبدأ يداً ماتقاويها صافحهااسأليني أنا عن دوابير الأشراف
انا مشرفة وعارفة علومهن كلها خاصة المتابعةو التوجيه الإداري وإدارتكم اكيد لها يد في التوجيه

abdulaziz saleh

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بصراحة ما فهمت القصة لكن مكتب المساعدة كله كنب لماذا مسموح لها وممنوع على المعلمات هذا يعتبر كيل بمكيالين ولا حرام علينا حلال على غيرنا سبحان الله وهل إذا منعنا الكنب طورنا في التعليم .يا ناس كل ما كان الانسان مرتاح في مقر عمله كان أدائه افضل ونفسيته على الذين يتعامل معهم احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فلها وربك يحلها2000

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لالا والله ما حد يهنني وانا حرة في دار ابو متعب والله لو تأزم الموقف لاارسل برقية على مكتب ابو متعب وهو يتابع الموضوع

أعلى