Maroom

Maroom

دفعة 25 حياكم ..!

معاناة نقل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اذا مكان الموضوع غلط فاعذروني اختكم ضيفة وان شاء الله أكون خفيفة ظل
...........................................................................

مساء الخير لمعلمي ومعلمات دفعتي 25 دفعة الظلم اللي يتوج لوزارتنا الموقرة
تعينت بشهر 8 عام 25 والان انا على المستوى الخامس الدرجة 3

1-ظلمت لاني تعينت على المستوى الأول وبقيت عليه سنتين .
2- ظلمت لما تم اعطائي المستوى الخامس لم اعطى الدرجة المستحقة
3- ظلمت لانهم جعلوا فرق بيني وبين اخوي المعلم لانه على الدرجة الرابعة صح مو حقه بس ليه انا الثالثة وهو الرابعة ؟
4- ظلمت مؤخرا حيث اخي المعلم التربوي اللي تعين معي اعطي الدرجة الخامسة يعني الفرق بيني وبينه درجتين الآن ؟
5- ظلمت ايضا لاني ما اخذت المرتب المستحق للدرجة الثالثة .
6- ظلمت أكثر لاني منتسبة لوزارة تفرق بين رجل وإمرأة .

وسلاحي هو ... يارب ارجع حقي كاملا عاجلا غير آجل ولا تجعل بيني وبين رزقي ظالم ..

ياارب في هذي الساعة ارفع لك اكف الضراعة إنك تأخذ ممن استغفلني واخذ اجرت تعبي لسنوات إنك تأخذ عنه كااااااااااااااااامل صحته أأأأأأأأاامين ..:icon28:

مطلق غنام العنزي

مراقب عام
مراقب عام

http://www.saudi-teachers.com/vb/showthread.php?t=68237

أ

أوريجينال

زائر
والله ياأختي هناك فرق وظلم واضح بين المعلمين والمعلمات . وهو يعرفون ذلك بالتأكيد .
الكل لازم ياخذ حقه معلم ومعلمه ..... والقائمين على المنتدى الآن أشعر أنهم يقومون بجهود جباره وبصمت عائم من أجل المصلحة العامه .
ولا تسنو ماذا فعلن بعض السفيهات فقد كنا قاب قوسين أو أدنى من الدخول على الملك ولم يكن بين الرجال والملك إلا باب واحد فقط . ولاكن هناك من يعبث بالقضيه من أجل المصالح الخاصة والحسد والغبن الذي ملأ صدورهن... القائمين يسعون للجميع معلمين ومعلمات .... وأكبر شاهد على ذلك عندما جاء التحسين للمستوى الخامس جاء للجميع معلم ومعلمه .

اللهم رد إلينا حقوقنا جميعا عاجلا غير آجل .

العوضة

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
معلم من دفعة 1425 هـ في 25/8

اخت معاناة فرج الله عنا وعنك واسأل الله ان يرد لنا كامل الحقوق ودرجة واحدة لااااااااااااااا ترضينا يعني قصدهم ( ترضية) ..

ونحن لن نسكت ...

معاناة نقل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله المستعان

جيتكم اشتكي ولقيتكم تشكون

بس اليوم كأني سمعت أخبار مدري صار عندي تبلد ما أدري هل هي ترضاية مثل الدرجة للمعلمين أو كلام يجيب لنا

ما أقول إلا يااااااااااااليل ما أطولك

مدري ننتظر النقل ولا ننتظر المستحقات ..

على الله المشتكى وهو حسبي ونعم الوكيل على كل ظالم

إشعاع

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
المعلمون يشتكون اللي ناقصهم 4 درجات حنا ناقصنا 5 درجات عن الدرجة المستحقة حنا المعلمات دفعة 25 الأكثر ظلماً بجد !!!
:no::no::no::no::no::no::no::no::no::no:

معلم العلوم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اذا مكان الموضوع غلط فاعذروني اختكم ضيفة وان شاء الله أكون خفيفة ظل
...........................................................................

مساء الخير لمعلمي ومعلمات دفعتي 25 دفعة الظلم اللي يتوج لوزارتنا الموقرة
تعينت بشهر 8 عام 25 والان انا على المستوى الخامس الدرجة 3

1-ظلمت لاني تعينت على المستوى الأول وبقيت عليه سنتين .
2- ظلمت لما تم اعطائي المستوى الخامس لم اعطى الدرجة المستحقة
3- ظلمت لانهم جعلوا فرق بيني وبين اخوي المعلم لانه على الدرجة الرابعة صح مو حقه بس ليه انا الثالثة وهو الرابعة ؟
4- ظلمت مؤخرا حيث اخي المعلم التربوي اللي تعين معي اعطي الدرجة الخامسة يعني الفرق بيني وبينه درجتين الآن ؟
5- ظلمت ايضا لاني ما اخذت المرتب المستحق للدرجة الثالثة .
6- ظلمت أكثر لاني منتسبة لوزارة تفرق بين رجل وإمرأة .

وسلاحي هو ... يارب ارجع حقي كاملا عاجلا غير آجل ولا تجعل بيني وبين رزقي ظالم ..

ياارب في هذي الساعة ارفع لك اكف الضراعة إنك تأخذ ممن استغفلني واخذ اجرت تعبي لسنوات إنك تأخذ عنه كااااااااااااااااامل صحته أأأأأأأأاامين ..:icon28:
آآآآآآآآآآآمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

معاناة نقل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله ياأختي هناك فرق وظلم واضح بين المعلمين والمعلمات . وهو يعرفون ذلك بالتأكيد .
الكل لازم ياخذ حقه معلم ومعلمه ..... والقائمين على المنتدى الآن أشعر أنهم يقومون بجهود جباره وبصمت عائم من أجل المصلحة العامه .
ولا تسنو ماذا فعلن بعض السفيهات فقد كنا قاب قوسين أو أدنى من الدخول على الملك ولم يكن بين الرجال والملك إلا باب واحد فقط . ولاكن هناك من يعبث بالقضيه من أجل المصالح الخاصة والحسد والغبن الذي ملأ صدورهن... القائمين يسعون للجميع معلمين ومعلمات .... وأكبر شاهد على ذلك عندما جاء التحسين للمستوى الخامس جاء للجميع معلم ومعلمه .

اللهم رد إلينا حقوقنا جميعا عاجلا غير آجل .

اللهم آآآمين

معاناة نقل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
معلم من دفعة 1425 هـ في 25/8

اخت معاناة فرج الله عنا وعنك واسأل الله ان يرد لنا كامل الحقوق ودرجة واحدة لااااااااااااااا ترضينا يعني قصدهم ( ترضية) ..

ونحن لن نسكت ...
ومن قال انا ساكتين سهام اللي وانا أختك لن تخطي

ويااااااااااااااااويلهم لو بقى عندهم لي ريال والله والله لن أحللهم و راح اقتص منهم يوم العرض عند رب العالمين أكبرهم الكبير وأصغرهم اللي جالس يصرفنا لاتصلنا نطلب راس من روسهم اللي فارغة من احتساب العواقب
وموقفهم لن يزيدنا إلا إصرار وعزيمة وربي يشهد أنهم قونا بلخبطتهم وهو ما يدرون الله ينتقم منهم ويرد حقوقنا

معاناة نقل

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
من حقك أن تشتكي ، أنا أفضل ديوان المظالم .

شكينا ولا احد سمع شكوانا بكينا ولا احد دري بحالنا

فطرقنا باب من لا يرد عن جنابه أحد
ياااااااااااااااااااااااااااااارب عليك المشتكى

اللهم عاملنا برحمتك

اللهم ظلمنا وأنت ناصر المظلومين

فانصرنا عااااااااااااااااجلا غير آآآجل

أعلى