Maroom

تعليقا على تحسين المستويات

عبدالله الجهني

مميز على الــدوام
عضو مميز
لو كان الكلام صحيحا عن تحسين مستوياتانا الا تروان ان اكثر فئات الموضفين والعسكرين زادت رواتبهم وهم على درجاتهم ورتبهم الحقيقية وحنا نفرح بس بخبر تحسين مستوياتنا على المستويات المستحقة وش رايكم يا اخوان :36_3_11[1]:
 

سلطان الشريف

إدارة الملتقى
عضو مميز
[align=center]أخي عبدالله .كلامك صحيح .لكن
الترقية والتكريم والزيادة والمكافاة .
يحلم بها من يتوقعها .
ونحن كيف نتوقع زيادة ونحن لم نحصل على ما هو ادني من ذلك .
ومع هذا له ما نحلم.
نحلم بالجملة يعني ان تاتي حقوقنا وزيادة عليها دفعة واحده .
وعلى قولة المثل ما ابطى بالسيل إلا كبره.
من حقنا ان نحلم والحلم هو الشي الذي لا يستطيع احد ان يمنعه عنك .حتى لو ارتفع مستوى احلامنا كما ارتفع مؤشر الاسهم في 2006 ونهدمة الاحلام كما طاح المؤشر في اواخر 2008 .
متع نفسك بافضل الأحلام فان حدثت خير على خير وان لم تحدث فانت عشت لذة الحلم الجميل وجاء واحد صحاك وقطع حلمك الجميل . اذا حرمت نفسك من الاحلام الجميلة وتوقعت الأسوا سوف تعيش كابوس تصحى منه وتجد الواقع لايقل عنة . [/align]
 

عبدالله الجهني

مميز على الــدوام
عضو مميز
[align=center]أخي عبدالله .كلامك صحيح .لكن
الترقية والتكريم والزيادة والمكافاة .
يحلم بها من يتوقعها .
ونحن كيف نتوقع زيادة ونحن لم نحصل على ما هو ادني من ذلك .
ومع هذا له ما نحلم.
نحلم بالجملة يعني ان تاتي حقوقنا وزيادة عليها دفعة واحده .
وعلى قولة المثل ما ابطى بالسيل إلا كبره.
من حقنا ان نحلم والحلم هو الشي الذي لا يستطيع احد ان يمنعه عنك .حتى لو ارتفع مستوى احلامنا كما ارتفع مؤشر الاسهم في 2006 ونهدمة الاحلام كما طاح المؤشر في اواخر 2008 .
متع نفسك بافضل الأحلام فان حدثت خير على خير وان لم تحدث فانت عشت لذة الحلم الجميل وجاء واحد صحاك وقطع حلمك الجميل . اذا حرمت نفسك من الاحلام الجميلة وتوقعت الأسوا سوف تعيش كابوس تصحى منه وتجد الواقع لايقل عنة . [/align]

كلامك يكتب بمداد من ذهب لانك حكيم وكلامك جميل اخي العزيز والمعلم الفاضل
 

ابو عبدالله999

مشرف سابق
عضو مميز
والله عني نفسي أنا 0000قاعد أحلم:36_1_6[1]: وان شالله يتحقق قريب بمشيئة الله
يااااااااااااااااااااااااااااااااارب حقق أحلامنا الجميلة :36_1_22[1]::36_1_22[1]::36_9_1[1]::36_9_1[1]:
 
أعلى