Maroom

اليوم جلست مع نفسي وتخيلت اني وزير وحليت مشكلة المعلمين ؟ بالله شوفوا الحل

صاحب المبادئ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
دفعة 16 الى دفعة 24 يعطون الدرجة المستحقه من المستوى الخامس
دفعة 25 و 26 يعطون المستوى الرابع
27و28 يعطون الثالث
29 على ما هم عليه

ويتم تعيين المعلمين الجدد على المستوى الثاني الدرجة الثالثه
ويتم ترقيته كل عامين الى اقرب راتب من المستوى الذي يليه
الى ان يصل الى المستوى المستحق ثم يقفز على الدرجه المستحقه التي تساوي خدمته

بناء على هذا التنظيم الجديد فسيكون هناك فروقات لدفعة 16 الى 23 كونهم مضوا اكثر
من ست سنوات ولم يصلوا الى المستوى المستحق

ابد سلامتكم بس تخيلت نفسي وزير للماليه ومره وزير للخدمة المدنية ومره وزير للتعليم
واستشعرت المسؤليه تجاه كل الجوانب الاقتصاديه والاجتماعية
فتوصلت لهذا الحل واعتقدت ان السبب هو متابعتي للصحف والمنتديات وجميع الاخبار المتعلقه بمشكلتنا :36_1_1[1]:
ايش رايكم:36_7_7[1]:
 

**أبوعبدالله**

مراقب عام
مراقب عام
طيب وأنا أقول لك تخيل أنك كافل عامل ومشغله عندك
وهذا العامل راتبه 1000 ريال شهريا
ومرت بك أزمة مالية شديدة
اضطررت إلى راتب هذا العامل فبخسته كل شهر 200 ريال لمدة 10 سنوات
وبعد السنون العشر
أصبح له عندك 24000 ريال
وبين طرفة عين وانتباهتها أصبح رصيدك في البنك مليون ريال
واصبحت من الاثرياء
وأتاك هذا العامل المسكين وقال لك أريدك أن تعيد راتبي 1000 ريال
وتعطيني حقوقي التي تجمعت عندك على مدار 10 سنوات وهي 24000 ريال فقط
ثم قمت أنت بوضع طريقة تقتيرية ـإن صح التعبيرـ لحل مشكلة هذا المسكين
وكأنك تعيش في سنين كسنين يوسف
وكأنك لاتملك قوت يومك
فبالله ماذا يمكن أن يقال لك في هذه الحالة ؟!!!!


===========

أخي صاحب المبادي إن مثل حلك في هذا الموضوع كالمثال الذي ضربته أنا
بارك الله فيك وجزاك الله خير
وهذا المثال هو فقط دعابة أردت من خلالها تصوير الحال بشكل مبسط فلا تغضب مني
 

صاحب المبادئ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
طيب وأنا أقول لك تخيل أنك كافل عامل ومشغله عندك
وهذا العامل راتبه 1000 ريال شهريا
ومرت بك أزمة مالية شديدة
اضطررت إلى راتب هذا العامل فبخسته كل شهر 200 ريال لمدة 10 سنوات
وبعد السنون العشر
أصبح له عندك 24000 ريال
وبين طرفة عين وانتباهتها أصبح رصيدك في البنك مليون ريال
واصبحت من الاثرياء
وأتاك هذا العامل المسكين وقال لك أريدك أن تعيد راتبي 1000 ريال
وتعطيني حقوقي التي تجمعت عندك على مدار 10 سنوات وهي 24000 ريال فقط
ثم قمت أنت بوضع طريقة تقتيرية ـإن صح التعبيرـ لحل مشكلة هذا المسكين
وكأنك تعيش في سنين كسنين يوسف
وكأنك لاتملك قوت يومك
فبالله ماذا يمكن أن يقال لك في هذه الحالة ؟!!!!


===========

أخي صاحب المبادي إن مثل حلك في هذا الموضوع كالمثال الذي ضربته أنا
بارك الله فيك وجزاك الله خير
وهذا المثال هو فقط دعابة أردت من خلالها تصوير الحال بشكل مبسط فلا تغضب مني


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

سلطان تربه

<font color="#0066FF">مشرف سابق</font>
عضو مميز
طيب وأنا أقول لك تخيل أنك كافل عامل ومشغله عندك
وهذا العامل راتبه 1000 ريال شهريا
ومرت بك أزمة مالية شديدة
اضطررت إلى راتب هذا العامل فبخسته كل شهر 200 ريال لمدة 10 سنوات
وبعد السنون العشر
أصبح له عندك 24000 ريال
وبين طرفة عين وانتباهتها أصبح رصيدك في البنك مليون ريال
واصبحت من الاثرياء
وأتاك هذا العامل المسكين وقال لك أريدك أن تعيد راتبي 1000 ريال
وتعطيني حقوقي التي تجمعت عندك على مدار 10 سنوات وهي 24000 ريال فقط
ثم قمت أنت بوضع طريقة تقتيرية ـإن صح التعبيرـ لحل مشكلة هذا المسكين
وكأنك تعيش في سنين كسنين يوسف
وكأنك لاتملك قوت يومك
فبالله ماذا يمكن أن يقال لك في هذه الحالة ؟!!!!


===========

أخي صاحب المبادي إن مثل حلك في هذا الموضوع كالمثال الذي ضربته أنا
بارك الله فيك وجزاك الله خير
وهذا المثال هو فقط دعابة أردت من خلالها تصوير الحال بشكل مبسط فلا تغضب مني

يسلم هالفم
هذا اكيد انه من دفعه 24
علشان كذا الله يهديه وفكر علي قدك انت وين واحنا وين وردد ياليل ما اطولك
 

عوض الحارثي

عضو مجلس إدارة الموقع
عضو مجلس الإدارة
حياك الله أخي صاحب المبادي ولا يوجد حل للمشكلة الا إعطاء جميع المعلمين مستوياتهم وفروقاتهم من جميع الدفعات حتى لا يظلم أي دفعة . والخير كثير والميزانية فائضة والحمدلله.
 

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
يعني كن سارق بسيط
ولا تكن سارق كبير

المثل يقول إذا سرقت فاسرق جمل ولا تكن منهم وكلهم سارقي

( حاشاك أخي ولك كل التقدير ولكن هذا ردي وتقبله بصدر رحب بارك الله فيك )

ثم لن نقبل الا بحل واحد للجميع وهو ردود الحقوق كاملة للجميع
 

ضحوي آل الحارث

تربوي مميز
عضو مميز
صاحب المبادى
ما هكذا تورد الابل والهدف ’’’’’’’’’’’’’
الحقوق كامله ،،،،،،،،،،،،،
والمعلمات ’’’’’’’’’’’’’’’
محضرين المختبرات ،،،،،،،،،
بندققق 105لاهنت اخي العزيز صاحب المبادى
 

صــالح العتيبي

مراقب عام
مراقب عام
حياك الله أخي صاحب المبادي ولا يوجد حل للمشكلة الا إعطاء جميع المعلمين مستوياتهم وفروقاتهم من جميع الدفعات حتى لا يظلم أي دفعة . والخير كثير والميزانية فائضة والحمدلله.
 

رتانيا

مشرفة سابقة
عضو ملتقى المعلمين

الله يعطيــــــك العافية,,,

بس هـــذا كابوس مو حـــــــلم,,,

تعوذ من الشيطان وانفث عن يمينــــك وعن يســـارك ثلاثاً,,,

تحياتي,,,


 
أعلى