Maroom

Maroom

صحيفة العيص الالكترونية تؤكد خبر الالحاقية

عين الفلك

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صحيفة العيص -( نايف العنزي )
عبر العديد من المعلمين و المعلمات عن فرحتهم بإعلان مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم نية الوزارة إصدار حركة نقل خارجية إلحاقية للمعلمين والمعلمات خلال الأسبوعين القادمين . وكانت مصادر قد بينت لـ "اليوم" أن إعلان الوزارة جاء خلال اجتماع عقده وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد بن سعود آل فهيد مع مدراء شؤون المعلمين بمناطق المملكة التعليمية أمس الأول بالوزارة والذي يأتي في ظل صدور الأوامر الملكية الكريمة ومنها توظيف عدد من الخريجين في الوظائف التعليمية .
تفاعل معلمون و معلمات مع إعلان الوزارة الذي تناقله العديد منهم مؤكدين بأن الوزارة تعمل على تلبية رغبات المعلمين والمعلمات في النقل وتوفير الراحة النفسية لهم بمواقع عملهم خاصة و أن العام الدراسي الحالي شابه تفاؤل كبير قبل صدور الحركة بأن تشمل نسبة أكبر من السنوات الماضية نظرا لتوحيد إدارات التربية و التعليم ولما تبذله الوزارة من جهود في توفير الاستقرار الوظيفي والاجتماعي لهم .
وتمنى غالبية المعلمين الذين التقتهم "اليوم" أن يكون هناك مقابل الحركة الإلحاقية عدول ليدرج في الحركة خاصة و أن هناك معلمين قدموا طلبات نقل خارجي وفق ظروف طارئة حلت بهم ولما انفرجت أقفل أمامهم الباب عن العدول.

تمنى معلمون أن يكون هناك مقابل الحركة الإلحاقية عدول ليدرج في الحركة وخاصة أن هناك معلمين قدموا طلبات نقل خارجي وفق ظروف طارئة حلت بهم ولما انفرجت أقفل أمامهم الباب عن العدول. يشار إلى أن آلية النقل للعام الدراسي الحالي كان يعمل بها في تعليم البنات قبل التوحيد ثم طبقت بعد التوحيد على المعلمين و المعلمات و بلغ عدد المتقدمين للحركة من المعلمين 56153 معلماً ، فيما تم تلبية رغبة 19385 بنسبة 35% من المجموع الكلي للمتقدمين، في حين وصل عدد المتقدمات من المعلمات 37291، تمت تلبية رغبة 9255 معلمة بنسبة 25% من المجموع الكلي للمتقدمات، كما لُبيت رغبة 186 معلماً ومعلمة بلم الشمل.
وعلى صعيد متصل صدرت أمس حركة النقل الداخلية لتعليم الرياض . ونوهت ادارة التربية والتعليم بالمنطقة الى ان من حق المعلم تقديم طلب اعتراض على نتيجة الحركة بخطاب رسمي مرفوع من مدير مدرسته قبل نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 12- 7- 1432هـ ويسقط حقه في الاعتراض بعد هذا التاريخ
 

رؤى فجر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يارب فرجك يارب رحمتك يارب يكون نقل شامل للكل تعبنا طرق تعبنا مشاوير تعبنا غربة ..
 

خادم والديه

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
للأسف أخي الكريم جميع الصحف لدينا نسخ لصق قرأت هذا الموضوع في أكثر من صحيفة وبنفس صياغة الخبر دمتم بود
 

وحشة سنين

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب توفق الجميع وننقل كلنا ؟
 
أعلى