Maroom

Maroom

عااااااااجل / وزارة التربية تتدراك الخطأ في سنة التقديم

عميد الجنوب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله إني خايف الحين أقدم عالنقل في وضع التخبطات الموجودة بالبرنامج

ماني فايق أطاااااااااااااااردهم وخطابات وما إلى ذلك

أتمنى هما يحلونها بطريقتهم

ولكن الظاهر مالنا إلا المطالبات عند الادارة وييسرها الله

شاكر لك اخي الحبيب

المعلم 4444

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب وش هو الخطأ بالضبط ؟

أولا أحييكم أخي الكريم وأقدر لك تفاعلك

الخطأ هو أن بعض زملائنا المعلمين عدلوا في جميع رغباتهم ما عدا الرغبة الأولى وتحولت سنة التقديم إلى 1431هـ بدلا من 1430 هـ فتداركت الوزارة خطأها وعدلوها

المعلم 4444

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله إني خايف الحين أقدم عالنقل في وضع التخبطات الموجودة بالبرنامج

ماني فايق أطاااااااااااااااردهم وخطابات وما إلى ذلك

أتمنى هما يحلونها بطريقتهم

ولكن الظاهر مالنا إلا المطالبات عند الادارة وييسرها الله

شاكر لك اخي الحبيب

أخي الحبيب توكل على الله فمن توكل الله كفاه

خالد الوايلي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
شكرااااااا أخي الكريم لك كل التقدير على هالخبر اللي ريحني.رحت لادارة التعليم اليوم ووجدت ذلك الموظف المتكبر. فقلت له عن الموضوع أن هناك خطأ في سنة التقديم .فقال لي بكل برود .يمكن عدلت وبعدين رجعت وثبتها. فقلت له ياأخي الكريم يا عزيزي انا لم أغير شيء . الله يعين.ووفقك الله ورزقك النقل وفتحها بوجهك دنيا وأخره على هالخبر.

الشرح الممتع

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكرااااااا أخي الكريم لك كل التقدير على هالخبر اللي ريحني.رحت لادارة التعليم اليوم ووجدت ذلك الموظف المتكبر. فقلت له عن الموضوع أن هناك خطأ في سنة التقديم .فقال لي بكل برود .يمكن عدلت وبعدين رجعت وثبتها. فقلت له ياأخي الكريم يا عزيزي انا لم أغير شيء . الله يعين.ووفقك الله ورزقك النقل وفتحها بوجهك دنيا وأخره على هالخبر.
اعانكم الله ع مثل هذا

المعلم 4444

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

أمين وإياك بارك الله فيك​

ابو هادي256

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لنا الان اسبوع ولازال الخطأ موجود في سنة التقديم ياليت من يفيدنا كيف تعديله من اللي مرت عليهم هالمشكلة

المعلم 4444

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الحين مانقدر نعدل حتى بالرغبات ( غير الرغبه الاولى )

ولا راح نفقد سنه التقديم ..؟؟

ياليت التوضيح منك يالغلا

.!!

لنا الان اسبوع ولازال الخطأ موجود في سنة التقديم ياليت من يفيدنا كيف تعديله من اللي مرت عليهم هالمشكلة

يا إخوان الخطأ الوزاة تدراكت الخطأ وحلت مشكلة الكثير في سنة التقديم ،،، فالمعلم الذي لازالت المشكلة موجودة عنده يتوجه لإدارة شؤون العلمين في إدارته ليتم تعديل سنة التقديم

أعلى