Maroom

Maroom

معلم “ يكسر يد” طالب متوسطة في الجوف

سلطان تربه

<font color="#0066FF">مشرف سابق</font>
عضو مميز
اعتدى أحد معلمي المرحلة المتوسطة بمدينة سكاكا على طالب في الصف الأول متوسط ( 13 عاما ) بضربه بعصا كان يحملها داخل الفصل ما ادى الى كسر يده من المرفق بحسب ما نشرته جريدة المدينة في عددها الصادر اليوم الثلاثاء .
وقال الطالب أشرف لافي الرويلي إنه طلب من زميله قلماً أثناء الدرس ، مما اشتط غضب المعلم الذي قام بضرب الطالب في العصا على المرفق الأيمن ، ما استدعى ولي أمر الطالب لنقل ابنه لمستشفى الأمير عبد الرحمن السديري المركزي بسكاكا .
وبعد إخضاع الطالب للفحص والتصوير اتضح وجود شعر بالمرفق الأيمن جراء الضربة ، وافاد مصدر طبي في المستشفى أن الطالب يحتاج راحة لمدة ثلاثة أسابيع حتى يتم فك الجبس الذي تم وضعه على يده حفاظاً عليها حتى تتماثل للشفاء . وأضاف أن هذه ليست الحالة الأولى التي وردتنا بأسباب اعتداء المعلمين بل أنه قد تصل إلى الحالة العاشرة منذ بداية العام الدراسي الجديد . من جانبه قال أحمد عراك الشمري مدير مدرسة عبد العزيز الخويطر التي يدرس فيها الطالب إن المعلم أخطأ باستخدامه العصا في المدرسة وهذا مخالف لأنظمة وتعاليم وزارة التربية والتعليم وكان عليه إبلاغ وكيل الدرسة في حالة وجود مخالفات ، معللاً ذلك بقلة خبرة المعلم في مجال التدريس والتعامل مع حالات الطلاب لكونه من المعينين حديثاً ، إلا أن إدارة المدرسة ستقوم برفع تبليغ إساءة إلى الطالب للإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الكترونياً .
 

فارس الزعيم

قــلم حــر
عضو مميز
المفروض تكسر العصى على راس هذا المعلم لكي يعرف انه معلم وليس جلاد

مشكله عندما نضع فلذات اكبادنا بين يدي امثال هذا الجاهل الذي لايعرف من

المهنه الا الراتب اخر كل شهر هذه النوعيه هي من يجرح سمعة التعليم والمعلمين
 

كل يوم نتعلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
المفروض تكسر العصى على راس هذا المعلم لكي يعرف انه معلم وليس جلاد

مشكله عندما نضع فلذات اكبادنا بين يدي امثال هذا الجاهل الذي لايعرف من

المهنه الا الراتب اخر كل شهر هذه النوعيه هي من يجرح سمعة التعليم والمعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم ~
أخي الحبيب أولآ جزاك الله خير على حرصك على الطلاب وهذا الواجب علينا قبل كل شي أحترام حقوق الطالب لاكن أنا تمنيت أنك ماتتسرع بالرد وتكون قاسي على هذه الفئه الي ماننكر أنها موجودة في مدارسنا وما أحد يرضى ان أبنه يصير له الشي هذا لاكن لو قرأ احد المعلمين الذين يتعاملون مع الطلاب بهذا الأسلوب ردك ممكن يعاند ويفعل ماهو أسوى فا النصيحة والكلمة الطيبة تنفع الله يهديهم ونور طريقهم المسؤلية كبيرة علينا ويجب علينا مراعات الله في كل شي نقوم به ~ وأن اردنا نشوف الحق على من فالحق أولآ على المعلم وثانيآ مدير المدرسة الي ما أحتوى الموضوع وما راقب العمل في المدرسة وكلنآ عارفين مستويات الطلاب من ناحية أخلاقية قبل علمية الله يعين وهذا الواجب علينا نكون قدوة حسنة وعدل من طلابنا واخيرآ اولياء الأمور وضعف التواصل مع المدرسة الله يقدرنا على فعل واجباتنا وهذا رأي يحتمل الخطأ والصواب ~
 

زائر

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
المعلم عليه ضغوط نفسية رهيبة هذا مما ادى الى سرعة غضبه
الله ينتقم من الظالمين
 
أعلى