Maroom

Maroom

لجنة وزارية لدراسة كذا .......

الباتع

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
إخواني حقيقة أن الأمر السامي خطوة بالطريق الصحيح لكن يا إخوان نحن عاصرنا مثل هذه اللجنة ونعلم أنها مجرد إبرة للتخدير ، لجان مشابهة :

1- لجنة لدراسة آلية صندوق الفقر ومازالت الأحياء التي زارها خادم الحرمين حفظه الله تأن والصندوق يدرس .

2- لجنة لإقرار صندوق التوازن ومهمة هذا الصندوق خلق توازن بسوق الأسهم وهو يدرس من مايو 2006 ومازال سوق الأسهم يعاني من عدم توازن مع أنه واجهة اقتصاد بلد فما بالكم في مستويات .

3- لجنة لدراسة ضعف مستوى المنتخب السعودي ووضع آلية لتغير الوضع لكي يمثل المنتخب الوطن خير تمثيل وكان رئيس هاللجنة الأمير عبدالمجيد رحمه الله ومازالت اللجنة مجتمعة والمنتخب هزيل .


** إخواني أتمنى ألا يفسر كلامي على أني خارجي أو مارق عن طاعة ولي الأمر لا والله وأشهد الله أن لخادم الحرمين بيعة في عنقي أدين الله فيها لكن يا إخواني هناك أمور عاصرناها ونعرفها جيدا فأرجوكم أن لاتكفوا عن المطالبة بحقوقنا حتى أن نراها واقعا ملموس .
 

العملاق النائم

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
والله لتبطون عظم
حنا في الهيئة الملكية وزارة الدفاع صادر مرسوم ملكي لدمجنا لوزارة المعارف قبل ست سنوات وتكونت لجنة لدراست الية الدمج مشابهه لهذه اللجنة ومنها بلجان مصغره وتم دراسة موضوعنا وضعت له الحلول اللازمة لكل صغيره وكبيره ورفعت للمقام السامي< لجنة الخبراء بمجلس الوزراء> في 15/4/ 1428والى اليوم لاحس ولاخبر يعني قنبلة تخدير لا تتهاونون بمطالبكم
أسأل الله العلي العظيم بهذا الشهر الكريم ان يفك كربتكم ويعطيكم مرادكم وينصركم على من سلب حقوقكم .
 
أعلى