Maroom

Maroom

هذه حقوق المعلمين كاملة ..... وماغاب عنكم,,,

ضحية رياضيات

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حقوقنا الكاملة للمعلمين كما يلي::-

اولا: المستوى الخامس

ثانيا: الدرجة تكون على الخدمة يعني خدمتك 5 سنوات درجتك الخامسة خدمتك 9سنوات درجتك التاسعة طبعا في المستوى الخامس

ثالثا:- الفروقات وما اداك ما الفروقات

ياناس الفروقات وهي يحسب لنا منذ التعيين على الخامس وتحسب كل سنواتك الماضية على الخامس وينظر للفرق بين الرواتب هذه وبين ما استلمت من بند105والمستوى الثاني والثالث وهكذا (( وهذا مطلب كثير من المعلمين ولكن انا لست معهم بهذا وحقنا اكبر من هذا ))

تقولون وشلون ركزوا معي مثلا انا تم تعييني سنة 1420 على بند105 ثم الثاني ثم الثالث ولم احصل على الرابع الا في سنة 1428

الفروقات التي استحقها اريد ان تحسب لي مثلا مبلغ 200الف ريال ((كمثال ولا اعلم اكثر ام اقل)) لنقل ان حقي في السنة الاولى(1420) 10الاف اريد ان تحسب كم تجيب من جرامات من الذهب وتحسب هذه الجرامات بسعرها الان وهو حقي يعني ممكن العشرة الاف اللي حرموني منها في السنة الاولى لها قيمتها بذاك الوقت غير قيمتها الان لكن احسبوها بالذهب يعني قد تكون25الف ريال وهكذا السنوات الاخرى

رابعا: تقليل النصاب لان 24 حصة في زمن لاصلاحيات للمعلم فيه هي مرهقة جدا ((معلم كويتي تناقشت معه عن التعليم فوضح لي ان النصاب عندهم 16 حصة وما زاد عن ذلك ياخذ المعلم مبلغ عن كل حصة (( انا لي 6 سنوات وانا 24 حصة وغيري من الزملاء6و12و18وانا مكانك سر لاتقولون رياضيات انا تعقدت من الرياضيات لان كل ما اقدم على شي وكالة او ارشاد او اشراف او نحوه يقولون تخصص نادر لانستطيع نفرغك لعنبو شيطانكم لي 9سنوات وانا اعاني منكم معقولة ما قدرتوا توفرون بدلاء او تنهون النقص الظاهر اني ابحط حق خامس من حقوقنا كالتالي

خامسا: بدل تخصص نادر واول ما يرسلونه لادارة حائل التعقيدية اسف قصدي التعليمية

سادسا: بدل سكن حنا اهل البلد مو الاجانب لهم وحنا ما لنا

سابعا: التامين الصحي

ثامنا:تكوين لجنة تسمى لجنة حقوق المعلمين يكون ترشيحها من المعلمين انفسهم بتنظيم معين مثلا ان يكون لكل ادارة تعليم 10 معلمين يتم الترشيح لهم من قبل المعلمين التابعين لادارة التعليم بمنطقتهم ويكون لهم اجتماع كل نهاية فصل دراسي وباخر لعام يصدرون تقرير ومطالب التعليم مباشرة الى الوزير ولهم صلاحيات ان يقفون امام الملك اذا لم يستجب الوزير لهم​

بن مرزن

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كلامك سليم 100%
ونحن نؤيد كلامك يالغالي
ونتمنى ان يتم تنفيذ كل ماسبق ذكره من حقوق المعلمين في موضوع اخونا ضحية رياضيات
ولن نكون مكتوفي الايدين او مثل النعام الذي يدس راسه بالتراب
بل سنظل نطالب بحقوقنا واكرر (( حقوقنا)) الى اخر يوم لنا بالتعليم
تحياتي لكاتب الموضوع

tttyyy

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
كلامك سليم
يجب ان يأخذ الفرق بعتبار انه تم تعينه على المستوى الخامس الدرجة الاولى

الهباش

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
المعلمين نفسياتهم سئية للغاية

لن يتطور التعليم الا اذا احسو بالامان الوضيفي المعدوم لديهم اولا وقبل كل شي

برنقلز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صدقت ياغالي
الحقوق لن تضيع وسنطالب بها حتى نموت
ولن نتنازل عن ريال واحد منها

وفي موضوع الرياضيات يا أخي لاتشكي لي أبكي لك
أنا مثلك 24 حصة وبعض الزملاء 14 و16 و18 حصة (( اللهم لاحسد )) لكن العدل واجب

وفقك الله ورعاك

ابو شهد

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عيدكم مبارك قبل الزحمه يا اخوان ...................................
وكلامك ما عليه غبار بس وين الي يطبق ..... يعني صارت اماني واحلام والله يفرجها بس ....
اذا تبون الصراحه انا محطم حيل حيل ... وبالعربي غاسل يدي .....

الحر المظلوم21

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ردد ياليل ما أطولك إذا كان حتى فشل الصعاليك أفراد المنتخب حطو السبب في المعلم ماذا ترجو ........

أعلى