Maroom

Maroom

يوم السبت 1\8 ......... نريد مقابلة المسؤولين ..... ضروري يامغتربات

LOYAL

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
تعــيين البديلات في مدنهم ظلم .. وتشتيتهم في أصقاع البلاد الحبيبة وقراها ظلم

والله ينصر المظلووومين

بلاحدود

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين..
ياحي ياقيوم انقلنامن غير شر عاجلا غير اجل ..

نجمة في سماي

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
صبرا جميلا والله المستعان

الوضع ياعاااااااااااااااااالم غريب الى الان تصريح رسمي بحركة الحاقية ..مافيه

نجمة في سماي

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
اليوم نازل خبر في سبق

صرف رواتب الإجازة الصيفية للمعلمين المتعاقدين

متابعة – أبها: أقرت وزارة التربية والتعليم صرف رواتب الإجازة الصيفية لجميع المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم والمشمولين بالأمر السامي بالتثبيت على وظائف مستحدثة.

ووفقاً لتقرير نشرته "الوطن"، وجّه نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن معمر جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات باستمرار التعاقد مع جميع المتعاقد معهم على بند الأمية "صباحي ومسائي" والمتعاقد معهم كمعلمين ومعلمات بدلاء، والمعلمين المتعاقد معهم مع إدارات التربية والتعليم حتى صدور قرارات التثبيت لهم.
على صعيد متصل، عدلت الوزارة مكافآت العاملين في المدارس خلال الإجازة الصيفية من المعلمين والمشرفين والإداريين العاملين في الفصل الصيفي في نظام المقررات في التعليم العام من 75 ريالا عن كل حصة إضافية إلى 100 ريال.

يذكـر أن المكافـأة السابقة البالغة 75 ريالاً كـانت قد أقرت قبل 27 عاماً واستمر العمل بها حتى صدور القرار الحالي.
Share
9
هذا ايش معناه استمرار التعاقد معهم في مدارسهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وخبر الحاقية ولا مسؤول صرح بها ،، بالعكس النصيان الى الان قاعد ينفي بالمره

يعني ماقال يمكن او فيه دراسه يقول ( مافيه )

هل هذا استهتار بالمغتربات وبردة فعلهن

hgth.d

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نعم والله هذاقمة الأستهتار
يا أختي كل المؤشرات تقول مافية الحاقية
لاحد يضايق او يزعل مني لما اقول الحقيقة

نبتة غلا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اليوم نازل خبر في سبق

صرف رواتب الإجازة الصيفية للمعلمين المتعاقدين

متابعة – أبها: أقرت وزارة التربية والتعليم صرف رواتب الإجازة الصيفية لجميع المعلمين والمعلمات المتعاقد معهم والمشمولين بالأمر السامي بالتثبيت على وظائف مستحدثة.

ووفقاً لتقرير نشرته "الوطن"، وجّه نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن معمر جميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات باستمرار التعاقد مع جميع المتعاقد معهم على بند الأمية "صباحي ومسائي" والمتعاقد معهم كمعلمين ومعلمات بدلاء، والمعلمين المتعاقد معهم مع إدارات التربية والتعليم حتى صدور قرارات التثبيت لهم.
على صعيد متصل، عدلت الوزارة مكافآت العاملين في المدارس خلال الإجازة الصيفية من المعلمين والمشرفين والإداريين العاملين في الفصل الصيفي في نظام المقررات في التعليم العام من 75 ريالا عن كل حصة إضافية إلى 100 ريال.

يذكـر أن المكافـأة السابقة البالغة 75 ريالاً كـانت قد أقرت قبل 27 عاماً واستمر العمل بها حتى صدور القرار الحالي.
Share
9
هذا ايش معناه استمرار التعاقد معهم في مدارسهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وخبر الحاقية ولا مسؤول صرح بها ،، بالعكس النصيان الى الان قاعد ينفي بالمره

يعني ماقال يمكن او فيه دراسه يقول ( مافيه )

هل هذا استهتار بالمغتربات وبردة فعلهن

شي طبيعي ومتوقع استمرار التعاقد معهم الى حين التثبيت كثير من البديلات جددو عقودهم الى حين التثبيت يطبخون تثبيتهم ع الهااادي وحنا في الباي باي اقول انا حااااسه انه مافي الحاقيه وش يضر النصيان لو قال فيه وش مصلحته يقول مافيه ليش يكذب الله اكبر حنا اكبر همه والله مادرى عنا ويمكن هو بعد اقاربه بديلات مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيييل كثفو الدعا في كل وقت و خصوصا رمضان مقبل ولياليه فاضله:tears:

ملكة سبأ

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا حاسة ان هالقرار معناتة تثبيتهم في اماكنهم حظهم مو يفلق صخر يفلق جبل كبر جبل احد ياعليهم حظ ياليتهم يعطونا شوي والله ننقل كلنا

ابو المجد والعز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نجمه والصابره وش رايكم يكون تجمعنا عند الوزاره سري لان الوزاره بتستعد اذا اتفقنا عن طريق العام بتجيب السجانات وش رايكم نجتمع اولاً بمكان عام مغلق مثل مركز بشرى او غيره ومنها نتعرف على بعض ونأخذ ارقام بعض ونتفق عن طريق الجوال ؛؛والله العظيم اني مقهوره يوم رحتو في اخر تجمع عند الوزاره رحت ولفيت كذا مره ومالقيت احد وبالاخير رجعت بخفي حنيين لو معي رقم وحده منكم كان دقيت عليها وسالتها وينكم وصرت معكم--والله على مااقول شهيد

الراايقة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صدقووووووووني ما راح يعطونكم وجه
كلها بتكون وعووووووود وكلام فاضي
ريحوا انفسكم

الصابرة المحتسبة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نجمه والصابره وش رايكم يكون تجمعنا عند الوزاره سري لان الوزاره بتستعد اذا اتفقنا عن طريق العام بتجيب السجانات وش رايكم نجتمع اولاً بمكان عام مغلق مثل مركز بشرى او غيره ومنها نتعرف على بعض ونأخذ ارقام بعض ونتفق عن طريق الجوال ؛؛والله العظيم اني مقهوره يوم رحتو في اخر تجمع عند الوزاره رحت ولفيت كذا مره ومالقيت احد وبالاخير رجعت بخفي حنيين لو معي رقم وحده منكم كان دقيت عليها وسالتها وينكم وصرت معكم--والله على مااقول شهيد

ماراح يجيبون سجانات بعدى هذاك اليوم...الامير سلمان اصدر قرار بمنع السجانات والتعرض للمراجعات والمراجعين

شوفي يام المجد السجانات ماعمرهم جابوهم لنا....بس جابوهم للمعلمات اللي يطالبون بالدرجة المستحقة...وبعدها قدمو المعلمات شكوى عند الامير سلمان على الحميدي وشلتة وانة جاب لهم سجانات ومباحث...بعدها اصدر الامير سلمان الله يحفظة بمنع اي وزارة انها تستخدم السجانات للمراجعات والمراجعين....اصلا ولا وزارة استخدمت السجانات غير وزارة التربية...حتى الوزير بنفسة مستقبلنا في مكتبة ومكلمنا...بس الحميدي شتيف نفسة...ووقفة الامير سلمان عند حدة..
يعني لو تشوفين المباحث والسجانات لاتخافين...واصلا تابو وتأدبو ماراح يستدعون سجانات ثانية
من بعد الامير سلمان,,,
وحنا ماراح نسوي شوشرة ولافتات وفوضى...بس بنتجمع وإذا جينا هناك إن شاءالله بنتكلم مع المسؤلين وبس....

لاتخافين.....كم مرة رحنا انا ونجمة لهم..ولا سوو لنا شي...بالعكس يخدمونا ويجيبون لنا الموية والقهوة وسجادات للصلاة..دلع...لو الامر فية خطر كان انا من الاساس مارحت...لاني مابغى جماعتنا يعرفون شي عني ..وماابغى خبري ينتشر...مايدري غير زوجي واهلي بس..

ابو المجد والعز

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الصابره انا ابجي ان شاء الله لتجمع الساعه11بس لازم يكون معي رقم وحده منكم انتِ او نجمه ارسليه على ايميلي كتبته في احدى المشاركات ضروري او انا اعطيكم رقمي المهم اذا وصلت اكلم وحده منكم -

الصابرة المحتسبة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
شوفي انتي رقمك اخرة 56

إذا كان هو...عطيتك رنة عشان تسجلين رقمي....

لاني مالحقت على ايميلك

تكفون يإدارة رجعو الخاص:tears::tears::tears:

wsm

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نفسي اكون معكم لكن ماباليد حيلة ...الله يسدد خطاكم ..

زهرة الكاااادي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
الله يوفقكم يارب ويحقق لكم امانيكم
ودي اكون معاكم والله بس للاسف ماني بالرياض
واصلا انا حتى لوما طلع اسمي بالالحاقية انا بسبب عدم النقل تزوج علي زوجي وصارت قضية طلاق بينا حسبي الله على من كان السبب
يعني اذا ما نقلت بالالحاقية بنقل باذن الله بسبب الظروف الخاصة بس ودي فيها علشان اختصر الوقت فقط وارجع اجمع عيالي مره ثانية الي رافض زوجي يعطيني ياهم بسبب غربتي
الله يوفقكم وينصركم وينور دربكم انه على ما يشاء قدير​

الراايقة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لا ياقلبي مو مسجله عشان هالجمله
ههههههه قطعتي قلبي من الضحك
وانا اصلا وش لي بس انا متابعة الوضع
والحريم ماحد عطاهم وجه
وبكره ولا بعده راح نقرا وش سويتوا
هذا اذا الرأي العام اصلا عبركم وكتب عنكم
واذا تقدرون عطونا مقطع يوتيوب لكم
هههههههه