Maroom

Maroom

لجنة تساوي معلمي الدفعة الواحدة

oth_2002_man

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أولا أنا من دفعة 1421
تم تعيين عدد من المعلمين من دفعة 1424 او 1245 تخصص حاسب آلي على المستوى الخامس الدرجة الأولى ( بسبب حاجة الوزارة في ذلك الوقت لمعلمين في هذا التخصص ولوجود عدد من الوظائف الشاغرة على المستوى الخامس )
ما الفائدة من هذا الموضوع سوف يتم مساوات معلمي هذه الدفعة مع المعلمين الذين تعينوا بداية على المستوى الخامس
الأهم أن معلمي هذه الدفعة سيحصلون باذن الله على الدرجة المستحقة ( مع الفروقات )

عميل للوزارة

عضوية تميّز
عضو مميز
تأكد من المعلومة
المستوى الخامس ما تعيين عليه الا
المعلمين من عام 1402هـ الى عام 1415هـ
ومعلمي 1430هـ
وبنت الويز السابق محمد الرشيد على المستوى الخامس عام 1422

oth_2002_man

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ياأخي أنا متأكد من كلامي حتى أن الرشيد الوزير السابق صرح في هذا الشيء وأن وزارة المالية أو الخدمة المدنية لم توفر له الا هذا العدد البسيط من الشواغر على المستوى الخامس وتم التعيين عليه لبعض المعلمين من التخصص المطلوب في ذلك الوقت

oth_2002_man

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وللعلم كان عدد المعلمين المتعينين على الخامس آنذاك حوالي 2400 معلم
وقد كانت حسرة في داخلي بذلك الوقت أنني تعينت على المستوى الثاني وأنا أستحق الخامس
والأخوان والله ماأحسدهم تعينوا بعدي بسنتين أوثلاث ويأخذوا الخامس على طول لوجود شواغر

المهم أن نستفيد من هذه اللخبطة لدى الوزارة لكي يأخذ زملاؤهم من نفس الدفعة الدرجة المستحقة ومن ثم تصرف لهم الفروقات ( مساواة لمن تعين من نفس الدفعة على الخامس )
ونطالب بالعدالة لجميع الدفعات

بقايا حلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا عام 1425 تعينت على المستوى الثاني وصيدقي قبلي بسنه 1424 تعين على الثاني
واعرف واحد اخر 1423 تعين على المستوى الثاني
وكلنا تخصصنا حاسب آلي
ارجو منك التأكد واخبارنا اذا كان في شي ما ندري عنه

ابو عمار 20

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
وبنت الويز السابق محمد الرشيد على المستوى الخامس عام 1422
إنه الفساد والظلم

storm

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مع كل الأسف , كل الردود محتاجة الى تصحيح أملائي, ايش الحاصل ركزوا عند الطباعة , ولكم تحياتي:36_1_63[1]:

iamhani2

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نحن بحاجة إلى التركيز في البداية على مساوات الدفعات 23 و 24 و 25 و 26 و 27 على المستوى الخامس في الدرجة مع زملأنا من نفس الدفعات على المستوى الرابع

أعلى