Maroom Maroom

كما توقعت .... الوزارة نجحت في احباط رفع القضية بطريقة ذكية

aaa_3424

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بختصار

فرح الجميع عندما وصل صوتنا لخادم الحرمين حفظه الله ونصرة بخصوص المستويات

ولا يعلمون انها حركة ذكية من وزارتنا الموقرة لكي تحبط القضية


كيف ؟؟


عندما يكون رفع القضية عن طريق ديوان المظالم فمن الطبيعي سوف يصدر قرار بأعطائنا حقوقنا

كاملة .

لان قضيتنا معروفه ولاعليها غبار بالبلدي (( كاسبينها كاسبينها ))

لكن عندما عرفت وزارتنا الموقرة اننا سوف نكسب القضية

اخذت منعطف خفي عن الكثير الا وهو البت فيها من قبل خادم الحرمين الشرفين

وذلك عن طريق ما تراه مناسبا للجلتنا الموقرة

بمعنى

اي قرار تتخذه اللجنه مهما كان . فسوف يعتمد


ولا احد يستطيع ان يرفض ما توصلت اليه اللجنه لانه من امر ملكي


حتى ديوان المظالم لا يستطيع البت في القضية مهما كانت نتائجها


فمن هنا عرفت الوزارة ان تتخذ هذا المنعطف الذي هو لصالحها

في احباط محاولة رفع القضية
 

فهد العتيبي

مراقب عام
مراقب عام
اخوي الكريم ..

لا نستعجل في التحليل عسى يكون قرار اللجنة قرار في صالح الجميع ..

بعدين الموضوع وصل لبو متعب يعني رايح يكون في قرار وقرار أيجابي والسبب مانراه للكادر

التدريس الجامعي صار الجميع في الجامعه يبحث عن الدورات وتسجيل الحضور يعني المحفز موجود

وانا متفائل خير ان شاء الله هذا اذا يبون التعليم ينجح ويتقدم من المراكز المتأخره ..
 

عوض الحارثي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
ياأخي لا تكثر التفكير وتفأءل بالخير وتوكل على الله فنحن أصحاب حق وبمشيئة الله سنحصل عليه قريبا فالملك حفظه الله دائما مع الحق ويحب الخير للناس وفقه الله



واسال الله التوفيق للجميع والحصول على مستوياتهم المستحقة
 

اللؤلؤ المكنون

مشرفة سابقة
عضو ملتقى المعلمين
أخي الفاضل .. اللجنة كمانعلم جميعاً تم تشكيلها بأمر سامي .. وهذا يعني انه قدم تم اختيار لجنة قديرة خبيرة وعلى دراية بالوضع .. هدفها اعطاء الحقوق لصاحابها ..

حتى وان سلمنا بان القرار الذي سوف تتخذه اللجنة غير منصف ــ وهذا امر مستبعد ــ بمشيئة الله .. يكفي ان هذا القرار قبل ان يصدر بشكل نهائي سوف يعود مرة أخر للمقامي السامي .. اي ان خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ سوف يطلع عليه قبل صدوره .. وهذا الامر كفيل بأن يجعلنا مطمئنين واثقين في الله تعالى وفي مصداقية هذا القرار وصوابه


:)
 

ضحوي آل الحارث

تربوي مميز
عضو مميز
هناك نظريه الغيت خوفا من ان تقلب الموازين وهي-اذا امعنت النظر في شى واخذ وقت مبالغ فيه ياخذ منحنا اخر - مثال عندما تنظر في وجه طفل وتطيل النظر ترى البراءه الطفوله البلوغ مراحل حياته قد يكون مجرم قد قدقدقدقدقدقدقدق/:،,.؟:/،,.؟:/،/،’ـ|"؟:/.,،’،,/. تختلط الموازين تظرب الفيوزات
ارجوا ان تتقبل ذالك شكرا اخي
 

بدر البلوي

تربوي - دعم فني سابق
انا اعلم ويعلم الجميع أن حل هذه المشكله هي دعم وزارة المالية ... فماهو دور وزارة التربية ؟

ولماذا تريد إحباط القضية ..؟

قناعتي 100%بأن وزير التربية العبيد
سعى بكل جهوده لحل هذه المشكلة ..
 

عبدالله الشمري

أبو دانه
عضو مميز
يا إخوان ومع تفائلي فالحرص واجب

يجب أن نضرب لكل احتمال حساب وأرى أنه يجب أن يجتمع عدد من الإخوة - وأنا مستعد للذهاب

معهم - لمقابلة كل وزير لعلنا نستطيع أن نحضى بكرسي يمثل المعلمين والمعلمات في اجتماعات اللجنة​

يقول المثل :​

يؤتى الحذر من مأمنه

,,,

نحن حذرون وحريصون على حقوقنا وقد تفاءلنا بالأمر السامي وتشكيل اللجنة واطمأنينا فيجب أن

نخشى مايمكن أن يحدث من نتائج غير مرضية لاسمح الله وحقيقة ً فأنا لا أثق في أي مسؤول في هذا البلد​
 
التعديل الأخير:

aaa_3424

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب لو كان حكم ديوان المظالم غير إيجابي وليس في مصلحتنا ..!!

وش بيكون رأيك هنا ...!!

عزيزي ليس كل ما يعلم يقااااااااااال ...!!!



ديوان المظالم لا ينصفنا !!!!!!!!!!!!!!!!


لا تعليق على كلامك



ثم انه قد وضعت رابط بموضوعي يثبت صحة كلامي اعلاهه

لكن اخواننا المشرفين هداهم الله يريدون ان يعتبرو موضوعي هذا مجرد موضوع عابر

انظر الى الرابط الذي وضعته وقد حذف من قبل المشرفين وستجد ان الموضوع يثبت صحة كلامي
 

mes991

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياخي ترى ذبحتونا
خلك متفائل خلك متفائل خلك متفائل

يعني الواحد لما يصير واقع ......ويحلل امر معين بناء على مواقفه مشابهه يصير متشائم !!!!!!!!
رجااااااااااااااءً
فرقوا بين لما يكون الواحد واقعي ....ولما يكون متشائم !!!!
 

رتانيا

مشرفة سابقة
عضو ملتقى المعلمين

يا أخي الكريم ,,

انا لا أعلم ماهي المعطيات التي لديك لتحكم بهذا الحكم على اللجنة

وتصورها بأنها مجرد لجنة تحايل وتدليس !!!!!

لماذا لا يكون تفكيرك ايجابي وواقعي بنفس الوقت ونقول ان اللجنة ستنظر لقضيتنا

بعين الاهتمام وقرارهم سيكون لصالح المعلمين وبالتالي لصالحهم ايضاً كونهم من حل القضية,,

وعلى أسوأ الأحوال فاللجنة مشكلة من خادم الحرمين حفظه الله وهو رجل عادل

يخاف الله في شعبه,,,اذا باذن الله لن يمسنا ضير,,,

أما الرابط فأنت تعرف سياسة المنتدى ,,,
 
أعلى