Maroom

Maroom

الإددارة العامة للتربية والتعليم بالرياض تلزم مدراء مدارسها بخطتين عامة وتشغيلية

شرحبيل

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
تسلمان في الأول من شعبان المقبل
إلزام مديري مدارس الرياض بخطتين عامة وتشغيلية
88888888888888888888888u.jpg
زيد أبو ذياب- سبق- الرياض: لأول مرة في المملكة، طالبت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين جميع مديري المدارس ببناء خطة عامة لمدارسهم وفق المعايير والمبادئ العلمية، علاوة على وضع خطة تشغيلية، تسلمان في موعد أقصاه الثلاثاء أول شعبان.

وفي تصريح خاص لـ "سبق"، قال رئيس قسم الإدارة المدرسية، الأستاذ منصور بن موسى القباع، إن على كل مدرسة بناء خطة عامة للمدرسة للعامين الدراسيين المقبلين يشارك فيها العاملون في المدرسة وهم: الوكلاء والمرشد الطلابي ورائد النشاط ومحضر المختبر وأمين مصادر التعلم، وبناء خططهم التشغيلية الخاصة بهم في ضوء الخطة العامة للمدرسة.


وأضاف أنه يتعين تسليم الخطة لمدير المدرسة قبل بداية العام الدراسي المقبل في ضوء ضوابط ومعايير بناء الخطة المدرسية، إلى جانب وضع خطة تشغيلية، ثم ترسلان إلى مشرف الإدارة المدرسية في مكتب التربية والتعليم الذي تتبع له المدرسة لدراستهما واعتمادهما.


وحث القباع مديري المدارس على زيارة موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين على شبكة الإنترنت http://www.riyadhedu.org/2010/


للاطلاع على كيفية بناء الخطة التي أعدها قسم الإدارة المدرسية.


وكشف القباع أنه تم تشكيل لجنة من مديري المدارس بمكاتب التربية والتعليم تساعد مدير المدرسة على بناء خطته التشغيلية.

======================

تعليقي:36_1_12[1]: على ذا الخبر : والله الخوف ان مدراء المدارس يحطون حرتهم :36_6_7[1]:فينا نحن الملعمين ويكلفونا بإعداد خطط خمسية للتدريس المواد التي نقوم بتدريسها ؛ بما ان الإدارة العامة ألزمتهم بخطة ثنائية .:mad:
 
أعلى