Maroom

إعلان أسماء المرشحين للدفعة الثانية 1920 مرشح من خريجي الجامعات و كليات المعلمين

ماهرالشريف

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وضحت وزارة الخدمة المدنية أنه حسب النتائج الأولية للمفاضلة للوظائف التعليمية الرجالية بوزارة التربية والتعليم / تعليم البنين من المتقدمين لمفاضلة 19/9/1429هـ وبناء على المعلومات التي سجلها المتقدمون على موقع الوزارة على الإنترنت خلال فترة التقديم من 15/9/1429هـ حتى 19/9/1429هـ وقواعد التوظيف المطبقة.
فإنه يسرها دعوة الخريجين الواردة أسماؤهم أدناه لمراجعة فروعها ومكاتبها في مختلف مناطق ومحافظات المملكة للتأكد والتثبت من أن ما سجلوه على موقع الوزارة على الإنترنت يتفق ويتطابق مع أصول الأوراق الثبوتية التي بحوزتهم مصطحبين معهم الوثائق التالية:
1.رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم من موقع وزارة الخدمة المدنية (ومن فقد أو نسي الرقم عليه الدخول لموقع وزارة الخدمة المدنية (www.mcs.gov.sa( واختيار أيقونة متابعة طلب التوظيف للحصول على رقم الطلب).
2.نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل.
3.أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
4.أصل شهادة الخبرات المكتسبة بعد المؤهل المتقدم به في القطاع التعليمي حسب النموذج المعتمد لهذا الغرض ومصدق من الجهة المشرفة مع نسختين منها لمن تتوفر لديه.
5.أصل شهادة الدورات التدريبية المكتسبة بعد المؤهل المتقدم به مصدقة من الجهة المشرفة مع نسختين منها لمن تتوفر لديه.
6.أصل شهادة التعليم الزائد لمن يتوفر لديه مع نسختين منها.
وتود الوزارة أن تؤكد أن ما أشير إليه في الفقرات (6،5،4) المشار إليها أعلاه (وهي الخبرة ، التدريب ، التعليم الزائد) ليست من متطلبات دخول المفاضلة التي تتم أساساً على الدرجة العلمية فقط، ومن تتوفر لديه خبرة أو تدريب أو تعليم زائد يمنح نظير المحتسب منها نقاطاً إضافية حسب قواعد التوظيف.
ووزارة الخدمة المدنية إذ توضح ذلك فإنها تتمنى لجميع الخريجين دوام التوفيق والسداد. مع العلم بأن الأسماء متوفرة على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت المشار إليه أعلاه والأسماء هي
http://www.mcs.gov.sa/Detail.asp?InS...sItemID=132761
 
أعلى