Maroom Maroom

نتائج اللجنة الوزارية

aaa_3424

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

اسأل الله لي ولكم القبول


اخواني استغرب كثيرا عندما اقرأ من البعض عن نتائج اللجنة

منهم من قال انها سوف تقوم بتغيير السلم الوظيفي . والبعض قال زيادة في الراتب 10 %

والبعض قال انا كلمت الوزير والبعض قال انا ارسل لي الوزير

بختصار شديد

ومع احترامي للجميع لا احد يستطيع اخبارنا عما يدور من اجتماع في اللجنة

وسوف يكون الاجتماع سري ويكون اتخاذ القرار سري ايضا

لماذا ؟

لأن حل مشكلة القضية صادرة بأمر ملكي وسوف تعلن نتائجها بأمر ملكي


هذا ما اتوقعة


هذا والله اعلم
 
انا معك بأن النتائج لايمكن ان تكون عند احد قبل صدروها من نفس اللجنة ولكن

احداثها وما يستجد بها قد تكون ملموسه ومعروفه
 

رتانيا

مشرفة سابقة
عضو ملتقى المعلمين

اخي الكريم,,,

صحيح لا يمكن لاحد معرفــة ما ستتوصل اليه اللجنــــة,,

لكن بعض الأمور واضحـــه من البدايـــة,,,

وفي الأخير مهما كانت التنبؤات ,,, سننتظر قرار اللجنــــة,,,

 

الوااافي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخى لازم نتبع المثل الى يقول " سرك في بير " فالوزاره تريد تطبيق المثل بحذافيره
 
أعلى