Maroom

Maroom

هل يوجد تعميم يمنع معلم الرياضيات من الوكالة

saad201

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم

هل يوجد تعميم يمنع معلم الرياضيات من الوكالة

معلم بلا مستوى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ليس منع .. ولكن في التعميم اصحاب التخصصات النادرة .. مايقدمون .. على الوكالة او اي شي اخر .. بس خلك معلم على طووول ..

وعموما الواسطه فوق النظام اذا هم يبونك .. لو فيه الف تعميم بتصير اللي تبي . مافيه واسطه .. طلعوا لك التعاميم من عام الفيل عشان يحجونك فيها .؛

ابا سلمان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا اطلعت على التعميم العام الماضي

هناك سبع تخصصات ممنوعة من اي عمل اداري : مدير او وكيل او مصادر او نشاط او ارشاد او....الخ

هي ( رياضة + فنية + قراءات + سمعي + انجليزي + رياضيات جامعي + رياضيات مسار)

ضحية رياضيات

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نعم انت رياضيات فأنت محروم من التقديم على كل شيء

انا لي باع في هذا التخصص منعت من القبول في التقويم الشامل بعد صدور اسمي بسبب التخصص وبعدها بسنة منعت من الوكالة ومنعت من الارشاد ومنعت من مصادر التعلم ومنعت من الوكيل الفني

والسبب الذي اعرفه من عشر سنوات هو تخصص نادر

يعني بالعربي ان فشل الوزارة في ايجاد معلمين بهذا التخصص يتحمله معلم الرياضيات والا انا ما ذنبي ان احرم بما يتمتع به المعلمون الاخرون

اذا كان تخصصي نادر فنطاتلب ببدل اسمه بدل تخصص نادر

همسة لا اخفيك انني لي عشر سنوات ونصابي 24 حصة ماعدا العام الماضي 22 وهذا العام 24 وغيرك 6 و12 ومفرغ

ولد النباهين

عضوية تميّز
عضو مميز
ما فيه شيء اسمه تخصص نادر ، لأن التخصصات هذه يتم التعيين بها بحسب الاحتياج في الميدان

وأعرف مدرسة بها الوكيل ، والوكيل الفني ، ومصادر التعلم ، ومعلمي الصفوف الأولية ، كلهم تخصصهم رياضيات

ومدير مدرسة أيضا تخصصه رياضة ،

اختصار الكلام والزبدة : الترشيح يكون من مدير المدرسة لأي عمل إداري ، والإدارة بدورها تكلف المعلم

معلم من الخبر _ 1417

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
لا يوجد تعميم صريح بذلك
انا وكيل سابق تخصصي ريا ضيات وكبيته الوكالة في وجهيهم لا مميزات ولا حاجة بل كرف على الفاضي

لورنس1

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اقذر تخصص هو الرياضيات .

ومناهج جديدة مثل الزفت حشو في حشو حتى الواحد مايدري يراجع ولا يصحح ولايقيم ولا ولا

مادري من الغبي اللي وافق على هالمناهج المطورة الفاشلة

الاصيل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
نعم معلم الرياضيات ممنوع من اي ترشيح للعمل الاداري إلا الإشراف التربوي في حالة الاحتياج .
اخوك له صولات وجولات في الترشيحات لكي اتخلص من تدريس الرياضيات ولكن جميعها كانت فاشلة والسبب انت تخصص رياضيات.
على فكرة اخوك معلم ثانوي نصابي 24 حصة في منطقة تبوك تخيل المصيبة اللي انا فيها والله مووووووووت بطييييييييييء الله المستعان

أعلى