Maroom

Maroom

(الوئام) ملتقى المعلمين والمعلمات يعبر عن شكره لخادم الحرمين لاستجابته لمطالبهم

بدر البلوي

تربوي - دعم فني سابق


سليمان بن فانك ( الوئام ) جده :


وصف القائمون على ملتقى المعلمين والمعلمات على شبكة الانترنت توجيه خادم الحرمين الشريفين بدراسة أوضاعهم الوظيفية وتشكيل لجنة وزارية لذلك بأنه لفتة أبوية حانية من مقام خادم الحرمين الشريفين واعترافاً صريحة بفضل المعلم ودوره في بناء المجتمع .

وأضاف أعضاء الملتقى بأن استجابة خادم الحرمين الشريفين لنداءاتهم دليل حرصه حفظه الله على حصول المواطن السعودي على حقه المشروع ، مثمنين له هذا التوجيه الكريم .

وعبّر سلطان الشريف المدير العام لملتقى المعلمين والمعلمات عن عظيم شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولقيادتنا الرشيدة على اهتمامهم وحرصهم على أعطاء المعلمين حقوقهم وهذا ليس بمستغرب على ولاة أمرنا حفظهم الله .
وأضاف : لا يفوتني أن أقدم شكري وتقديري لوزير التربية والتعليم على جهوده الملموسة في المطالبة بحقوق المعلمين والمعلمات والوقوف معهم في مطالبتهم المشروعة .

ويضيف الشريف في حديثه للوئام : نتمنى من اللجنة الوزارية المشكلة سرعة تنفيذ توجيهات الملك حفظه الله ليتم وضع حد لمعاناة المعلمين والمعلمات التي تسببت في كثير من المصاعب والمشاكل لهم طوال تلك السنوات وساهمت في الإخلال بالعملية التعليمية .

ونتمنى أن يراعوا في توصياتهم تطبيق لائحة الوظائف التعليمية الصادرة من قبل وزارة الخدمة المدنية بحيث يتم مساواة المعلمين المشمولين بهذا التوجيه بزملائهم السابقين في حقل التعليم . وكذلك أن تراعي اللجنة في عملية تحسين المعلمين والمعلمات سنوات الخدمة لكل معلم بحيث يحصل على المستوى المستحق مقرون بالدرجة المستحقة التي توازي خدمته الوظيفية . بالإضافة إلى احتساب الفرو قات بأثر رجعي عن السنوات السابقة . وأن أي حل لا يراعي هذه النقاط يعتبر انتقاص لحقوق المعلمين التي كفلها لهم النظام وتوجيهات ولاة أمرنا .


http://www.alweeam.com/news/news-action-show-id-5225.htm
 

اللؤلؤ المكنون

مشرفة سابقة
عضو ملتقى المعلمين
شكراً لصحيفة الوئام وللقائمين عليها على دعمهم المتواصل لقضيتنا ...!!

والشكر موصول للاخ سلطان وادارة الملتقى وجميع الاعضاء

:)
 

معلم شرقاوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكراً لصحيفة الوئام وللقائمين عليها

فالإعلام مجحف بحق المعلمين خاصة الصحف اليومية

وماتقوم به صحيفة الوئام بادرة تستحق الشكر والتقدير
 

رتانيا

مشرفة سابقة
عضو ملتقى المعلمين

الف شكـــر لصحيفة الوئام ,,,

وللأخ سلطان,,, على تصريحاته الرائعه ,,,

ولك ابو تركـــــي على نقل الخبر,,,,

 

عبدالله الشمري

أبو دانه
عضو مميز
شكرا ً لك أخي بدر ,

وشكراً لصحيفة الوئام وللقائمين عليها على دعمهم المتواصل لقضيتنا ,

وشكرا ً للأخ أبو عبدالمحسن على تصريحه الرائع .​
 

أبو فيصل السبيعي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة

شكراً لصحيفة الوئام الألكترونية فهي كما عهدنا عنها من أول الصحف التي وقفت بجانب قضيتنا وهذا الملتقى ونشكر جميع القائمين عليها وعلى رأسهم أخي العزيز الاستاذ سليمان بدر العتيبي
كما أشكر الأخ سلطان على التصريح ووضع النقاط على الحروف
 
أعلى