Maroom

Maroom

الاثنين 2/7/1431 هل نزلت مكافأة التعداد؟؟

sdsdsd

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هل صحيح نزلت اليوم مكافأة التعداد نرجوا التاكيد عن صحة الخبر؟؟؟؟

(أبو جود)

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كيف يعني واسطه !!

يعلم الله اني تقدمت في التعداد ونا طالب جامعي مو مدرسس وقبلت .. وقبل شوي خارج من اختباري حق بنزين مو معي .. شيكت الصرافه حصلت فيها 6010.79 وسحبتها كلها خفت يرجعون بكلامهم العيال ههههههههه
انا حسابي في بنك ساب والمنطقة الادارية مكه المكرمه

كلامك غير صحيح لايوجد بالحساب أي شئ من اللي قاعد تقوله
نأمل منك اثبات صدق كلامك

apohassn

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كيف يعني واسطه !!

يعلم الله اني تقدمت في التعداد ونا طالب جامعي مو مدرسس وقبلت .. وقبل شوي خارج من اختباري حق بنزين مو معي .. شيكت الصرافه حصلت فيها 6010.79 وسحبتها كلها خفت يرجعون بكلامهم العيال ههههههههه
انا حسابي في بنك ساب والمنطقة الادارية مكه المكرمه

متى كان اختبارك

وبعدين طالب جامعي

معقوووووووووووووووووله

apohassn

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ردد ياليل ماطولك

والله لولا الظروف والتعيين المنقلع ماطبيت هالتعداد ولااتشرف اني اعمل فيه وهذا راي في عمل التعداد لكن وش الي حادني على المر الي امر منه

بشر يابدر

عساك تعينت مع الي نزلت اساميهم اليوم يارب

ولا حظك ردي مثل حظ ولدي

بيطوووف السنه الرابعه

amk3000

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اليوم اتصلوا على زميل لي شارك في التعداد واخبروه بان حسابه مجمد روح للبنك ونشطة

apohassn

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مافي احد نزلت مكافئته
من العدادين او المراقبين ولا المشرفين

لاتكون اشاعه بس

اكدو لما هالاشاعه

انا بالبنك الاهلي

ولا شيء لحد الان

بدر العتيبي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بشر يابدر

عساك تعينت مع الي نزلت اساميهم اليوم يارب

ولا حظك ردي مثل حظ ولدي

بيطوووف السنه الرابعه

شكلك تبي واحد ثاني يالغالي ولله الحمد متعين لي سنتين

lil- account -lil

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بدايتاً أحب اعلق على شغله بسيطه .. انا قلت "شيكت" ماقلت سحبت من الصرافه

ثانياً مالومكم صراحه تكذبون اي خبر تسمعونه لان فعلاً صار هالشئ من مسؤول بالتعداد وانصدمنا كلنا منه ..

ثالثاً اتصل ع المصلحه واسئلهم لاتجادلني

وأخيراً يابو حسن ايوا انا طالب بالجامعه وعلى ابواب تخرج بأذن الله .. قدمت اول مره ماقبلوني .. وسمعت بعد فتره عزوف كثير من المدرسين عن مهامهم في التعداد في فتره الدوره وقدمت وقبلت وقتها ودخلت الدوره بس يومين ونزلت الميدان بعدها والحمدلله كل شئ متسهل من عند ربك .. اما بالنسبه للمكافئه الخاصه بالعدادين انا جلست فتره اشيك على حسابي ومالاقي شئ ... بعد فتره طلعت للمسؤول التعداد في منطقتنا الحميزي .. واخبرني بأنه اسبوع بالكثير راح تنزل المكافئه .. طبعا بعد الاعلان الي نزل بالصحف عن موعد صرف المستحقات .. واليوم الساعه 1 ظهرا طلعت الصرافه وحصلت مبلغ نازل في رصيدي .. وطلعت البنك وسحبت كامل المبلغ ... والان اكلمك وبجيبي 4700 الباقي راح ديووووووووووووون الله يعوض بس

بالتوفيق للجميع

brofi

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

ثانياً مالومكم صراحه تكذبون اي خبر تسمعونه لان فعلاً صار هالشئ من مسؤول بالتعداد وانصدمنا كلنا منه ..

وأخيراً يابو حسن ايوا انا طالب بالجامعه وعلى ابواب تخرج بأذن الله .. قدمت اول مره ماقبلوني .. وسمعت بعد فتره عزوف كثير من المدرسين عن مهامهم في التعداد في فتره الدوره وقدمت وقبلت وقتها ودخلت الدوره بس يومين ونزلت الميدان بعدها والحمدلله كل شئ متسهل من عند ربك .. اما بالنسبه للمكافئه الخاصه بالعدادين انا جلست فتره اشيك على حسابي ومالاقي شئ ... بعد فتره طلعت للمسؤول التعداد في منطقتنا الحميزي .. واخبرني بأنه اسبوع بالكثير راح تنزل المكافئه .. طبعا بعد الاعلان الي نزل بالصحف عن موعد صرف المستحقات .. واليوم الساعه 1 ظهرا طلعت الصرافه وحصلت مبلغ نازل في رصيدي .. وطلعت البنك وسحبت كامل المبلغ ... والان اكلمك وبجيبي 4700 الباقي راح ديووووووووووووون الله يعوض بس

بالتوفيق للجميع

الله يبارك لك فيها وعقبالنا ان شاء الله

apohassn

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

بالتوفيق للجميع

يارب لك الحمد

والف مبروك

يمكن عشان انك طالب شفقوا عليك

عقباها لنا يارب

(أبو جود)

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

أكد مصدرفي مصلحة الإحصاءات العامة بعدأن كثرت الإستفسارات حول موعد إيداع مكافآت العاملين في التعدادالسكاني وتأخرها
عن موعدها الذي كان مقرراً الأسبوع الماضي

مشيرا بأن مسيرات المكافآت تم إعتمادها على أن يتم صرفهايوم الأحدالقادم 15 / 7 / 1431 هـ

مرجعاالسبب في ذلك لنقص معلومات بعض العاملين في التعداد وخاصة أرقام الأي بان الخاص ببعض الحسابات
يذكر أن أكثر من 45 الف موظف شاركوا في عملية التعداد الأخير

apohassn

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

أكد مصدرفي مصلحة الإحصاءات العامة بعدأن كثرت الإستفسارات حول موعد إيداع مكافآت العاملين في التعدادالسكاني وتأخرها
عن موعدها الذي كان مقرراً الأسبوع الماضي

مشيرا بأن مسيرات المكافآت تم إعتمادها على أن يتم صرفهايوم الأحدالقادم 15 / 7 / 1431 هـ

مرجعاالسبب في ذلك لنقص معلومات بعض العاملين في التعداد وخاصة أرقام الأي بان الخاص ببعض الحسابات

ياصالح العتيبي

الرجال يقولك شيك على حسابه ولقاهم

اشمعنا احنا يوم 15\7

(أبو جود)

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مافي اخبار تؤكد الصرف انه غدا حسب ماورد في الصحيفة

صالح العتيبي ـ صحيفة الراصد

أكد مصدرفي مصلحة الإحصاءات العامة عن موعد إيداع مكافآت العاملين في التعداد السكاني سيكون يوم الأحد بعد أن تأخرت عن موعدها الذي كان مقرراً الأسبوع الماضي

وكنا قد بعثنا برسالة إلكترونية إلى المصلحة وجاء الرد منهم بأن يوم الأحد سيكون موعد صرف المكافآت وستقوم البنوك بإيداع الأموال في الحسابات في الوقت المناسب فور الانتهاء من تدقيقها

وأشير بأن مسيرات المكافآت تم إعتمادها على أن يتم صرفهايوم الأحد القادم 15 / 7 / 1431 هـ

مرجعاالسبب في ذلك التأخير لنقص معلومات بعض العاملين في التعداد وخاصة أرقام الأي بان الخاص ببعض الحسابات

http://www.alrassed.com/news/news-action-show-id-3369.htm

أعلى