Maroom

Maroom

الدليل القطاع على التلاعب في حركة النقل

omar121212

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً :
س/ ما هي سنة التقديم وما الفائدة منها ؟
ج/ سنة التقديم باختصار هي :
ستحصل على ترتيب (رقم معين بعدد الاشخاص الافضل منك المتقدمين هذا العام على رغبة معينة + الاشخاص المتقدمين قبلك في الاعوام الماضية )

ثانيا:
س /ماذا يجب ان يحدث بعد ان احصل على ترتيب معين ؟
ج/ الاجابه على هذا السؤال بمثال للتوضيح فقط :- ( معلم متقدم من العام الماضي في تخصص فيزياء على مدينة جدة وحصل على ترتيب وهو(150)
تم حصر الاحتياج قبل صدور حركة النقل من ادارة التعليم بجدة وكان احتياج الفيزياء (40)
المفترض ان ينقص ترتيب المعلم من (150) الى (150-40)=(110)

معلم آخر تقدم العام الماضي في نفس التخصص وحصل على ترتيب(70) يفترض ان يحصل هذا العام على ترتيب جديد
وهو (70-40)=(30)

ثالثا : نلاحظ في ثانيا ان النقص يكون بالتساوي بين جميع من حصلو على ترتيب العام الماضي

رابعا والمهم: ما يوضح التلاعب ان من حصل على ترتيب العام الماضي وفي نفس التخصص ونفس الرغبه لم ينقص الترتيب بنفس المقدار فهناك من نقص 10 ومنهم 40 والمصيبه ان بعض المعلمين زاد الترتيب لهم
بسبب ماذا ؟ بسبب التلاعب واسقاط بعض المعلمين بالواسطه والتلاعب في بيانات المعلمين من الوزارة
وآآآآآآآآسف على الاطالة .

معلم كبتال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ما فيه تلاعب اوهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يعني ما جاك نقل يعني فيه تلاعب

omar121212

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ما فيه تلاعب اوهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام يعني ما جاك نقل يعني فيه تلاعب
شكرا على مروووورك
وهذي وجهة نظرك لازم نحترمها
واشكرك مره ثانيه على تشخيصك لحالتي واني متوهم ومريض نفسي عشان اتعالج وارتاح من هذا الوهم
واخيرا مبروك عليك النقل واتمنى ان ما تكون منقول من ضمن الاشخاص الذين نقلو بالرشوه !

الوفى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
احنا سنة التقديم مطبقينها هذي السنه الثالثه صح بالسنه الاولى كأن الارقام بدأت تنزل لكن السنه هذي زادت الارقام زياده كبيره
هذا يعني انها بند الواسطات

معلم كبتال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شكرا على مروووورك
وهذي وجهة نظرك لازم نحترمها
واشكرك مره ثانيه على تشخيصك لحالتي واني متوهم ومريض نفسي عشان اتعالج وارتاح من هذا الوهم
واخيرا مبروك عليك النقل واتمنى ان ما تكون منقول من ضمن الاشخاص الذين نقلو بالرشوه !

اخي الكريم اسف جدا اذا كنت اغلطت عليك بكلامي

ولكن المشكلة بالنقل السنة هذي بسنة التقديم فقط لا يوجد تلاعب

ومرة ثانية اسف واتمنى انك تتقبل أسفي

جنون العصر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
(ان بعض الظن اثم ) لا تقولون كلام بدون دليل ؟؟
انا لا جاني نقل ولا شي لكن راضيه عن عنصر سنة التقديم
مثال : لو احنا كلنا صافين على صرافة فلوس يوم الراتب ( هم المعلمين والمعلمات ) وتعبانين في عز الظهر , فجأة واذا بشخص يدخل بدون احم ولا دستور ويجي قدامنا كلنا عشان يصرف ويبعدنا عن الصراف ويصرف هو اول .
احد يرضى من الناس اللي صافة سرى في عز الشمس يخليه يصرف اول ؟؟؟؟
والا يكون الرد (معقول ما انت شايفنا ياخي ارجع اخر الصف وامسك سرى) .
من هذي القصة نستفيد ان عنصر سنة التقديم عادل لان اللي مسك سرى مو مثل واحد راقد وجايني اخر النهار يبغى ينقل ليش مامسكت سرى والا معتمد على سنوات الاقدمية

معلم كبتال

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مثال : لو احنا كلنا صافين على صرافة فلوس يوم الراتب ( هم المعلمين والمعلمات ) وتعبانين في عز الظهر , فجأة واذا بشخص يدخل بدون احم ولا دستور ويجي قدامنا كلنا عشان يصرف ويبعدنا عن الصراف ويصرف هو اول .
من هذي القصة نستفيد ان عنصر سنة التقديم عادل لان اللي مسك سرى مو مثل واحد راقد وجايني اخر النهار يبغى ينقل ليش مامسكت سرى والا معتمد على سنوات الاقدمية

كلام في الصميم

الوفى

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مدام جبت المثال على الصرافه راح ارد عليك
و الله و انا حرمه اني إذا شفت رجل اني ابعد لحدة ما يصرف و إذا شفت كبير بالسن كمان اني اوخر احتراما له
لذا لابد ان يكون للخبره اول قيمه في النقل

العداوي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الخبرة لها قيمة في النقل اذا قدمت من بداية سنة التقدم تكون لها قيمة ماحد يتقدم عليك لكن اذا فات الفوت ماينفع الصوت
سنة التقدم بند عاااادل جدا

إبداع معلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
التلاعب موجود وإذا لك واسطة بالنقل مبروك عليك النقل
انا ارقام المفاضلة زادت على الرغبة الأولى مع انها ثابتة
الله يهديك بس

المتحاور

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخوي ان كان قصدك الزيادة في هذه السنة فلا تنسى ان 40 الف معلم حرمو من النقل العام الماضي بسبب درجة الملف
والتي كان لها دور كبير في النقل وايضا نقاط بدل النائي
اما لان فتم الاعتماد على تاريخ المباشرة باليوم والشهر والسنة والمعدل الموزون فقط
فهذا فرق كبير جدا بين العام الماضي وهذه السنة في المفاضلة
اتمنى انك فهمت حركة النقل

ابو ريمااس

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
العداوي والكابيتال ومعلم لغة عربية هم الذين يطالبون ببند سنة التقدم ويطالبون باحتساب سنوات الخدمة في الراتب ويلغونها في النقل عجب

<والله لايؤمن احكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه >صدق صلى الله عليه وسلم

AL KING

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أستغرب من تصرفات معلم كابتال كأنه أوجد في هذا الموقع ليستفز العالم

إن الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه

حسبنا الله ونعم الوكيل

آحـــســـاسـ

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
و الله و انا حرمه اني إذا شفت رجل اني ابعد لحدة ما يصرف و إذا شفت كبير بالسن كمان اني اوخر احتراما له

لا ما شاء الله عليك .. تقيسين انتظار دقائق بسنوات

المصلح ربي

"

omar121212

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
أستغرب من تصرفات معلم كابتال كأنه أوجد في هذا الموقع ليستفز العالم

إن الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه

حسبنا الله ونعم الوكيل
اي والله احس انه موظف في الوزارة

omar121212

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اخوي ان كان قصدك الزيادة في هذه السنة فلا تنسى ان 40 الف معلم حرمو من النقل العام الماضي بسبب درجة الملف

والتي كان لها دور كبير في النقل وايضا نقاط بدل النائي
اما لان فتم الاعتماد على تاريخ المباشرة باليوم والشهر والسنة والمعدل الموزون فقط
فهذا فرق كبير جدا بين العام الماضي وهذه السنة في المفاضلة

اتمنى انك فهمت حركة النقل
عزيزي ياليت تفهم انت حركة النقل مهما حدث في العام الماضي فقد اعطي لك معلم ترتيب على الرغبه الاولى لماذا تزيد
حاول تفهم سنة التقديم وش معناها وانا شرحتها في الموضوع واذا قريت الموضوع وحاولت تفهم اكيد بتفهم بس الي احسه ان في ناس تستغبي او مستحيل يكون معلم بهذه العقليه !

omar121212

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لا اله الا الله
الهم صلي على محمد
مين يا اختي قال اني معترض على سنة التقديم معقول هذا الي فهمتيه من موضوعي
ابداً انا مؤيد وبشده سنة التقديم
حاولي تفهمين الموضوع بعدين شرفينا بردودك !!!!!!!!!

المهاجر 000

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين

يازينك وانتي ساكته

انتي بكيفك انطقي مليون سنه بديرتك هذا امرك

لكن اغلب الناس ماترضى ومو من حق احد يزعل

حقي اني انقل يعني انقل لا بالله لو يجي ابو 100 سنه مايدخل قبلي وانا صاف سرا

أعلى