Maroom

Maroom

آخر مستجدات النقل الخارجي والعهدة على الراوي

نايف الغامدي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وما من كـــاتب إلا سيفـنى **** ويبـقي الدهر ماكتبت يـداه
فلا تكتب يمينك غير شيء **** يسرك في القيامة أن تراه

faa.z

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
عزيزي أبو الجوري .الآية كتبتها خطأ هي بهذا الشكل"{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌلكم } للتنبيه فقط لأنه قرآن ولانريد الأخطاء .
وجزاك الله خيرا.

ماجد الرحيمي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وين الي دعيت عليه اليوووم الظهر قال ايش قال الحركة اليوم الظهرررررر
قمة في الوقاحة

أختي الفاضلة ..
الذي دعيتي عليه اليوم هو أحد أعضاء اللجنة وأحد أهم الـأشخاص الذين ساهموا في تعيين معلمي الحصر
الأخ نادر .أجتهد وأعطاك الخبر المتوقع من مصدره ولم يقل اليوم بل أكد أحتماليته اليوم أو غدا
أما توزيع الأدعية
من هنا ومن هناك لموضع اقل مايقال عنه إنه لايحتاج إلى كل هذا التشنج . فهذا عدم إحترام وتقدير
والسؤال الذي أطرحه ؟
هل تتوقعو أن أحد من هؤلاء الأخوان الذين اتوا بالاخبار ليس لديه ضمير ولا ذمة حتى يصدروا شائعات ام انهم أتو بأخبار ومن
مصدره وأجتهدوا ولكن ضحكت عليهم الوزارة وجعلتهم عرضة للسخرية والنقد؟ (والله إنهم اجتهدوا وهم مثلكم يريدون القرب لأهلهم لكن وزارة ................)

أبو نااايف

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أتوقع يوم الأربعاء القادم عشان ما تقفل مع المعلمين الغير منقولين وبعدين يسحبووون على باقي الأسبوع:bleh:

blackcherry

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مادري ليش مايحبون ينزلونها الا الاربعاء يبون يغلقونا في الويك اند

أبوريان 2009

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنت يالغامدي كل شوي طالع علينا ... ببالونه. الاسبوع اللي راح مو نقلولك جده والان طالع علينا بخبر أقول ( الله يرحم مزنه )
شكلك لا شغل ولا مشغلة .... قاعد عند الجهاز وتصرف على العالم... من جد معلمين آخر زمن.

مصيول

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وين الي دعيت عليه اليوووم الظهر قال ايش قال الحركة اليوم الظهرررررر
قمة في الوقاحة
والله والله حرام تكون/ي معلم/هـ
هذا آسلوووب تربوووي !!!

دعوووتك رآآح ترجع عليك او على عيالك اذا كان اللي دعيت عليه مايستحقها

عشان حركة نقل وخرابيط تدعي !!!!!!

الله يشفيك شكلك تعااني من وسوسه وحاله نفسيه

عميد الجنوب

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنت يالغامدي كل شوي طالع علينا ... ببالونه. الاسبوع اللي راح مو نقلولك جده والان طالع علينا بخبر أقول ( الله يرحم مزنه )
شكلك لا شغل ولا مشغلة .... قاعد عند الجهاز وتصرف على العالم... من جد معلمين آخر زمن.

تكلمني أنا ولا أحد غيري ؟؟؟؟؟!!!!

ماعمري قلت إني نقلت جدة

إذا تقصد غيري ممكن أما أنا ماقد جبت أخبار من راسي وأصرف على العالم على قولتك

أعلى