Maroom

Maroom

بالصور ....... تلاعب في الأرقام في حركة النقل

أبو نوار

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وأنت أيضاً محاسب على حروفكـ ..
فأنتقي تلك الحروف حتى لاتقع في المحظور ...
لأنك بكل صدق لم تقرأ الموضوع أصلاً ولم تفهم السبب من طرح الموضوع ..
فأنا لم أنقل ولا حتى صديقي ..
لذلك إن كنت لاتجيد لغة الأرقام وقراءة الموضوع من البداية فلماذا تعلق على الموضوع ..؟

أنا قرأت الموضوع والمقصود واضح
يا أخي الكريم
أريد أن أسألك سؤال سألتك نفس السؤال في البداية لكن أنت الذي لا تقرأ الردود
كيف تفاضل على جميع المراحل
و أنت خريج كلية معلمين
وفقك الله في الدارين

خيال السطور

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أنا قرأت الموضوع والمقصود واضح
يا أخي الكريم
أريد أن أسألك سؤال سألتك نفس السؤال في البداية لكن أنت الذي لا تقرأ الردود
كيف تفاضل على جميع المراحل
و أنت خريج كلية معلمين
وفقك الله في الدارين

أخي الكريم مفاضلتي فقط على المرحلة الإبتدائية وهذا خطأ حصل في البيانات

ورفضت إدارة التعليم التعديل بحجة أن هذا الخيار لايؤثر على الحركة

البرنس111

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هل سنة التقديم على جميع الرغبات ام على الرغبة الاولى فقط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي سنة التقديم على الرغبه الاولى من العام الماضي ..

ومن هذه السنه على جميع الرغبات ......

بالتوفيق للجميع ....

English_major

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
خيال السطور الشخص الذي تقصده غازي العصيمي مدير مدرسة وانا اعرفه شخصيا يعني يفرق عليك 10 درجات ويمكنك التواصل معه اذا كان زميل لك وتتأكد

وبعدين للاخوان الذين يتكلمون عن الرغبات ومدى تأثير ترتيبها خذوها مني اذا كنت تتقدم على اي شخص في المفاضلة فثق تماما انهم لن ينتقلون الى زميلك حتى يلبو رغباتك غير كذا لا

لكن مشكلة الوزارة في تاريخ المباشرة لم توضح هل هو باليوم او بالعام

عبدالناصر المالكي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هنا جميع المراحل!!!

يارفيقي

هذا خطأ منك انت وتتحمله انت ..

يوم ادخال البيانات , طلبوا منك تحدث بيانات النقل عند المدير.. فاكر ولا لا ؟ , وطبعوا الورقة واعطوك توقع على ان المعلومات فيها صحيحة قبل لايرفعون البيانات

اهو فيه وحدة من المعلومات - اللي هذي اللي انت معترض عليها - كانت عندك خطأ وماعدلتها , المفروض في ساعتها تعدلها عند المدير من المرحلة الثانوية الى جميع المراحل

فيما عدى ذلك دقق على كل شي قبل لاتوفع وترفع :icon30:

حنا دخلنا البيانات معلم معلم على راس المدير , والمعلم اللي يفاضل على المرحلة الثانوية حدد المرحلة الثانوية عشان ماينلغي نقله لو صار نقل , والمعلمين اللي يفاضلون على جميع المراحل اختارو المفاضلة على جميع المراحل , وكله وفق التعميم ..

على العموم يارفيقي , مانت ناقل حتى لو ان مفاضلتك على جميع المراحل وعلى مدارس البنات بعد , هو انت شايف احد نقل اصلا :icon28:

عبدالناصر المالكي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
خيال السطور الشخص الذي تقصده غازي العصيمي مدير مدرسة وانا اعرفه شخصيا يعني يفرق عليك 10 درجات ويمكنك التواصل معه اذا كان زميل لك وتتأكد

وبعدين للاخوان الذين يتكلمون عن الرغبات ومدى تأثير ترتيبها خذوها مني اذا كنت تتقدم على اي شخص في المفاضلة فثق تماما انهم لن ينتقلون الى زميلك حتى يلبو رغباتك غير كذا لا

لكن مشكلة الوزارة في تاريخ المباشرة لم توضح هل هو باليوم او بالعام

تاريخ المباشرة لازم يكون باليوم مادام سيخصم منه ايام الغياب , خصوصا انه لم يحد له نقاط مثل باقي عناصر المفاضلة

يعني الشخص اللي له 360 من يوم تاريخ مباشرتة الى يوم التقدم له اولوية على شخص له 359 يوم والشخص اللي له 360 يوم من تاريخ مباشرته يخصم منها ايام الغياب وينقص عدد الايام

الشارد بعينوه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ياخي بعد قراءة موضوعك اكثر من مره وتحليل الردود دار بفكري مخرجين لهذا الخطأ
أولها قد يكون صديقك مدير مدرسة <<<<ولكنك نفيتها
ثانيها وهو الأرجح مرحلة المؤهل وهي اهم نقطة في النقل واي خطأ فيها يلغي عملية النقل
فأنت وضعت مرحلة المؤهل جميع المراحل وهذا خطأ كبير قد يكون هو السبب
والله اعلم

معلم العلوم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عجبا لكم
إذا ما كتب الله لكم النقل
تشككون في نزاهة الحركة
لا ترموا بالتهم على الوزارة دون تحقق
واعلموا ان كل كلمة تكتب هنا أنت محاسب عليها أمام الخالق الباريء​

قسما بالله ليست نزيهه
زملاء لي باشرو في نفس اليوم ولهم نفس الأداء الوظيفي والأول منهم أفضل من الثاني بالمعدل الموزون
وفي مقارنة برنامج الوزارة الذي في رابط النقل يقول المعلم الأول أفضل من المعلم الثاني
وفي الرغبات تم نقل الأول على الرغبة الثامنه وتم نقل زميله الثاني على الرغبه السابعة التي هي نفس الرغبة عند الأول وترتيبها الخامسة
فلماذا لم تحقق له الرغبة الخامسة وهو الأفضل
وحققت نفس الرغبة لمن هو أقل منه
مع العلم ليسوا مدراء ولا مميزين
والحكم برنامج المقارنة
بعد هذا لم يعد للحركة عندي نزاهه

المتبلور

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب وألي بياناته ومتعين على مرحلة متوسطة ( علوم متوسط ) وبياناته سليمه على رابط التكامل

وناقلينه على مرحلة ابتدائيه واساسآ مسار العلوم يفاضل على المتوسط فكيف هذا توه متعين هالسنة ينقل على المرحلة الابتدائية

ولدي البيانات مدعمه بالصور

المتبلور

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تأكيد على مشاركتي السابقه وردآ على تصريح الفهيد بقولة الخطأ من المعلمين ... شوف يالفهيد البيانات من المدرسة هذا المعلم يفاضل على المرحلة المتوسطة والحركة نقلته على الابتدائي وتخصصه مسار علوم
شوفوا بياناته على المرحلة المتوسطة فقط

وهنا تم نقلة

لاحظوا هنا نقل على المرحلة الابتدائية وتخصصه مسار علوم

خيال السطور

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا أخي أقسم بالله العظيم الخطأ من الإدارة رفضت التعديل

وجميع المعلمين في مدينة الطائف ومرحلتهم الإبتدائية مكتوب جميع المراحل ...!!

الأمر الآخر فعلاً علمت أن صديقي غازي مدير مدرسة ولكن هذا لاينفي الخطأ ..

فأنا مباشرتي أفضل منه باليوم فكيف هو أفضل مني حتى لو كان مدير مدرسة ...!!

أليست المفاضلة التي طرحتها الوزارة تقر الأفضلة للمباشرة قبل حساب المعدل الموزون ...؟

فكيف يصبح هو أفضل مني بالترتيب مع العلم أن مباشرتي أفضل منه باليوم ...

ومن يردد ويقول بأن المباشرة تحسب بالشهر فقط فكيف ستخصم أيام الغياب إذاً ...؟

والله العظيم حاولت بكل الطرق أفهم الفلسفة التي وضعتها الوزارة في المفاضلة ولكن لم أفهم ...

أنتظر أي مداخلة بهذا الخصوص وأتمنى الكلام يكون مبني على تحليل منطقي و واضح ...

لأني متأكد أن مفاضلة المعلمات تحسب باليوم ....!!

خيال السطور

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وللتأكيد بأن الوزارة لم تأخذ المباشرة باليوم فهذه صورة مقارنة

ولو طبقت المباشرة باليوم لكنت أفضل من صديقي الآخر ولكن أصبح هو أفضل مني ...!!

وأنا فقط أريد أفهم الطريقة بشكل صحيح حتى لا نتعب في التفكير ...

English_major

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
وللتأكيد بأن الوزارة لم تأخذ المباشرة باليوم فهذه صورة مقارنة

ولو طبقت المباشرة باليوم لكنت أفضل من صديقي الآخر ولكن أصبح هو أفضل مني ...!!

وأنا فقط أريد أفهم الطريقة بشكل صحيح حتى لا نتعب في التفكير ...

حاولت في موضوع سابق ان افهم طريقة احتساب المباشرة وتعبت هل هي باليوم او بالشهر او بالسنة واكتشفت انها احدى مسلسلات الوزارة لتدويخ المعلم

الحياة أمل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أخي تأكد من الغياب بدون عذر وتأكد من الغياب بعذر وتأكد أنه قد يكون مدير ولك تحياتي

طموحة بلاحدود

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لا يوجد أي عملية تلاعب ولا خلل ..
الحركة نزيهة .. وعادلة ومنصفة ..

بنود المفاضلة هذا العام حققت العدالة بين المعلمين .. وقدمت من هو أحق بالنقل ..
وبالتوفيق لجميع طالبي النقل ..
وأسأل الله أن يعينهم ويسددهم .. ويعجّل بنقلهم ..​

علي اي اساس حكمت ان الحركة نزيهة ... وما المنطق الذي يقول بانها .. عادلة اومنصفة .. وكيف تحكم بانها عادلة

وانت ليس لديك اي اثباتات .. اخي الكريم ارجو ان لا يكون ردك على هذا الموضوع هو مجرد ان ترد فقط وتكتب بما
لا تعلم ,,, اي عدالة تلك التي تتكلم عنها وانا شخصيا اعرف 8 معلمات تم تعيينهم قبل بضعة شهور فقط من العام الحالي
وبغمضة عين يشملهن النقل ,,, ونحن نعلم جميعا ان البند - الاول - من بنود المفاضلة سنة التقديم ,, اذن هن سنة التقديم لهن 1431هـ
واداء وظيفي جمعيا نعلم بان المعلمات المستجدات 60 وتاريخ المباشرة شهر 10 / 1431 من غير ايام الغياب ..الكثير
اكاد اصاب بالجنون .. كيف هؤلاء يتم نقلهن بينما زميلاتي الاخريات الاقدم في سنة التقديم , وتاريخ المباشرة , وداء وظيفي عالي , وبدون غياب ,
يبقن سنوات في الغربة بل تراجعت ارقامهم للوراء وللمعلوميه كلاهم طالبين رغبة واحدة فقط هل هذا هو المنطق الذي تتكلم عنة ام ترى من
وجهة نظرك ان هذة هي العدالة المنتظرة ارجو من جميع الاخوان ان تكون الردود اكثر منطقية و عقلانية وان لا تكون مستفزة
ولكن لا نقول الا حسبي الله وكفى والى الله المشتكى ,, اتمنى ان يفهم الجميع وجهة نظري ,, تقبلو مروري

أعلى