Maroom Maroom

امـــــــــــ( لم ينفذ )ــــــــــــــر ملكي كريم

الزهراني

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أمر خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله

بـ تشكيل لجنة وزارية

لمعالجة أوضاع المعلمين والمعلمات في شهر رمضان المبارك

والعجيب الغريب أن اللجنة لم تجتمع

فماهو الســــــــــــــــــــــــــــــــــ{ر}

______________________________

معالي الوزير(s)

مرتبك كامل

والبدلات والانتدابات والضيافة والشرهات ... تحت جميع المسميات

تستلم أكوام من النقود

قد حميت وكفيت ذل الفاقة والفقر

وأريح عازب همك من العوز والدين

و200 ألف معلم ومعلمة ممن غلبوا على أمرهم

لا زالوا ينتظرون من معاليكم

عظيم التكرم عليهم :

بالاجتماع أنت وبقية الوزراء

تنفيذا لأمر خادم الحمين الشريفين الملك عبدالله حفظه الله

تجتمعووووووووووووووووون

على

طاولة مستديرة لاماعة براقة

جلبت لها الزهور من الرفيرا

و زينت بالعصائر الملونة الرائعة المذاق

في جو مفعم بروائح العود والمسك ..

تحت مكيف (نسناسه لا ينقطع وصوته لا يسمع )

تجتمعون!!!

لمناقشة حقوق من سلبت حقوقه ..

وأرهقته الشائعات ولعبت بمشاعره الصحف

وبقي بين آلامه وآماله معلق لا يلوي على شيء

معالي الوزير(s)

حقوق المعلمين واضحة بينة

وليس يصح في الأذهان شيء إذا احتاج النهار إلى دليل

تلك الحقوق اعترفت بها وزارة

التربية - والخدمة المدنية - والمالية

فضلا عن اعتراف من بعد ومن قرب بها ..

فلماذا كل هذا التأخير والمماطلة

كيف لعينك أن تنام قريرة

وحقوق 200 ألف معلم ومعلمة

بل قل 200 ألف أسرة

معلقة برقبتك تلقى الله بها إن تهاونت في إرجاعها

معالي الوزير(s)

200 ألف دعوة بجوف الليل وفي أدبار الصلوات

لا زالت حبيسة الصدور

فتخير لنفسك

هل ستنطلق الحبيسة

لك

أو عليك

_________

وعزة الله وجلالة لينصر الله من ظلم
 

خالد السلمي

عضو سابق في مجلس إدارة الموقع
عضو مميز
كلمات نقشت بماء الذهب

رااااائعة كروعة كاتبها

لامعة تشبه ذلك القلم الذي خطها وصطرها

ممتلئة بما لذ وطاب من المعاني والأهداف السامية

حفظك الله أخي الزهراني
 

الفاضل

<p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">فارس ا
عضو مميز
بارك الله فيك

أخي / الزهراني

على هذه الكلمات والعبارات الجميلة ، والرائعة ككاتبها 0

لك مني أجمل تحيه

ونأمل أن ترجع حقوقنا المسلوبة أيها الوزير 00000
 

عبدالله

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخوي الزهراني احسنت كلام في الصميم

لكن يقول المثل ( اليده في الماي مش زي الي يده في النار
)
 

aboaren

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
:36_1_39[1]::36_1_39[1]:

رائع .. رائع
لكن العلم ليس بيد الوزير فلان والوزير فلان
 

عميل للوزارة

عضوية تميّز
عضو مميز
الاوامر الملكية في عهد الملك عبدالله لا تنفذ لانه طيب زيادة

وأهل الحق صامتين
ينتظرون من الحرامية في الوزارات الثلاث أن تعالج الموضوع وتفضح نفسها

وهذا مستحيل
ان لم يتحرك المعلمين قل الميزانية
فسوف يأكلون تراب

وبعد 10 سنوات سوف تعالج اللجنة الموضوع

والله لنا أسوة حسنة في لجنة محاربة الفساد التي تكان من ضمنها دمج التعليم بالحرس والهيئة المكية ووزارة االدفاع


تحركوا يارجال الوقت أزف قبل لاتطير الطيور بأرزاقها

وانتم تعروف الوزاراءالثلاثة كلهم أوسخ من بعض
 

عبدالله4

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بارك الله فيك

أخي الاستاذ / الزهراني

على هذه الكلمات والعبارات الجميلة ، والرائعة ككاتبها 0


ولكن الأمل الوحيد والرجاء من الله وحده هو من ينصرنا


أسأل الله العلي القدير أن يلهم هذه اللجنة صوابها ويدخل في قلوبهم الرحمة بنا


اللهم اهدهم لطريق الصواب

لك مني أجمل تحيه
 
أعلى