Maroom

كسر في اصبع يده وكدمات بالساق والقدم اليسرى( معلم=مدير المدرسة)

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
معلم يتعرض لضرب مبرح من مدير مدرسته بالمليحاء


حاتم المسعودي - مكة المكرمة
تعرض معلم إلى ضرب مبرح من مدير مدرسة بقرية المليحاء بوادي الشامية نتيجة تأخره عن الدوام ما أدى الى كسر اصبعه وإصابات متفرقة في ساقه ويديه نقل على اثرها إلى مركز صحي السيل شرق مكة المكرمة. وأشار المعلم المضروب (ن . ع) الى انه كان برفقة عدد من زملائه في طريقهم إلى المدرسة متأخرين نحو نصف ساعة عن الدوام والتقينا المدير خارج المدرسة واستوقفنا في منتصف الطريق فابلغنا انه سيسجلنا متأخرين فطلبت منه أن يسجل نفسه مغادر قبل نهاية الدوام لكني فوجئت به ينهال علي بالضرب فحاولت أن أتجنبه إلا أنني فقدت تركيزي وبعدها نقلت الى مركز صحي السيل واجريت لي الإسعافات الأولية. وبين المعلم أن الكشف الطبي اظهر تعرضي إلى كسر في أصبع اليد اليمنى بالإضافة إلى كدمات في الساق والقدم اليسرى وجرح تحت العين اليسرى مؤكدا انه سيطالب برد اعتباره من المدير الذي يريد تطبيق النظام على المدرسين دون النظر إلى نفسه. من جهته أوضح الناطق الإعلامي بشرطة العاصمة المقدسة الرائد عبد المحسن بن عبد العزيز الميمان أن عراكا حدث بين مدير مدرسة ومعلم تعرض على اثره الاخير لعدة كدمات متفرقة وقد توجه المعلم إلى قسم شرطة الشرائع وحرر شكوى ضد المدير مطالبا باستدعاء الشهود من المعلمين الذين كانوا متواجدين في موقع الحادثة. واشار الميمان إلى أن التحقيقات لا تزال جارية.
 

ام اسيل

مشرفة سابقة
عضو مميز
لاحول ولاقوة الابالله

هذي نتائج الدوام بعد الاختبارات ,, اثر على عقول مدراء المدارس

فاستخدموا سياسة الضرب لكي يجبروا المعلمين على التقيد بالدوام

وتصرف المدير غير لائق ,, ولايجب ان يصدر من مربي ومسئول

وكما يريد ان يطبق الانظمة على المعلمين لابد ان يكون هو اول المتقيدين ,, فالمثل يقول

(( اذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمت اهل البيت الرقصُ ))

 

بدر البلوي

إدارة المنتدى
إدارة الموقع
أعتقد والعلم عند الله ان بين المعلم والمدير عداوة من قبل !

وهذا أمر مخجل ان يصدر من رجال أمتهنوا مهنة ( التدريس ) ؟!؟!

...........................

شكرا لك أخي kkaa123
ووفقك الله
 

bohasan4u

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليكون يشتغل عنده
ولا لا الظاهر هذه مدرسته
ونحن لانعلم
الله المستعان
 

راضي الشمري

عضوية تميّز
عضو مميز
لا حول ولا قوه الا بالله

عن جد الوضع ليس في صالح

المدير ولا المعلم والمفروض

انهم يحلون مشاكلهم بدون ان يتصلوا للحلول

في هذه الطريقه

=========

يعني مشكله انا ما حضرت زواج المدير يعني

تتوقعون يضربني

الله يستر

تحياتي
 
أعلى